تطبيقات

أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد

أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد , أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مع بنات مجاني , برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني , أفضل برنامج دردشة فيديو مباشر مجاني , أفضل برنامج دردشة فيديو مع بنات مع برنامج (LivU) وسوف نأتي بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يمنحك هذا التطبيق الفرصة لإنشاء محادثات فيديو بشكل عشوائي مع مستخدمين آخرين حول العالم. إنه في الأساس يضم Chatroulette للهواتف الذكية يمنحك هذا الفرصة لإقامة علاقات صداقة مع العديد من المستخدمين الآخرين.

ستكون قادرًا على استخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android لرؤية المستخدمين الآخرين والتبديل بينهم ، وبالتالي التحدث فقط إلى المستخدمين الذين تريدهم إذا قمت بإنشاء اتصال مع شخص ما ، فستتمكن من متابعة محادثتك معه.

إذا لاحظت أن شخصًا ما لا يريد الدردشة معك أو لا يحبك ، فيمكنك بسهولة تجنبه والانتقال إلى مستخدم آخر ستتمكن أيضًا من اختيار ما إذا كنت تريد الدردشة حصريًا مع الرجال أو النساء فقط أو كليهما.

من المزايا المهمة التي تقدمها لك LivU أنه حتى تركز الكاميرا على وجهك ، ستظهر الصورة ضبابية تساعدك هذه الميزة في تجنب مشاهدة بعض المحتويات غير اللائقة LivU هو تطبيق مسلي للغاية يمنحك الفرصة لمقابلة أشخاص جدد ، وإجراء محادثات ممتعة ، وربما حتى تكوين صداقات.

يهدف مطورو LivU إلى إنشاء تطبيق دردشة وظيفي وشبابي ستتمكن من الدردشة مع الأصدقاء وتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. ستساعدك مجموعة كبيرة من الفلاتر والملصقات الملونة على جعل محادثات الفيديو أكثر حيوية ومتعة في Live Day ، ستجد أيضًا ميزات مذهلة أخرى تجعله أحد تطبيقات الدردشة الأكثر إثارة للاهتمام والفريدة من نوعها الموجودة هناك.

هو تطبيق يتيح لك التعرف علي بنات حول العالم مجانا إنها في الأساس نوع من ألعاب الروليت للدردشة على هواتف Android التي تمنحك الفرصة للتعرف على الغرباء وتكوين صداقات جديدة. إحدى ميزات الأمان المثيرة للاهتمام التي تقدمها LivU افتراضيًا هي أنه حتى تركز كاميرا هاتفك الذكي على وجهك ، ستصبح الصورة ضبابية.

هل تريد التعرف على أصدقاء جدد تبحث عن فتاة للمواعدة أو مغازلة هل تبحثي عن رجل لعلاقة كل ما تبحث عنه هو LivU الذي يسمح لك بالدردشة مع العديد من الأشخاص العشوائيين المختلفين ذكورًا أو إناثًا بالإضافة إلى استخدام ميزة GPS.

تتيح لك هذه التقنية المذهلة البحث عن أشخاص بالقرب من منطقتك أو المنطقة التي تعيش فيها. يقدم لك التطبيق العديد من الميزات والخيارات المثيرة للاهتمام. ستتمكن بسهولة من التعرف على أصدقاء جدد والتحدث معهم مباشرة من خلال كاميرا الهاتف.

الخيار الأفضل بالتأكيد هو تنزيل LivU يمكنك بسهولة قضاء وقت فراغك في التعرف على المزيد من الأشخاص حول العالم والتحدث معهم من خلال الفيديو وما نسميه الدردشة المرئية الحية لنظام Android وإذا كنت تشعر بالوحدة وترغب في التحدث إلى شخص ما ، يمكنك العثور على رفيق في أي مكان في العالم يمكنك الآن التحدث إلى آلاف الأشخاص عند تنزيل برنامج دردشة الفيديو لنظام Android.


صور من أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد

أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد 1 أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد 2 أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد 3 أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد 4


مميزات من أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد

  • مباراة فورية مع فيديو مباشر : يمكنك تخصيص تفضيلات المطابقة الخاصة بك عن طريق تحديد الجنس والمنطقة ، والتمرير سريعًا ومطابقة شخص ما في ثوانٍ يمكنك إضافة مستخدمين وربطهم كأصدقاء لإرسال رسالة لهم أو الاتصال بهم على مكالمة فيديو شخصية وقتما تشاء.
  • مكالمات الفيديو الشخصية : يمكنك الاتصال مباشرة بأصدقائك أو مستخدمين آخرين عبر الإنترنت لإجراء مكالمة فيديو شخصية يمكنك إرسال هدايا لبعضكما البعض أو تجربة أحد مرشحاتنا الرائعة للاستمتاع معًا.
  • الترجمة الفورية : لا تقلق إذا كنت لا تتحدث لغة صديقك ، فسنقوم بترجمة محادثتك في الوقت الفعلي حتى تتمكن من إجراء محادثة مباشرة مذهلة وتكوين صداقات في جميع أنحاء العالم بسهولة بالغة.
  • مرشحات الفيديو وتأثيرات الجمال : ستساعدك مرشحات الفيديو المتقدمة والملصقات الرائعة على جعل دردشة الفيديو أكثر متعة.
  • دردشة نصية غير محدودة : أضف المستخدمين الذين تقابلهم على LivU كأصدقاء وأرسل لهم رسائل دون أي حدود ، واصل المحادثة عندما لا يمكنك الاتصال عبر مكالمات الفيديو
  • حماية الخصوصية والأمن : تعد الخبرة والخصوصية على رأس أولوياتنا ، وتوفر LivU العديد من ميزات الأمان عالية الجودة للحفاظ على بيئة آمنة وممتعة للجميع.

بعض المميزات الاخري من أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد

  1. تعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم من خلال دردشة فيديو عشوائية.
  2. قم بإجراء محادثة فيديو مع آلاف الأشخاص والعثور على أصدقاء جدد.
  3. تبادل الرسائل النصية والوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى.
  4. يمكنك التعرف على أشخاص عشوائيين بنقرة واحدة فقط.
  5. تلقي وإرسال النصائح والتفاعلات في الردود.
  6. ناس حقيقيون ، وليس حسابات مزيفة ، هم حقيقيون ، مثلك تمامًا.
  7. إضافة عوامل تصفية إلى الفيديو الخاص بك إنشاء تأثيرات جديدة على الفيديو الخاص بك وإضافة اللمسات.
  8. سهولة إنشاء الحساب وتسجيل الدخول بحسابك على Google أو Facebook.
  9. اختر الجنس الذي تريده إذا كنت تريد فتاة أو شابًا أو كليهما.

معلومات أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد

  • اسم التطبيق : LivU – دردشة فيديو مباشرة
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.3.8
  • مساحه التطبيق : 107 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.6
  • صانع التطبيق : LIVU Team

أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائية مجانا حول العالم للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!