تطبيقات

تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت

تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت , تصميم فيديو مع اغنية وصور وكتابة متحركه تنزيل , تنزيل برنامج تصميم فيديو مع اغنية وصور تأثيرات تيك توك , تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه , تنزيل برنامج تصميم فيديو بدون نت مع برنامج (SlidePlus) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق مفيد للغاية لأنه يسمح لك بتحويل صورك المفضلة إلى مقاطع فيديو ، وإنشاء صور مجمعة جميلة للاحتفال بذكرى خاصة من حياتك ومشاركتها مع أصدقائك وأحبائك ، أو تخزينها في الذاكرة يعمل هذا التطبيق بطريقة بسيطة للغاية ، حيث لا يتوجب عليك سوى اختيار الصور التي تريد العمل عليها لإضافتها إلى لوحة التحرير.

حتى تتمكن من العمل عليها متى سنحت لك الفرصة بعد التأكد من إضافة اللقطات التي تريد العمل عليها ، ستظل بحاجة إلى اختيار الموضوع الرئيسي للفيديو بعد ذلك ، ستحتاج إلى تحديد موقع كل إطار بدقة ثم اختيار الموسيقى التي سيتم تشغيلها في الخلفية أثناء تشغيل الفيديو يتيح لك هذا الخيار الأخير أيضًا إضافة الجوقات بحيث تكون النتيجة النهائية عبارة عن مشروع فيديو كامل به صور وموسيقى ونص.

بمجرد الانتهاء من عملك ، يمكنك مشاركته مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو حفظه في معرض الصور الخاص بك لمشاهدته وقتما تشاء من ناحية أخرى ، يتيح لك SlidePlus إنشاء مشاريع يمكنك تحريرها لاحقًا ، مما يمنحك خيار إضافة أو إزالة الصور من حدث مهم ، على سبيل المثال.

تم تصميم برنامج إنشاء مقاطع الفيديو SlidePlus بالبساطة المطلقة سيساعدك على تحويل الصور إلى فيديو ذكي مذهل ستشاركه مع أصدقائك وأحبائك على جميع الشبكات الاجتماعية مثل WhatsApp و WhatsApp Status و Instagram و Snapchat و Facebook Download YouTube وغيرها SlidePlus مدعوم من Vivavideo ، الشركة الأكثر شهرة في عالم أدوات الفيديو وتحرير التصميم أفضل صانع فيديو وصانع فيديو: أنشئ فيديو مع أغنية وصورة واكتبه المصمم جربها واحكم بنفسك.

كيفية استخدام SlidePlus Video Maker لإنشاء افلام واحالات

ثلاث خطوات فقط لإنشاء فيديو بالصور والأغنية :

  • اختر الصور من معرض الهاتف.
  • اختر السمات / الخلفيات والأغاني / الملاجئ وأضف الكتابة إلى الصور.
  • حفظ في معرض الهاتف أو تحميله على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • أفضل صانع فيديو وصانع فيديو: أنشئ فيديو مع أغنية وصورة واكتبه.

طريقة تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( SlidePlus ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( SlidePlus ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( SlidePlus ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( SlidePlus ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت

تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت 1 تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت 2 تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت 3 تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت 4


مميزات من تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت

إنه أحد أفضل التطبيقات كما ذكرت سابقًا ويحتوي على ميزات أكثر بكثير من عدد التنزيلات البرنامج سهل جدا للاستخدام يمكنك تحرير أي نوع من الصور للجميع كفيديو ويدعم جميع تنسيقات الفيديو ميزة أخرى مضافة هي الأغاني والخلفيات المجانية لذلك فإن الاستوديو الخاص بك هو استوديو احترافي أحببته ونطلق عليه الاستوديو لأنه يحتوي على جميع الأدوات والنصوص ، سواء كنت تكتبه أو تضيف فيديو أو تقطع صورًا أو ثيمات أو انتقالات بين مقاطع الفيديو هل يمكنك جمع مجموعة من الصور المختلفة وجعلها تبدو احترافية مع القدرة على التحكم في الألوان وإضافة الموسيقى.

