تطبيقات

إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها

إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصورة وهوا برنامج إزالة الأشياء من الصور للكمبيوتر وللهاتف ايضاً برنامج إزالة كائن غير مرغوب فيها للاندرويد وهوا برنامج إزالة التأثيرات من الصور برنامج حذف جزء من الصورة بدون أي تأثير عليها للكمبيوتر برنامج إزالة كائن غير مرغوب فيها للهاتف مع برنامج Photo Retouch—AI وسوف اقول بعض المعلومات عنو .

هل التقط الصورة الامامية هل تزعجك العلامات المائية المزعجة على صورك الخاصه الان باستخدام تطبيق Photo Retouch هذا ، يمكنك تمييز أي محتوى أو خلفية غير مرغوب فيها ، ثم إزالته من الصورة تمامًا بضغطه واحدة فقط هذا ليس فقط محرر صور ممتاز، ولكنه أيضًا أداة ممحاة للصور. في محرر الصور هذا ، استخدم Photo retouch free object remove lite لإزالة أي شيء من الصورة الخاص بك.

الخصائص الرئيسية إلي في التطبيق:حذف الكائن في الصورة حدد المحتوى غير المرغوب فيه وانقر على “انتقال” لحذفه مرة واحدة وإلى الأبد يمكنك أيضًا حذف الأشخاص من الصور وإزالة الملابس من الصور و إصلاح سريع فقط امسح الكائن الذي لا تريده بإصبعك ، وسيختفي على الفور تنعيم بشرتك وإزالة حب الشباب.

هذا هو مزيل عيوب تنقيح الصورة بكسل استخدم نبضات القلب لحذف الأشياء الغير المرغوب فيها احذف الكائنات من الصورة بالسرعة الذي تريدها مع ختم النسخ اسحب العلامة إلى المنطقة المحددة التي تريد نسخها ، ثم ابدأ اللصق بإصبعك لمشاركه سريعة شارك روائعك على وسائل التواصل الاجتماعي بضغطه واحده مثل الفيسبوك و الانستجرام و السناب شات و وتويتر وغيره.

التطبيق يوجد به مصحح متعدد الوظائف: قم بإزالة العلامة المائية من الصور أو الشعارات أو العناوين أو الخطوط أو العيوب أو الملابس أو الخلفيات أو أي أشياء غير مرغوب فيها في الصور يعالج حب الشباب والبقع الجلدية احذف أي شيء تريد أن يختفي من صورك وهوا برنامج تعليمي بسيط بمساعدة دورات الفيديو داخل التطبيق ، يمكنك إتقان استخدام الأدوات المختلفة بسرعة.

يوجد بالتطبيق تأثيرات التمويه والفسيفساء: يمكن لمحرر الصور الضبابية هذا أن يطمس خلفية الصورة بسرعة عن طريق زيادة / تقليل الكثافة وتغيير حجم الفرشاة والوظائف الأخرى القابلة للتعديل بدرجة كبيرة أدوات التحرير المتقدمة: HSL ، السطوع ، التباين ، التشبع ، الإبراز ، الظل ، فصل الألوان ، الهيكل.

يمكن لبرنامج Photo Pixel Retouch هذا بسهولة مسح العلامات المائية والشعارات في جميع الصور ، والمعروف أيضًا باسم مزيل العلامات المائية. تنميق وتحرير صورك كما لم يحدث من قبل قم بإزالة الكائنات من الصور وإزالة الخلفيات من الصور وإزالة العلامات المائية من الصور بضغطه واحدة و إزالة الرموز التعبيرية من الصور.

يوجد مفتاح واحد حذف العناصر بسرعة من الصور قم بإزالة الشعار من الصورة غير الشفافة. Photo Retouch هو أفضل مزيل خلفية للصور وممحاة ، إنه نسخة مبسطة من الكائنات المحذوفة. باستخدام تطبيق التحرير هذا ، يمكن لـ Pixel تنقيح عملك بسهولة ومسح المحتوى الموجود في الصورة.برنامج Photo Retouch هو مزيل للعلامات المائية يسمح لك باستخدام ممحاة لاستعادة المحتوى الذي حذفته للتو أو نسخته إذا كانت هناك بعض التغييرات غير الضرورية وتريد استعادة الصورة فالمس الممحاة لحذف جميع التغييرات.

يحتوي هذا التطبيق الخفيف لتنقيح الصور وإزالة الكائنات أيضًا على العديد من المرشحات العلوية المختلفة لتحرير صور ليتروم وتقسيم الألوان والإعدادات المسبقة الساطعة بسهولة إزالة الاقتباسات من الصور. إزالة الضوضاء من الصورة وإصلاحه. قم بإزالة الملصقات بسهولة من الصور. لم يكن تحرير الصور بهذه السرعة والبساطة والراحة من أي وقت مضى.

صور من تطبيق إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها

إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها 1 إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها 2 إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها 3 إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها 4

معلومات تطبيق إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :20 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Photo Retouch—AI إزالة الكائنات غير المرغوب فيها
  • صانع التطبيق : changpeng

إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

إزالة الاشخاص و الاشياء غير المرغوب فيها

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!