تطبيقات

افضل برنامج تحميل التحديثات الهوائية للرومات المعدلة

افضل برنامج تحميل التحديثات الهوائية للرومات المعدلة و طريقة تحديث الاندرويد مع وجود الروت و تنزيل برنامج تحديث الجهاز و برنامج تحميل الرومات للاندرويد وهوا افضل برنامج روت 2021 مع تطبيق (OTA Updates [ROOT][CUSTOM ROM]‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


هذا التطبيق مناسب لمستخدمي ROM والمطورين المخصصين يجب عليك تشغيل ROM مخصص لاستخدام هذا التطبيق يجب على مطوري ROM استخدام هذا التطبيق بشكل صريح لتوزيع ذاكرة القراءة فقط الخاصة بهم إذا كنت لا تقوم بتشغيل ROM مخصص ، فهذا التطبيق ليس لك جهازك غير متوافق.

إذا كنت تقوم بتشغيل ROM ، فالرجاء عدم ترك تصنيف نجمة واحدة ، وإلا فلن يتم دعمه سيكون لهذا تأثير غير عادل وسلبي على تقييم التطبيق ليس من أعمالي أن أجعل ذاكرة القراءة فقط متوافقة محسّن لسندويشات الآيس كريم ، والفاصولياء ، و KitKat ، و Lollipops ، مع مطابقة سمات واجهة المستخدم لتناسب كل واجهة برمجة تطبيقات.

متوافق تماما مع ARM 64 بت بعد التثبيت ، سيتم إعلامك عند توفر تحديث ROM يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد التحقق تلقائيًا في الخلفية ، وجميع عناصر التحكم الشائعة في الإشعارات التي تتوقعها يمكنك أيضًا تعيين خيارات OpenRecoveryScript للمساعدة في أتمتة عملية التثبيت.

وسيتم إضافة المزيد من الميزات في المستقبل توجد بعض الإرشادات الشاملة حول كيفية العمل على رابط Github أدناه لكن من السهل البدء كل ما تحتاجه هو إضافة بعض قيم build prop إلى ذاكرة القراءة فقط ، ووثيقة XML واضحة ، ومكان لاستضافة ROM الخاص بك (يمكنك استخدام رابط مباشر أو رابط HTTP).

إذا كنت تريد ، يمكنك استخدام لاستضافة ROM الخاص بك مجانًا ، وسيوفر رابطًا مباشرًا لتحديث OTA وينشئ ملف XML لك أو ، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض التحكم الإضافي ، يمكنك إجراء هذه العمليات بشكل يدوي.


صور من افضل برنامج تحميل التحديثات الهوائية للرومات المعدلة

افضل برنامج تحميل التحديثات الهوائية للرومات المعدلة 1 افضل برنامج تحميل التحديثات الهوائية للرومات المعدلة 2 افضل برنامج تحميل التحديثات الهوائية للرومات المعدلة 3


معلومات افضل برنامج تحميل التحديثات الهوائية للرومات المعدلة

  • تقيم التطبيق :3.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.5.3
  • عدد التحميلات للتطبيق :500,000
  • مساحه التطبيق :4.6 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.0 – 5.1
  • اسم التطبيق : OTA Updates [ROOT][CUSTOM ROM]‏ ‏
  • صانع التطبيق : Matt Booth

افضل برنامج تحميل التحديثات الهوائية للرومات المعدلة

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!