تطبيقات

افضل برنامج اذان وقت الصلاه تطبيق المؤذن المسلم

افضل برنامج اذان وقت الصلاه تطبيق المؤذن المسلم مع تطبيق Muslimona هيمكنك معرفة مواقيت الصلاة المؤذن المسلم افضل برنامج للاذان افضل تطبيق للاذان برنامج الاذان وقت الصلاة افضل برنامج مؤذن وفي هذا المقال سوف اقول ليكو بعض المعلومات عن تطبيق Muslimona وبعض المميزات .

افضل تطبيق لحفظ القرأن و مواقيت الصلاة.

الان مش هتحتاج المزيد من البحث ، يعد برنامج Muslimona الآن أفضل تطبيق إسلامي شامل ، فهو يتضمن كل ما يحتاجه المسلم ، من أوقات الصلاة ، ومواعيد الصلاة الدقيقة ، إلى التحكم الإلكتروني الكامل بالمؤذن ، والقرآن الكريم بدون الإنترنت وبيدعم العديد من اللغات الكتابة العربية (قراءة واستماع) ) ونصوص صوتية وشروحات وتلاوات صوتية بصوت شيخك المفضل (أكثر من 40 صوتًا مختلف). بالإضافة إلى اتجاه القبلة والهجري ، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق في العالم الإسلامي ابحث في الخريطة عن أقرب مسجد وجميع مطاعم حلال بالقرب من مكانك.

صور من تطبيق Muslimona

افضل برنامج اذان وقت الصلاه تطبيق المؤذن المسلم 1 افضل برنامج اذان وقت الصلاه تطبيق المؤذن المسلم 2 افضل برنامج اذان وقت الصلاه تطبيق المؤذن المسلم 3 افضل برنامج اذان وقت الصلاه تطبيق المؤذن المسلم 4

مميزات تطبيق Muslimona

مواقيت الأذان والصلاة مظبوطه في المكان اللي انت في:
لو انت كنت منزعجًا من الانشغال بمشاكل الحياة والإهمال وتأخير الصلاة ، فالحل هو مخطط الأذان (المسلم).
يمكنك من خلاله تحديد موقعك الحالي بدقة من خلال الخريطة ، وذلك حتى تنتبه إلى تاريخ ووقت الصلاة الدقيق لكل مكان في العالم العربي والغربي.
يمكنك أيضًا معرفة وقت كل صلاة ، بدءًا من صلاة الفجر وصلاة الظهر وصلاة العصر وصلاة المغرب وصلاة العشاء.

في القرأن الكريم بالكامل:
الان كتاب الله بين يديك ورائحة فمك دائما تلاوة القرآن كاملا يمكنك الاستماع وتحميل المصحف كاملاًً الذي يحتوي على صوت أشهر المقرئ الشيخ ناصر القطامي عبد الباسط. حصري ، مشاري راشد العفاسي ، حلب ، هزاع البلوشي ، محمد رفعت وشيوخ اخري.
الان يمكنك أيضًا وضع علامات التلاوة ووقف التلاوة والمتابعة في أوقات مختلفة ، ونسخ الآيات ، وحفظ الآيات على شكل صور ، ونشرها على برامج الشبكات الاجتماعية المختلفة أو كحالات ، كما يمكنك التحكم في التطبيق. برنامج إسلامي يحتوي على شرح شامل لكل قرآن في القرآن الكريم.

الأزكار:
يضم التطبيق اكبر عددًا كبيرًا من الكنوز الإسلامية لكبار السن من الأذكار والفتاوى والكتب الإسلامية والنصب التذكارية لقلاع المسلمين بالصور والمقاطع الترويجية ، كما يمكنك إعادة نشر البرنامج على الصفحات وشبكات التواصل الاجتماعي.

التطبيق بيشجع المسلون بالمسابقات الدينية والإسلامية:
التطبيق لم ينسي الجانب الترفيهي ، لديه العديد من المسابقات الإسلامية التي يمكنك من خلالها جمع النقاط والفوز بجوائز مثل مسابقات رمضان والمسابقات المختلفة.

التطبيق بيدعم قبلة الصلاة:
من خلال التطبيق الإسلامي ، يمكنك استخدام الموقع الجغرافي لتحديد دقيق للحج إلى مكة المكرمة في أي مكان في العالم. إذا كنت في مصر أو المملكة العربية السعودية أو كندا أو الولايات المتحدة أو أي دولة في العالم ، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على الاتجاه الصحيح للعبادة.

مسجد ومطعم:
لم يعد هناك داع للخوف من عدم معرفة المسجد القريب منك ، فمن خلال المشروع الإسلامي المتكامل (مسلمنا) يمكنك التعرف على أقرب مسجد ، ومعرفة وقت كل عبادة وطريقة كل مسجد ، ويمكنك أيضًا أينما كنت هي العثور على أقرب مطعم يقدم الطعام بموجب الشريعة الإسلامية

التقويم: التطبيق بيقدم نتيجة شاملة للتقويمين الهجري والميلادي لجميع المناسبات الإسلامية

أسماء الله الحسنى: بالإضافة إلى معنى وشرح كل اسم وترجمته ، هناك أيضًا شروحات كاملة مكتوبة ومسموعة لأسماء الله الحسنى.
رأس السنة الهجرية.
بداية رمضان وامساكية.
عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير
بداية الحج
عيد سعيد مبارك كل عام وأنتم بخير.

معلومات تطبيق Muslimona

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي :1.06.03
  • عمليات التحميل :10,000,000
  • مساحه التطبيق :25 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : الآذان،مواقيت الصلاة،القرآن،القبلة،الهجري بمسلمونا
  • صانع التطبيق : Al hiwar – الحوار

افضل برنامج اذان وقت الصلاه تطبيق المؤذن المسلم

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج اذان وقت الصلاه تطبيق المؤذن المسلم

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

فيديو لتطبيق افضل برنامج اذان وقت الصلاه تطبيق المؤذن المسلم

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!