العاب للجوال

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية مهكرة من ميديا فاير

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية مهكرة من ميديا فاير، يمكنك تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية للأندرويد والأيفون برابط مباشر، تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية لعبة رائعة ومميزة للغاية ، Temple Run 2 الأصلية هي لعبة تدور حول الهروب من الوحش الكبير الذي يطاردك بأقصى سرعة للقضاء عليك ، لذلك عليك الركض بسرعة دون إبطاء في أي مرحلة من مراحل اللعبة ، هذا الوحش في Temple Run 2 لن يتوقف عن الجري بعدك من أجل القضاء عليك ، هذا الوحش يريدك ألا تصل إلى أي مرحلة داخل اللعبة ، لذلك في السطور التالية سنخبرك كيف تلعب Temple Run 2 ومميزات اللعبة ، كما قدمنا ​​لك رابط تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية مباشر أسفل المقالة، في Temple Run 2 ، يجب على كل مستخدم الهروب من الوحش الموجود داخل المعبد ، هذا الوحش يريد القضاء عليك خلال مراحل اللعبة، كل ما عليك فعله هو الهروب من الوحش بالركض بسرعة ، والدوران حول الحواجز والانزلاق عبر كل العقبات، كن حذرًا نظرًا لوجود حواجز ملغومة داخل الغابات ، فقد تم وضع كل هذه العقبات حتى لا تصل إلى مراحل متقدمة في لعبة Temple Run 2.


ما هو تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية عليك الركض بسرعة دون إبطاء في أي مرحلة من مراحل اللعبة ، هذا الوحش في Temple Run 2 لن يتوقف عن الركض وراءك من أجل القضاء عليك ، هذا الوحش يريدك ألا تصل إلى أي مرحلة في اللعبة، كل ما عليك فعله هو وضع إصبعك على الشاشة لأسفل ولأعلى ولليمين ولليسار لتخطي كل العوائق التي تواجهها، كن حذرا حيث أن هناك حواجز ملغومة داخل الغابات ، تم وضع كل هذه العوائق من أجل عدم الوصول إلى مراحل متقدمة في لعبة Temple Run 2، تحتوي تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية على العديد من الهدايا التي تحصل عليها أثناء الهروب من الوحش وهي عملات معدنية، هناك طريقة سهلة يمكنك اتباعها من خلال الحصول على الكثير من العملات المعدنية، تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية هذه تشبه لعبة Temple Run الأصلية ولا يوجد فرق بينها على الإطلاق، تحتوي اللعبة على رسومات عالية الدقة للتمييز بين كل ما تراه أثناء اللعب، يعد تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية أمرًا سهلاً لجميع المستخدمين للذهاب في أي اتجاه تريد الذهاب إليه.


معلومات حول تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية

اسم اللعبة temple run 2
نظام التشغيل Android
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف العاب
اللغة متعددة اللغات
السعر مجانية

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية مجانية 100 ، ولكن هناك بعض الطرق لشراء العملات التي تضيف خيارات متعددة داخل تنزيل لعبة temple run 2 ،يُذكر أن إعدادات اللعبة مشابهة لإعدادات اللعبة الأصلية من Temple Run، عليك أن تسرع من أجل التقدم من مرحلة إلى مرحلة أعلى في لعبة Temple Run 2 داخل المعبد والهروب من الوحش بسهولة. عليك التركيز على كل عقبة تواجهك أثناء التحرك بسرعة ، حيث توجد قنابل وألغام وحواجز عالية ومتوسطة. أثناء الهروب من داخل السيارة ، عليك الذهاب يسارًا ويمينًا لعبور جميع العقبات. عليك التقدم في Temple Run 2 وتخطي جميع العقبات والمنحدرات للهروب من الوحش والتقدم في مراحل اللعبة وجمع العملات الذهبية. عليك الركض بسرعة دون إبطاء في أي مرحلة من مراحل اللعبة ، هذا الوحش في Temple Run 2 لن يتوقف عن الركض وراءك من أجل القضاء عليك ، هذا الوحش يريدك ألا تصل إلى أي مرحلة في اللعبة. كل ما عليك فعله هو وضع إصبعك على الشاشة لأسفل ولأعلى ولليمين ولليسار لتخطي كل العوائق التي تواجهها.


