تطبيقات

أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات

أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات وهوا برنامج لحساب المصروفات الشهرية ومن أفضل برنامج لإدارة الحسابات الشخصية ويمكنك تحميل برنامج الإدارة المالية الشخصي لحساب المصاريف و أفضل تطبيق لإدارة الأموال مع برنامج (Money Manager: Expense Tracker, Free Budgeting App‏)وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

اين نقودك سيكون مدير الحساب هنا لمساعدتك في تتبع أموالك سيساعدك مدير الأموال على تتبع أنشطتك المالية بشكل فعال تصميمها البسيط يجعلها خفيفة الوزن وبسيطة وسهلة الاستخدام للغاية يتم ذلك بضغطه واحدة ، لأنك لست بحاجة إلى ملء أي شيء آخر غير المبلغ يمكنك توفير المال واستخدامه لكل غرض استهلاكي في ثوان معدودة كل يوم بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك توفير المال ببضع بسيطه فقط.

صور من أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات

أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات 1 أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات 2 أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات 3

مميزات من أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات

  1. البرنامج سهلة الاستخدام وصغير وبديهية لتتبع النفقات والإيرادات واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام يوجد إضافة سجلات جديدة بدون تكرار سريع جدًا.
  2. يوجد عملية تتبع النفقات والدخل سهولة تسجيل المعاملات لتتبع مصدر ووجهة الأموال ايضاً.
  3. توجد عملية الصورة كاملة تفهم بوضوح حياتك المالية فهم مصدر ووجهة الأموال من خلال تقارير مرئية عن وقت ونوع الدخل والنفقات.
  4. يوجد مخطط دائري للإنفاق الدخل عرض توزيع الإنفاق الخاص بك أو الحصول على وعرض المعاملات مجمعة حسب الفئة على مخطط جميل ومفيد .
  5. يوجد عملية لميزانية المنظمة والفواتير تنظيم الفواتير حسب الأسبوع والشهر والسنة والفئة يمكنك تسجيل جميع الأصناف والكميات المختلفة في عملية واحدة.
  6. يوجد عملية تذكير و تعيين تذكير للسماح لك بتسجيل المعاملات كل يوم .
  7. البرنامج خالي من الاعلانات المزعجه ، لا وظائف محددة ، مجانا يمكن استخدام مدير الأموال مجانًا ، بدون إعلانات ولا قيود على الوظائف ايضاً.
  8. البرنامج بيدعم لغات : إنجليزي – التقاليد الصينية – اليابانية – الكورية – الروسية – الأسبانية – البرتغالية – الهندية – الإندونيسية – ألمانية.

دائمًا ما تكون إدارة الأموال معقدة ، فمعظم الوقت سترغب في معرفة أين تذهب كل أموالك لحسن الحظ ، يمكن أن يساعدك تطبيق التمويل الشخصي البسيط الخاص بنا على إدارة أموالك بسهولة وتتبع نفقاتك يمكنك البقاء على رأس مالك في أي وقت وفي أي مكان ايضاً.

معلومات أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.2.6
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :4.9 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق :Money Manager: Expense Tracker, Free Budgeting App‏ ‏
  • صانع التطبيق : Draw Puzzle Game

أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

أفضل برنامج لأداره الأموال والحسابات

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!