تطبيقات

افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me

افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me و أفضل برنامج خرائط للاندرويد و أفضل برنامج خرائط ثلاثي الأبعاد و أفضل برنامج خرائط قمر صناعي و تحميل برنامج خرائط بدون نت للسيارة و أفضل برنامج خرائط مباشر مع برنامج ( Maps Me خرائط بدون اتصال بالانترنت، ملاحة‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


التنقل العالمي بلا اتصال بالإنترنت مع اتجاهات القيادة واتجاهات المشي خريطة حاليا خريطة حاليا لا حاجة للاتصال بالإنترنت لحفظ بيانات الجوال التنقل يمكن استخدام نظام الملاحة أثناء القيادة والمشي وركوب الدراجات في أي مكان في العالم.

دليل السفر عندما تخطط لرحلة ، استخدم هذا الملاح الجغرافي لتوفير الوقت ، ولن تفوتك أدلة السفر والمشي لمسافات طويلة الجاهزة نحن نعمل مع كبار مصنعي محتوى السفر بيوفر لك كتالوجًا يضم مئات الوجهات حول العالم سواء كنت ترغب في زيارة المدن المهمة أو الرحلات ذاتية القيادة أو الأنشطة الخارجية ، ستجد مجموعة مختارة من أدلة السفر للتأكد من أن رحلتك خالية من العيوب.

بيانات حركة المرور خريطة حركة المرور الجديدة للمدينة موجودة على الإنترنت شاهد تحديثات أحوال حركة المرور وطرق القيادة الأسرع في 41 دولة و منطقة.

هناك الكثير في البحث في فئات مختلفة مثل المطاعم والمقاهي والمعالم السياحية والفنادق وأجهزة الصراف الآلي والنقل العام (المترو والحافلات) .


صور من افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me

افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me 1 افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me 2 افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me 3


مميزات من افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me

  1. يوجد تفاصيل مذهلة : يمكنك العثور على الاتجاهات ، والاتجاهات إلى نقاط الاهتمام ، ومسارات المشي ، وخرائط الصحراء والإحداثيات ، والمواقع المفقودة في خرائط أخرى.
  2. يوجد تحديثات مستمره : يتم تحديث الخريطة يوميًا بواسطة ملايين المساهمين في OpenStreetMap. OpenStreetMap (OSM) هو بديل مفتوح المصدر لخدمات الخرائط الشائعة.
  3. سريع وموثوق : البحث دون اتصال بالإنترنت والتنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع خرائط محسّنة لحفظ ذاكرة جهازك ايضاً.
  4. إشارات مرجعية : قم بتخزين الأماكن التي تعجبك وشاركها مع اصحابك بسهولة.
  5. متاح في جميع أنحاء العالم : ضروري في بلدك وعند السفر هل هي متوفرة في باريس ، فرنسا نعم فعلا أمستردام، هولندا نعم فعلا برشلونة ، أسبانيا نعم فعلا. نيويورك ، شيكاغو ، فلوريدا ، لاس فيجاس ، نيفادا ، سياتل ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا في الولايات المتحدة نعم روما، إيطاليا نعم فعلا لندن، إنجلترا نعم فعلا.

معلومات افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :12.3.0-Google
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :227 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : MAPS.ME – خرائط بدون اتصال بالانترنت، ملاحة‏
  • صانع التطبيق : MAPS.ME (CYPRUS) LTD

افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج خرائط بدون انترنت للهاتف Maps Me

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!