كيفية تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية

  • في أسفل الصفحة ، ستجد روابط مباشرة لتنزيل تنزيل لعبة temple run 2 ، اضغط على زر التحميل لإعادة توجيهك لصفحة التنزيل ، ثم سترى إشعارًا مثل ذلك الموجود في الصورة المرفقة ، يخبرك بتنزيل ملف تنزيل لعبة temple run 2 ، وتحتاج أولاً إلى بدء التنزيل على هاتف Android الخاص بك ، كل ما عليك تجربته وفعله الآن هو الضغط على الزر “موافق” ، ثم سيبدأ تنزيل الملف ، الأمر الذي لن يستغرق الكثير من الوقت لأن لعبة temple run 2 صغير الحجم للغاية.
  • بعد اكتمال تنزيل ملف لعبة temple run 2 على هاتف Android الخاص بك ، سيظهر لك إشعار بأن التنزيل قد انتهى ، وكل ما عليك فعله الآن هو الضغط على كلمة “فتح” ، وبالتالي ستفتح صفحة تطبيق التثبيت على هاتفك.
تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية
تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية
  • تأكد أولاً قبل هذه الخطوة أنك قمت ببساطة بتنشيط ميزة “تثبيت التطبيقات المجهولة” لتجنب مواجهة مسألة هذا البرنامج غير مثبت ، والآن عليك النقر فوق كلمة “تثبيت” كما هو موضح في الصورة المرفقة أمامك ، وذلك حتى تمنح الإذن تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية لبدء التثبيت على هاتفك بشكل كامل وسريع.
  • سيبدأ تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية في تثبيت واستخراج ملفات الجهاز على هاتف Android الخاص بك ، وستستغرق هذه الخطوة بعض اللحظات ولن تستغرق وقتًا طويلاً خلال هذه الخطوة، كل ما عليك القيام به الآن خلال هذه الخطوة هو الانتظار بضع ثواني حتي يتم الانتهاء من تثبيت تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية.
تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية
تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية
  • في النهاية قد ترى شاشة “تم تثبيت التطبيق بنجاح” ، وتعني هذه الرسالة أن تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية قد تم تثبيته وهو الآن جاهز على هاتفك لاستخدامه ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على الزر “فتح” كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة إذا كنت ترغب في فتح تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية واستخدامه في الوقت الحالي ، وإلا تحتاج إلى الضغط على زر DONE إذا كنت ترغب في تأجيل فتح التقديم إلى وقت لاحق ، وفي كلتا الحالتين تم تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح.
تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية
تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية
تنبيه: جميع روابط التحميل في أسفل المقال.

مميزات من تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية

  • تحتوي اللعبة على رسومات عالية الدقة من أجل رؤية جميع الحواجز والألغام والقنابل لتجاوزها بسهولة.
  • اللعبة مجانية 100 ، ولكن هناك بعض الطرق لشراء عملات معدنية إضافية ، لكنها اختيارية وليست إلزامية.
  • عليك أن تجمع القطع النقدية كلما تقدمت خلال المراحل للفوز باللعبة والتقدم إلى مستويات أعلى.
  • لعبة Temple Run 2 هذه تشبه لعبة Temple Run الأصلية ولا يوجد فرق بينها على الإطلاق.
  • تحتوي اللعبة على رسومات عالية الدقة للتمييز بين كل ما تراه أثناء اللعب. يعد Temple Run 2 أمرًا سهلاً لجميع المستخدمين للذهاب في أي اتجاه تريد الذهاب إليه.

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية مهكرة من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل اللعبة الاصلية

اضغط هنا لتحميل اللعبة مهكرة


وبكدا نكون انتهينا من تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية مهكرة من ميديا فاير، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!