  • باستخدامه ، يمكنك دمج إطارات متعددة في مقطع واحد للاستمتاع بالمزايا الواضحة لدمج جميع إطارات المقاطع التي تريد تصميمها مع الموسيقى الخاصة بك.
  • يمكنك أيضًا اقتصاص العديد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة التي تم إنشاؤها باستخدامه.
  • يمكنك الاستمتاع بتغيير الحجم الكامل لكل حجم من الصور التي تريد تغيير حجمها ومقاطع الفيديو بسهولة ، بحيث يمكنك استخدام وظيفة الاقتصاص وتغيير حجم الصورة أو الفيديو ،
  • يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك من خلال رابط التنزيل المباشر هذا ، وستحصل على الرابط وستجده هنا فقط من خلال السماح لك بتثبيت التطبيق على هاتفك بسرعة كبيرة عن طريق تنزيله ، وستحصل عليه وستجده هنا فقط Slide Apk.
  • يمكنك أيضًا إضافة تخطيطات وخلفيات رائعة بإطارات مختلفة يمكنك استخدامها للإضافة إلى أي من مقاطع الفيديو التي تريد تصميمها ، والتي يمكنك من خلالها تحويل أي صور تريد تحويلها إلى ميزة فريدة تمامًا.
  • فيديو ذكي باستخدام الموسيقى الخاصة التي يضيفونها إلى هذه الصور.
  • سيكون لديك تجارب رائعة وخاصة للغاية في كل من العلاجات السهلة التي تتلقاها وهنا في هذا التطبيق ستجد العديد من مقاطع الفيديو المصممة بشكل مختلف من مجموعة صور معرض الصور الخاص بك.

بعض المميزات الاخري تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت

ثيمات مصممة باحتراف : تم تصميم كل سمة من قبل مصممين محترفين ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السمات / الخلفيات والأغاني وتحرير الصور والكتابة على الصور ، ونضيف سمات جديدة بانتظام ، لمنحك الفرصة لإنشاء جميع السمات الجديدة في الوقت المحدد.

تصميم فيديو مع اغنية وصور : باستخدام الخوارزميات والتقنيات المتقدمة ، يمنحك SlidePlus القدرة على إنشاء مقاطع فيديو من الصور ، وتصميم مقاطع الفيديو مع الأغاني والصور ، واقتصاص الصور ، وتتبع الوجوه واللقطات بدقة ، ويمنحك Smart Video تلقائيًا فيديو جاهزًا بأفضل نتيجة تحافظ على سلاسة ذكريات حية.

اجعل أفلامي فيديوهات بانورامية مع الأغاني : سيكون من السهل عليك الاستمتاع والتقاط كل لحظة من ذكرياتك الجميلة وفقًا لتصميم الجدول الزمني أثناء إدارة تحرير الفيديو والكتابة على الصور وإنشاء مقاطع فيديو بانورامية مع الأغاني.

صانع الصور والفيديو : يتمتع SlidePlus بالقدرة على اكتشاف الصور الجديدة تلقائيًا وتحويل مقاطع فيديو الصور ، ويفاجئك في عطلات نهاية الأسبوع بحيث تكون جميع الصور ومقاطع الفيديو في متناول يدك وتكون ذكرياتك جاهزة.

للمشاركة صانع فيديو تطبيق الصور والأغاني: أنشئ مقاطع فيديو من الصور ودمج الصور مع الأغاني.

يدعم ألبومات وسائل التواصل الاجتماعي : اتصل بحسابك على Instagram و FaceBook وقم بتحرير الصور مباشرة من الألبومات بسرعة وسهولة لا مثيل لها.

تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو في أي وقت : احفظ مقاطع الفيديو في معرض هاتفك أو قم بتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و WhatsApp و SnapChat و Line

يعد SlidePlus Video Maker أحد أفضل برامج تحرير الفيديو ومحرر الصور الذي يحول صورك إلى مقاطع فيديو بانورامية ، ويمكنك الكتابة على الصور ودمج الصور وقطع مقاطع الفيديو وإضافة سمة وتثبيت video audio بشكل عام ، يعد Slideplus أفضل صانع فيديو وصانع فيديو قم بإنشاء مقاطع فيديو مع الأغاني والصور وكتابة الرسوم المتحركة.


معلومات من تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت

  • اسم التطبيق : SlidePlus
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.16.0
  • مساحه التطبيق : 46 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت

 اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مع اغنية وصور بدون نت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!