افضل العاب

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف , ألعاب كرة قدم 2022 بدون نت , العاب كرة قدم 2022 بدون نت مهكرة , افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت بحجم صغير , تحميل لعبة كرة القدم بحجم صغير جدا للاندرويد وسوف نأتي ببعض المعلومات عن كل لعبة.


افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 1

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف هذه لعبة كرة قدم لأجهزة Android حيث يمكنك لعب مباريات بمستويات عالية جدًا من الواقع التطبيق معتمد من FIFPro ، مما يتيح لك تمييز أكثر من 60.000 لاعب من أكبر الفرق في العالم.

ستجد في لعبة Legendary Football نظام تحكم مكيفًا تمامًا لشاشات اللمس في بداية كل مباراة ، يمكنك تحريك اللاعبين من خلال لمس عصا التحكم الافتراضية التي تظهر على الجانب الأيسر من الواجهة على الجانب الأيمن من الشاشة ، ستجد أزرار الإجراءات التي يمكنك استخدامها لتمرير الكرة حتى يسيطر عليها عضو فريقك.

بفضل رسوماتها ثلاثية الأبعاد المذهلة ، توفر لك Legendary Football تجربة ألعاب ستغمرك تمامًا في اللعبة.من القائمة الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى دورات مختلفة أو رسم مسار مثير للاهتمام وبالمثل ، من هنا يمكنك اختيار الفريق الذي يثير إعجابك من أجل رسم أفضل إستراتيجيتك في ساحة المعركة وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة لديها تراخيص احترافية لبعض أشهر الأندية مثل بوروسيا دورتموند ، مما يعزز رصيدك كمدير.

Legendary Football هي لعبة تحتوي على كل العناصر لتمنحك تجربة لعب ممتازة.الآن نتحدث عن لعبة كرة قدم على أجهزة Android حيث يمكنك الاستمتاع بمباريات الأحلام التي ستفاجئ جميع الخصوم في المباريات الحقيقية علاوة على كل هذا ، كلما تقدمت في المستوى ، يمكنك فتح ملاعب وفرق ولاعبين جدد سيعززون إمكاناتك في المباريات التي ستسجل في التاريخ.

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 2

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل للايفون


  • لعبة Extreme Football:3on3 Multipla

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 3

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف إنها لعبة كرة قدم في الشوارع يتنافس فيها فريقان مختلطان من ثلاثة لاعبين في مباريات مثيرة مدتها ثلاث دقائق تشبه قواعد هذه اللعبة معظم ألعاب كرة القدم عندما يصل الوقت إلى الصفر ، يفوز الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط.

يعمل Extreme Football control بسلاسة على شاشة اللمس ما عليك سوى استخدام عصا التحكم الافتراضية الموجودة على يسار الشاشة لتحريك شخصيتك ، والزر الموجود على اليمين للتعامل مع الكرة للزر الفردي الموجود على يمين الشاشة العديد من الاستخدامات انقر بدون رفع إصبع للعب شخصيتك ، أو انقر بسرعة لأداء إرسال قصير ، أو انقر واسحب في أي اتجاه لركل الكرة في الكرة net ببساطة ، يمكنك تنفيذ أي إجراء بنفس الزر.

لا تزال هناك ثلاث مباريات للاعبين في Extreme Football ، لكن لا يمكنك التحكم إلا في لاعب واحد هذا يعني أنه لا يمكنك التبديل بين اللاعبين أثناء اللعب ، ولكن يمكنك النقر فوق الزر لقيادة الكرة تعلم اللعب مع الفريق بأكمله للفوز بمباريات كرة قدم مثيرة.

بشكل عام ، Extreme Football هي لعبة مسلية معروفة بتقنياتها المرئية الممتازة وأدوات التحكم الرائعة المصممة بشكل مثالي لشاشات اللمس علاوة على كل ذلك ، يمكنك فتح لاعبين جدد بينما تلعب.

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 4

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل للايفون


  • لعبة FiFA mobile

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 5

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف قم بإنشاء Ultimate Team وابدأ مسيرتك الكروية اليوم نجوم كرة القدم في انتظارك مع أكثر من 15000 لاعب بما في ذلك المواهب الدولية مثل Kylian Mbappé و Christian Pulisic و Son Heung-min ، بالإضافة إلى أكثر من 600 فريق بما في ذلك Real Madrid و Manchester City قم بتحسين هجومك ودفاعك مع نخبة المهاجمين والحراس قم ببناء فريق أحلامك في FIFA Mobile اجمع اللاعبين واختبر نجوم كرة القدم المفضلين لديك.

شارك في أحداث مباشرة قابلة للعب مرتبطة بالمنافسات الحقيقية طوال موسم كرة القدم للفوز بأفضل اللاعبين في دوري أبطال أوروبا UEFA وكأس العالم FIFA 2022.

سجل أهدافًا مع بعض أفضل اللاعبين في العالم مع تحسين فريق نجوم كرة القدم لديك استمتع بأفضل أوضاع لاعب ضد لاعب ، بما في ذلك Solo Attack ووضع المدير الجديد كليًا ، حيث تختار التكتيكات الإستراتيجية لنقل فريقك إلى قمة لوحة متصدري أبطال FIFA وما بعدها.

