تطبيقات

افتح هاتفك بالصمه عن طريق الكاميرا ICE Unlock

افتح هاتفك بالصمه عن طريق الكاميرا ICE Unlock مع تطبيق ICE Unlock مش هتحتاج إلي طريقة نسخ بصمة الإصبع ICE Unlock هوا برنامج بصمة الإصبع قفل الشاشة والان يمكنك عمل بصمة الإصبع على الشاشة والان هيمكنك تحميل برنامج بصمة الإصبع قفل الشاشة ICE Unlock وهقول ليكو بعض المعلومات عن التطبيق .

يستخدم برنامح ICE Unlock العمليات الحيوية للبصمات الأصبع الحقيقية على أي جهاز موبايل تقريبًا و هناك الكثير و العديد من البرامج المزيفة الموجوده ، ولكن هذا يستخدم بصمة إصبعك الشغاله فقط و يتم تشغيل برنامج ICE Unlock بواسطة ONYX والذي يسمح لكل المستخدمين بأتخاذ الصور لبصمات الاصبع الخاص بهم باستخدام الكاميرا الموجودة الاماميه او الخلفية. لا حاجة إلى أجهزة أو ماسح ضوئي إضافي لك.
ملحوظه : يتطلب برنامج ICE Unlock كاميرا خلفية مزودة بفلاش عشان يقدر يوضح الملامح الخاص بك ، ويجب أن تكون الكاميرا قادرة على التركيز على إصبعك ايضاً عشان تفاصيل الاصبع. لا يعمل بعض الأجهزة التي لا تركز على الكائنات القريبة مع برنامج ICEUnlock ويتم تمييزها بأنها غير متوافقة مع التطبيق .

يعمل برنامج ICE Unlock قوة التحكم في الهوية مرة أخرى من حيث يعمل – في أيدي المستخدم. يتم تحويل صور إصبعك إلى قالب باستخدام عملية الملكية الخاصة بك ثم يتم إتلاف الصورة على الفور. علاوة على ذلك ، لا يتم نقل قوالب بصمات الأصابع إلى DFT أو أي كيان آخر (حكومي أو غير ذلك). يتم تخزين عملية القالب فقط داخل منطقة التخزين الآمنة بجهازك ، مما يعني أنه لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق برنامج ICE Unlock. لا يمكنك استخدام البيانات المخزنة على جهازك لإجراء هندسة عكسية لبصمة إصبعك.

صور من داخل تطبيق ICE Unlock

افتح هاتفك بالصمه عن طريق الكاميرا ICE Unlock 1 افتح هاتفك بالصمه عن طريق الكاميرا ICE Unlock 2 افتح هاتفك بالصمه عن طريق الكاميرا ICE Unlock 3 افتح هاتفك بالصمه عن طريق الكاميرا ICE Unlock 4

معلومات تطبيق ICE Unlock

  • تقيم التطبيق : 3.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.7.0.9
  • عمليات التحميل: 5,000,000
  • مساحه التطبيق :52 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 8.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ICE Unlock Fingerprint Scanner‏
  • صانع التطبيق:Diamond Fortress Technologies, Inc

افتح هاتفك بالصمه عن طريق الكاميرا ICE Unlock

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افتح هاتفك بالصمه عن طريق الكاميرا ICE Unlock

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

فيديو بشرح افتح هاتفك بالصمه عن طريق الكاميرا ICE Unlock

مواضيع اخري قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!