تطبيقات

اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل

اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل و الطريقة السحرية لفهم جدول الضرب و حفظ جدول الضرب كامل و طريقة حفظ جدول الضرب بسهولة و طريقة حفظ جدول الضرب للصف الثالث و طريقة سحرية لحفظ جدول الضرب مع تطبيق (Math Control for kids) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Math Control ليس تطبيقًا رياضيًا عاديًا إنها طريقة مبتكرة ومثبتة لتعليم أطفالك جداول الضرب مع جذب انتباههم سيتولى Math Control على هاتف طفلك كل 20 دقيقة يحتاج طفلك إلى حل 6 مسائل في الرياضيات لاستخدام هاتفه مرة أخرى (بما في ذلك ممارسة الألعاب و WhatsApp وحتى مشاهدة الأفلام) لمدة 20 دقيقة.

بعد الكثير من البحث ، وجدنا أن الأطفال لا يحبون ممارسة ألعاب الرياضيات ، لذلك يكاد يكون من المستحيل تعليمهم جداول الضرب من خلال الألعاب أو تطبيقات التعلم نحن نضمن أنه باستخدام هذا التطبيق ، سيدير ​​طفلك جدول الضرب في غضون أسابيع قليلة.

في العالم أصبح فيه إنهاء ممارسة الأطفال على هواتف البالغين أولوية ، لحسن الحظ ، لا يوجد نقص في التطبيقات التي تسمح للآباء بالتحكم في أطفالهم ، ولكن لا توجد مشكلة في تجربة عناصر تحكم رياضية جديدة للأطفال تطبيق جديد في متجر Google Play ، الأمر الذي أثار فضولي للوهلة الأولى وقررت مناقشته هنا.

في الأساس ، بعد تثبيت التطبيق على جهاز طفلك ، يقوم Math Control for Kids بإغلاق الجهاز على أساس منتظم أو غير متكرر ، ثم يتعين على طفلك الإجابة على سلسلة من 6 أسئلة وإجراء العمليات الحسابية لإلغاء قفل الجهاز يساعد التطبيق أيضًا مهارات طفلك في الرياضيات.

من ناحية أخرى ، هذا المستوى أساسي جدًا ، لكني أجد أنه من المثير للاهتمام أنه يمكنك ضبط عداد الوقت بناءً على مدى سرعة استجابة الطفل ، وكلما أسرع في الإجابة وكلما كان إجاباته صحيحة ، زاد الوقت الذي “يكسبه” تأخير القفل التالي.


صور من اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل

اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل 1 اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل 2 اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل 3 اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل 4


مميزات من اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل

  1. يمكن لهذا التطبيق تحديد مستوى صعوبة التدريب ، لأنه يمكن ضبط المستوى بين 0 و 1000 ، ويمكن إجراء صعوبة عمليات الضرب والقسمة عن طريق اختيار جدول الضرب والقسمة ، حيث يمكن تحديد العديد منها بين 1 و 40.
  2. يمكن أيضًا زيادة صعوبة التدريب في هذا التطبيق عن طريق خلط العمليات الحسابية الأربع ، وهي + ، – ، x ، والتي تتطلب عدة عمليات حسابية على عدة أرقام ليتم جمعها.
  3. يمكن تحديد عدد الأسئلة المراد تضمينها في الاختبار بين 10 و 25.
  4. التطبيق مجاني.
  5. لا يوجد به اعلانات مزعجة.
  6. واجهة مستخدم سلسلة وممتازة.
  7. سهل الاستخدام.

معلومات اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل

  • اسم التطبيق : Math Control for kids
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100
  • صانع التطبيق : Toddlers Fun

اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل

اضغط هنا للتحميل

اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال اروع طريقة لحفظ جدول الضرب بدون تعب بسهولة كامل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!