جرب FIFA Mobile ، لعبة كرة القدم التي تسبب الإدمان. العب مع فريق Ultimate Team الخاص بك على أنغام المشجعين المبتهجين في أكثر ملاعب كرة القدم التي لا تُنسى في FIFA ركلة جزاء أو اختراق شارك في المستوى التالي من محاكاة كرة القدم يمنحك المعلقون المهرة عرضًا تقديميًا مباشرًا وتعليقًا صوتيًا بالإضافة إلى محرك ألعاب محسّن ، ليلاً ونهارًا ومحاكاة للطقس والمزيد.

FIFA Mobile هي مسقط رأس الأبطال منافسة عالمية ، حركة رياضية واقعية ، حركة 11 ضد 11 في الوقت الحقيقي وحركة كرة قدم واقعية اركل الكرة في الجيل القادم من ألعاب كرة القدم المحمولة لا توجد لعبة أخرى مثل FIFA Mobile لعشاق كرة القدم الحقيقيين.

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 6

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل للايفون


  • لعبة pes 2023

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 7

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف أحدث إصدار من محاكي كرة القدم المذهل من Konami لنظام Android على عكس الألعاب الأخرى ذات الأسماء المتشابهة ، يمكنك هذه المرة التحكم في كل لاعب في فريقك في المباريات تمامًا كما تلعب على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

تم تكييف هذه اللعبة في eFootball PES 2023 بشكل مثالي للأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: الوضع الكلاسيكي (مع الأزرار الافتراضية) والوضع الأكثر حداثة بغض النظر عما تختاره ، يمكنك إنشاء جدران أو إرسال الكرة من خلالها أو تسديد الكرة أو تدوير ركلة أو عبور الكرة باتجاه المرمى في الأساس ، يمكن فعل أي شيء إذا كنت بمفردك في هذا.

كما هو الحال مع إصدار وحدة التحكم ، هناك أيضًا عدد من التراخيص الرسمية في eFootball PES 2023 هذا يعني أنه يمكنك لعب FS Barcelona و Atletico Madrid مع جميع اللاعبين الحقيقيين ، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد اللعب مع Real Madrid أو FC Malaga .

مع أوضاع اللعبة المذكورة سابقًا ، ستبقيك eFootball PES 2023 مستمتعًا يمكنك لعب البطولات والبطولات وعرض الألعاب والتحديات عبر الإنترنت يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث.

eFootball PES 2023 هي لعبة كرة قدم مدهشة للغاية توفر متعة اللعب ورسومات ممتازة والعديد من التراخيص الرسمية الجانب السلبي الوحيد هو أن بعض المجموعات الأكبر غائبة بشكل ملحوظ.

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 8

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل للايفون


  • لعبة Mini Football

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 9

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف إنها لعبة كرة قدم حيث تقام مباريات مثيرة حيث يحدث كل شيء على أرض الملعب من خلال طريقة اللعب البسيطة ، كل ما عليك فعله هو القيام بهجمات مذهلة للاقتراب من هدف الخصم وإحراز أكبر عدد تريده من الأهداف.

تتميز لعبة Mini Football بأدوات تحكم بسيطة مع ثلاثة أزرار حركة أساسية القفز للأمام ، ومرر الكرة ، وإطلاق النار هناك أيضًا لوحة نتائج افتراضية لتحريك لاعبيك.

شيء آخر رائع في هذه اللعبة هو كيف تتيح لك تخصيص فريقك. من اسم فريقك إلى قمصانه ، ستكون مسؤولاً عن كل شيء لتزويدك بتجربة لعب مثالية يمكنك أيضًا استثمار أموالك من أجل الحصول على لاعبين جدد وجعل فريقك أكثر قدرة على المنافسة.

Mini Football هي لعبة تمنحك العديد من الخيارات المثيرة ، وكلها مجتمعة في لعبة كرة قدم تنافسية حيث تتنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم إنها بلا شك لعبة مثيرة ستجعل قلبك يسارع بينما تقود لاعبيك وتفعل كل ما يتطلبه الأمر للفوز.

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 10

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل للايفون


  • لعبة World League Live

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 11

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف إنها لعبة كرة قدم حيث تسعى إلى إدارة فريقك الخاص ومحاولة تسجيل أهداف أكثر من خصومك شيئًا فشيئًا ، بفضل نصيحة المدرب الذي يشبه زين الدين زيدان ، ستتمكن من استخدام استراتيجيات جديدة وتطوير طريقة اللعب التي ستقود فريقك إلى النصر.

تحيا رابطة العالم كرة القدم ، يتكون فريقك من شخصيات رائعة حقًا من خلال أدوات التحكم المناسبة تمامًا لشاشات اللمس ، أصبح التنقل في الميدان أمرًا سهلاً لتحريك اللاعب ، ما عليك سوى النقر على لوحة D الافتراضية أثناء النقر على أزرار النقل.

ستجد على الجانب الأيمن من الشاشة أزرارًا مختلفة لتمرير الكرة وإطلاق النار على المرمى وركل الكرة توجد في الجزء العلوي من الشاشة لوحة تحكم حيث يمكنك التحقق من الفائز والمدة التي ستستغرقها المقابلة.

الدوري العالمي مباشر كرة القدم هي طريقة ممتعة للعب مباريات قصيرة ضد الفرق المنافسة حول العالم حاول استئجار أفضل اللاعبين وبناء فريق متوازن لزيادة الفرص الخاصة للوصول إلى القمة.

افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف 12

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال افضل العاب كرة القدم 2023 بحجم صغير بدون نت لجميع الهواتف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!