افضل مواقعربح المال

ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف

ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف و ازاي تجيب فلوس من الهوا 2022 و ازاي اشتغل على النت واجيب فلوس 2022 و كيف اربح فلوس وانا في البيت و مواقع تعطيك فلوس مجانا وسوف اشرح لكم كل موقع.


اول موقع : envato elements

من ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف

ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف 1

من منا لم يفكر أبدًا في دخول هذا السوق الكبير ، في الواقع ، وفقًا لما رأيته من الموضوع ، يرغب معظم المبرمجين والمصممين في دخول هذا السوق ، إليك المقدمة العربية لموقع Envato الإلكتروني الموقع هو المكان المناسب لآلاف المصممين والمطورين والمبدعين الموهوبين الذين يبيعون المنتجات أو المواد الرقمية ، بما في ذلك الصور والمؤثرات الصوتية وقوالب الفيديو والمستندات وقوالب مواقع الويب المختلفة وبرامج الهواتف الذكية وبرامج سطح المكتب والمنتجات الرقمية الأخرى.

تم إطلاق Envato في عام 2006 وهو موطن جميع المبدعين الرقميين هناك العديد من الأشخاص الذين كسبوا آلاف الدولارات من هذا الموقع ، والعديد منهم من العرب المعروفين في العالم الرقمي باختصار ، Envato هو مكان يُباع فيه الكود المصدري للبرنامج ، وقوالب مواقع الويب ، والمؤثرات الصوتية ، ومقاطع الموسيقى ، والتصميمات ثلاثية الأبعاد ، والصور ، والمواد الرقمية الأخرى.

هناك نوعان من المستخدمين على منصة Envato. إنهم يبحثون عن شيء مفتوح المصدر وشيء جديد لا يتطلب إعادة البرمجة على سبيل المثال ، يحاول شخص ما إنشاء موقع إخباري وكتابة قالب WordPress لموقعه على الويب من البداية وهو مكلف للغاية تتوفر قوالب رخيصة (أحيانًا تكفي 20 دولارا) لقوالب مخصصة وفريدة من نوعها.

أما النوع الثاني فالمتصفحات تنصح برمجياتها وأدواتها للبيع على الموقع ، فنحن نعلم أن المبرمجين والمصممين وصانعي الرسوم وغيرهم قد ابتكروا الكثير من الأعمال لكنهم يجدون صعوبة في بيعها إنشاء حساب على المنصة وإضافة مواد التصنيع الخاصة بك وتحديد أسعارها سيجلب لك الفوائد والأرباح.

لكن عليك أن تعلم أن هذا الموقع صارم للغاية ولا يقبل إلا عملك الخاص الذي تثبت ملكيته لا تعتقد أنه يمكنك التلاعب بهم أو تجنبهم بالإضافة إلى ذلك ، أريدك أن تعلم أن هذا ليس بالأمر السهل ، لأنه إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا الموقع ، فيجب عليك تقديم مواد رقمية جديدة فريدة.

اضغط هنا لزيارة موقع envato elements


تاني موقع : shutterstock

من ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف

ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف 2

كثيرون منا موهوبون في التصوير الفوتوغرافي ولديهم القدرة على التقاط صور ولقطات ممتازة واحترافية ، خاصة إذا كنت تعيش في أماكن وبلدان بها مناطق جذب سياحي رائعة ، وخاصة دولنا العربية التي تعتبر مهد البلاد ، مثل مصر والعديد من الدول العربية الأخرى ، يجب أن تعلم أنه يمكنك تكوين ثروة منها ، قد ترغب في معرفة كيف أفعل ذلك؟

سأشرح هذا الأمر ، فهل من الممكن تحقيق ربح من بيع الصور هل هناك أي مواقع إلكترونية تدفع بالفعل مقابل التصوير الفوتوغرافي، سنكتشف الإجابة وما إذا كان يمكننا الحصول على أموال مقابل الصور التي نلتقطها.

في الواقع ، هذا النوع من الربح عبر الإنترنت شائع جدًا ، وقد انتشر مؤخرًا باسم بيع الصور من أجل الربح ، أو بيع الصور عبر الإنترنت من أجل الربح الإجابة على السؤال هي نعم ، بيع الصور لكسب المال مقابل الصور ، لكن بصراحة ، ليس الأمر كذلك على الإطلاق ، فهناك بعض الأشياء.

