تطبيقات

افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022

افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022 و تخزين سحابي غير محدود و تطبيقات التخزين السحابي و تخزين سحابي مدى الحياة و برامج التخزين السحابي مع برنامج (UnLim: Free unlimited cloud storage for android)‏ وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق Android UnLim تم إدراج التخزين السحابي المجاني غير المحدود الذي طورته Unlim لنظام Android ضمن فئة الإنتاجية الإصدار الحالي هو 0.9.8.2-Beta (Hot Fix) الذي تم إصداره بتاريخ 2021-09-24. وفقًا لـ Google Play ، UnLim حقق التخزين السحابي المجاني غير المحدود أكثر من 130 ألف تثبيت لنظام Android.

UnLim هي مساحة تخزين مجانية غير محدودة ، يمكن للجميع تحميل الملفات بأمان وبسرعة التخزين غير محدود لا حاجة لشراء أي شيء تماما مجاني وبسيط استخدم أروع التخزين السحابي المجاني غير المحدود Unlim لعمل نسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وأي نوع من الملفات.

قم بتنزيل وتشغيل الإصدار 0.9.8.2 Beta (الإصلاح السريع) هذا هو أحدث إصدار لدينا وأفضلها إنه مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة قم بتنزيل Apk مجانًا او مباشرةً من متجر Google Play أو الإصدارات الأخرى التي نستضيفها بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التنزيل بدون تسجيل ودون تسجيل الدخول.

لدينا أكثر من 1500 نوع من الأجهزة لأجهزة Samsung و Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo و Motorola و LG و Google و OnePlus و Sony و Tablet هناك العديد من الخيارات ، يمكنك بسهولة اختيار اللعبة أو البرنامج الأنسب مناسب لجهازك إنه مفيد إذا كانت هناك أي قيود على البلد أو الجهاز في متجر Google Play.


صور من افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022

افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022 1 افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022 2 افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022 3 افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022 4


مميزات من افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022

  1. الصور والفيديو : سوف Unlim نسخ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا من DCIM يمكنك إضافة المزيد من الدلائل للنسخ الاحتياطي.
  2. وثيقة : يمكنك استخدام unlim لتنزيل أي ملف وتخزينه يمكنك الوصول إليه من أي جهاز.
  3. موسيقى : قم بتحميل أغانيك الجميلة إلى unlim ولن تضيع أبدًا يحتوي Unlim على مشغل موسيقى مدمج حيث يمكنك الاستماع إلى قائمة التشغيل الخاصة بك.
  4. مجانا : إنه تخزين مجاني تمامًا وغير محدود.
  5. ملاحظات على الإنترنت.
  6. مزامنة دفتر العناوين.

معلومات افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022

  • الاصدارالحالي للتطبيق : 0.9.8.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : UnLim: Free unlimited cloud storage for android

افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022

اضغط هنا للتحميل

افضل برنامج تخزين مساحة سحابية غير محدودة 2022

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!