تطبيقات

أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021

أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021 و برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر مجانا و عمل نسخة احتياطية كاملة للاندرويد و أفضل تطبيقات لعمل نسخة احتياطية لتطبيقات وبياناتها و تحميل برنامج النسخ الاحتياطي للاندرويد مع تطبيق (النسخ الاحتياطي واستعادة الهاتف) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق النسخ الاحتياطي والاستعادة عبر الهاتف هو تطبيق ترحيل البيانات مجاني وآمن وسهل الاستخدام باستخدام التطبيق ، يمكنك نقل بيانات الهاتف ونسخها احتياطيًا واستعادتها بين الهواتف الذكية ، مثل جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والملفات داخل التطبيق والتقويمات.

استنساخ الهاتف: يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق كنسخة هاتف لترحيل البيانات بين الهواتف الذكية إذا كنت تقوم بالتبديل إلى هاتف ذكي جديد وكنت قلقًا بشأن البيانات الموجودة على هاتفك الذكي القديم ، فيمكن تصميم هذا التطبيق وفقًا لاحتياجاتك استخدم هذا التطبيق لإجراء نسخ احتياطي للبيانات التي تحتاجها على الهاتف القديم وتحميل ملف البيانات الاحتياطية إلى التخزين السحابي ، والآن سجل الدخول إلى محرك التخزين السحابي للهاتف الجديد وقم بتنزيل ملف النسخ الاحتياطي واستعادته تهانينا هذا كل شيء ، لديك كل البيانات الموجودة على هاتفك الجديد.

الاتصال النسخ الاحتياطي والاستعادة: يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال الخاصة بك على كل من التخزين المحلي والسحابة في نفس الوقت إذا كنت تريد الاستعادة من السحابة ، فيجب عليك تنزيل ملف النسخ الاحتياطي واستعادته لاحقًا يمكن لتطبيقات النسخ الاحتياطي إنشاء نسخ احتياطية من أرقام الهواتف أو التفاصيل ، بما في ذلك عناوين جهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني يتيح التطبيق للمستخدمين حذف جهات الاتصال مباشرة من الهاتف.

النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل: يمكنك الآن الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع الرسائل أو الدردشات المحددة بسهولة يسمح Phone Backup and Restore للمستخدمين أيضًا بحذف الرسائل النصية والمحادثات مباشرة من هواتفهم أثناء إنشاء النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل القصيرة والدردشات ، سيكون هناك شريط تقدم يوضح بالتفصيل عدد الرسائل القصيرة والمحادثات ، ويمكنك أيضًا عرض ملف النسخ الاحتياطي بالنقر فوقه ، وسوف يعرض تفاصيل الرسائل القصيرة والمحادثات.

تطبيق النسخ الاحتياطي والاستعادة: في App Backup and Restore ، يمكنك نسخ الملفات احتياطيًا من التطبيق إلى التخزين المحلي والسحابة عند استعادة التطبيقات ، ستقوم تلقائيًا بإعادة تثبيت جميع التطبيقات المحددة يمكنك أيضًا عرض حجم التطبيق ومشاركة الملفات مع الأصدقاء وإلغاء تثبيت التطبيقات وتشغيل التطبيقات ونسخ التطبيقات احتياطيًا وعرض معلومات التطبيق سيؤدي النسخ الاحتياطي لتطبيقاتك إلى توفير البيانات وتكاليف الاستخدام إذا قمت بإلغاء تثبيت التطبيق ، فيمكنك إعادة تثبيته من ملف النسخ الاحتياطي.

النسخ الاحتياطي واستعادة سجل المكالمات: يمكنك الآن إنشاء نسخ احتياطية من سجلات المكالمات واستعادتها في أي وقت. إذا كنت تخطط لإعادة ضبط هاتفك أو التبديل إلى هاتف جديد ، فيمكنك بسهولة استعادة سجل المكالمات والاحتفاظ بجميع تفاصيل سجل المكالمات

الآن لن تفقد تفاصيل الاجتماعات والمواعيد وتفاصيل أعياد الميلاد والذكرى السنوية يمكنك إنشاء نسخ احتياطية من تفاصيل الأحداث المخزنة في التقويم الخاص بك واستعادتها بسهولة في أي تقويم محمول يمكنك عرض الأحداث الخاصة بك في ملف النسخ الاحتياطي.

ملحوظة مهمة: إذا قمت بإعادة ضبط المصنع أو قمت بالتبديل إلى هاتف جديد ، فأنت بحاجة إلى تحميل ملف النسخ الاحتياطي إلى التخزين السحابي لاستعادة البيانات لاحقًا يمكنك فقط استعادة البيانات من ملفات النسخ الاحتياطي التي أنشأها التطبيق ، بدون ملفات النسخ الاحتياطي ، لا يمكن استعادة البيانات لذلك ، يوصى باستخدام هذا التطبيق لعمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك واسترجاعها بسهولة من خلال الهاتف او الكمبيوتر لخاص بك.


صور من أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021

أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021 1 أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021 2 أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021 3 أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021 4


مميزات من أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021

  1. استنساخ جميع بيانات الهاتف.
  2. النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال.
  3. النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل القصيرة.
  4. سجل استدعاء النسخ الاحتياطي واستعادة.
  5. النسخ الاحتياطي والاستعادة للتقوم.
  6. النسخ الاحتياطي واستعادة للتطبيقات.

معلومات أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021

  • اسم البرنامج : النسخ الاحتياطي واستعادة الهاتف
  • الاصدارالحالي للبرنامج : 1.6.7
  • مساحه البرنامج : 21 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للبرنامج : 100,000
  • تقيم البرنامج : 4.6
  • صانع البرنامج : R. Solutions

أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021

اضغط هنا للتحميل

أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!