يجب أن نتبعها لنجعلها حقيقة يمكنكك الاستفادة من الإنترنت حتى أتمكن من تحويل الصور التي ألتقطها إلى نقود الموضوع سهل الفهم من خلال نشر الصور التي أمتلكها على موقع الويب الشهير Shutterstock ، لأن الموقع يزوره ملايين الأشخاص المهتمين بتنزيل صور رائعة كل يوم.

نصائح لبيع الصور وكسب المال على موقع Shutterstock

أولاً: احترافية نشر الصور ما الذي سيساعد العملاء على شراء صورك هناك الآلاف من الصور والخيارات على موقع Shutterstock أمامه بالطبع بسبب احترافية الصورة وجمال العدسة واللون وفكرة الصورة وغير ذلك مما يدل على أنك مصور محترف.

ثانيًا: جودة الصورة هذا معيار مهم جدًا ، فعلى سبيل المثال ، عندما يشتري العملاء صورًا من خلال أي موقع ويب يبيع الصور ، فإنهم يأملون في الحصول على صور احترافية عالية الجودة حتى يمكن طباعتها لا تقلق بشأن الحاجة إلى كاميرا احترافية ، لأن العديد من الأجهزة المحمولة يمكن أن توفر لك صورًا ممتازة وعالية الجودة.

ثالثًا: كلمات رئيسية قوية كيف يجد العملاء صورك بالطبع ، ابحث عن طريق البحث في محرك البحث الخاص بك Shutterstock أو مباشرة من محرك بحث (مثل Google) عن طريق إدخال الكلمات الرئيسية لموضوع الصورة الذي يبحث عنه في هذه الحالة ، مهمتك هي مفتاح البحث الأكثر بحثًا الكلمات والحصول على الصور المتعلقة بها ، بحيث تضمن عرض صورك في مكان بارز ، مما يساعدك في الحصول على عدد كبير من المشاهدات ، وبالتالي كسب المبيعات وكسب المال في نهاية المطاف و بارك الله فيك.

رابعًا: قم بتحميل صورك على مواقع متعددة بالإضافة إلى تحميل صورك على موقع Shutterstock ، قم بتحميل صورك على أكثر من موقع وأكثر من منصة إنترنت لبيع الصور لضمان حصولك على أكبر قدر من المبيعات من خلال مواقع الويب المربحة من الصور ، يحتوي الإنترنت على العديد من هذه المواقع.

اضغط هنا لزياة موقع shutterstock


تالت موقع : istockphoto

من ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف

ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف 3

إذا كنت قد سمعت عن Getty Images من قبل ، فهذا أحد مواقعها المميزة إنه موقع ضخم وواحد من أكبر مواقع تنزيل الصور على الإنترنت كما أن لديها عددًا كبيرًا من المصورين الذين يقومون بتحميل صورهم ويدعم المتجهات ومقاطع الفيديو القصيرة.

كيفية العمل على Istockphoto ليس من الصعب ملاحظة طريقة العمل على istockphoto ، ولكن ما يجب أن تقلق بشأنه هو صعوبة الانضمام إلى هذا الموقع تجاهله إذا تم قبول طلبك ، فيمكنك تحميل الصورة إلى iStockphoto .

اضغط هنا لزيارة موقع istockphoto


رابع موقع : canstockphoto

من ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف

ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف 4

Can Stock Photo هو سوق للصور يجذب المشترين المهتمين بالتكلفة لأن أسعاره أرخص من المواقع الأخرى أولاً ، سترسل ثلاث صور للمراجعة ، وبمجرد الموافقة عليها ، يمكنك تحميلها والبدء في جني الأموال.

تتراوح المدفوعات من 0.25 دولارًا أمريكيًا إلى 75 دولارًا أمريكيًا بمجرد أن تربح 50 دولارًا أمريكيًا ، سيتم الدفع لك عبر PayPal لكل مصور توصي به لبيع صوره على الموقع ، يمكنك كسب 5 دولارات إضافية ايضاً.

اضغط هنا لزيارة موقع canstockphoto


وبكدا انتهي مقال ازاي اكسب من النت فلوس عن طريق كاميرا الهاتف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وان شاء الله تكونو استفدتو.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

  1. شكرا جدا انت راجل محترم وممتاز ونفسي ابقي زيك شكرا جدا ليك علي المعلومات اللي بتقدمهلنا انا عندي قناه علي اليوتيوب بس تعليميه مش قويه اوي بس الحمد لله الواحد حابب يفيد الناس باي شئ كويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!