تطبيقات

تحميل تطبيق خدعه الشاشة المكسورة

تحميل تطبيق خدعه الشاشة المكسورة وهوا مقلب الشاشة وفي ميزه خلفية شاشة محطمة وخدعة الشاشة المحروقة خدعة الشاشة المحطمة للايفون خدعة الشاشة المحطمة للهاتف مع تطبيق (Crack Your Screen Prank‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .

برنامج Crack Your Screen Prank هوا يمكنك من إيقاع أصدقائك في خدعة، بجعلهم يعتقدون أنهم كسروا شاشة جهازك الأندرويد فكرة التطبيق بسيطة جدا فما أن تشغل هذا التطبيق، حتى تظهر الشاشة وكأنها مكسورة عند أصغر حركة.

كما يمكنك أيضا أن تخصص الشاشة ‘لتنكسر’ بمجرد ما يلمسها أي شخص بهذه الطريقة، يمكنك تفعيل هذا التطبيق ثم تعطي هاتفك لصديق ما، ومن ثمة تمتع بمشاهدة ردة فعله و هو يكتشف أنه كسر شاشة هاتفك بمجرد لمسها.

ستجد هناك خصائص أخرى ضمن هذا التطبيق، حيث يمكنك من تغيير نوع الكسر الذي يظهر على الشاشة من شق بسيط إلى تلك الكسور التي تظهر أكثر واقعية والتي يمكنك تحريرها بشرائها من داخل التطبيق.

تطبيق Crack Your Screen Prank هو خدع ممتع، كما أنه يشتغل بشكل جدي للغاية قد تجد تطبيقات كثيرة مشابهة، لكن هذا التطبيق قد يكون واحدا من بين أفضلها، إن لم يكن أفضلها على الإطلاق استخدم هذا التطبيق لمزحة أصدقائك ومحاكاة صورة الشاشة المكسورة على هاتفك.

تنبيه :يعد كسر الشاشة المزحة مجرد محاكاة لصورة الشاشة التالفة على هاتفك لن يتضرر هاتفك يمكنك استخدام 3 طرق مختلفة لعرض محاكاة الشاشة المكسورة اهتزاز ستظهر شاشة مكسورة ومحاكاة فقط المس الكراك مجرد لمسة خفيفة على الشاشة ، ستظهر على الفور وتحاكي شاشة مكسورة موقت التكسير التلقائي بعد 5 ، 10 ثانية ، سيتم عرض شاشة مكسورة محاكاة.

بعد عرض صورة الشاشة المتشققة ، لا يزال بإمكانك استخدام جميع وظائف الهاتف ، وسيتم عرض صورة الشاشة المتشققة المحاكية أعلى جميع تطبيقاتك حتى تخرج.

كيف يمكنك استعمال التطبيق

  1. يمكنك الضغط على زر “جاهز”.
  2. بعديها هز الهاتف.
  3. بعديها عذرا شاشتك تبدو متصدعة.
  4. يمكنك الاهتزاز مرة أخرى للإصلاح.
  5. استمتع بالتطبيق

صور من تطبيق خدعه الشاشة المكسورة

تحميل تطبيق خدعه الشاشة المكسورة 1 تحميل تطبيق خدعه الشاشة المكسورة 2 تحميل تطبيق خدعه الشاشة المكسورة 3

معلومات تطبيق تطبيق خدعه الشاشة المكسورة

  • تقيم التطبيق :4.1
  • الاصدارالحالي للتطبيق :4.0.24
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :7.5 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ Crack Your Screen Prank‏
  • صانع التطبيق : GSIX

تحميل تطبيق خدعه الشاشة المكسورة

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل تطبيق خدعه الشاشة المكسورة

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!