تطبيقات

افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي

افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي وهيمكنك تنزيل برنامج دمج الصور والاغاني وصنع فيديو وهوا أفضل برنامج دمج الصور والاغاني برنامج دمج الصور مع الفيديو للاندرويد أفضل برنامج دمج الصور والاغاني تحميل برنامج دمج الصور في فيديو مع موسيقى مجانا مع تطبيق (Vieka) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

هوا برنامج محرر الفيديو وتطبيق إنتاج الموسيقى والفيديو وتحرير المقاطع والتأثيرات Vieka هو برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام والاستعمال باستخدام قوالب فيديو Vieka ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو رائعة في ضغطه واحده.

بيوفر ليك برنامج Vieka قوالب فيديو أنيقة عالية الدقة مع مرشحات وتأثيرات ونغمات موسيقية مع انتقالات رائعة Vieka هو الخيار الأفضل للمبتدئين في تحرير الفيديو الذين يريدون أن يصبحوا مؤثرين ومدوني فيديو وما إلى ذلك و بيتم تحديث قالب فيديو Vieka باستمرارعند الاشتراك في Vieka Pro يمكنك الاشتراك للحصول على وصول غير محدود إلى جميع الميزات والمحتوى المقدم في تطبيق Vieka – لايوجد علامة مائية – سيتم جميع قوالب الفيديو و المؤثرات – بدون اعلانات مزعجة .

صور من افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي

افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي 1 افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي 2 افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي 3

مميزات افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي

  1. يوجد به العديد من المؤثرات والتأثيرات
  2. لا يوجد به اعلانات مزعجه
  3. يدعم جودة 1080 و 720 ايضاً
  4. بيدعم العديد من اللغات
  5. بيتحدث بشكل مستمر
  6. واجهة مستخدم جميلة

يوجد عملية نموذج الفيديو الذكي: يمتلك برنامج Vieka أكثر قوالب تحرير الفيديو شيوعًا يمكنك تحميل الصور / الفيديوهات الخاصة بك بضغطه واحدة فقط ، وبعد ذلك سيتم نشر الفيديو الرائع على الفور بشكل ممتاز.

سمة: يقدم لك برنامج Vieka مجموعة متنوعة من السمات للاختيار من بينها ، مثل أنماط الفيديو الأكثر شيوعًا والملاحظات الموسيقية واللوحات المصورة والمؤثرات الشخصية والرسوم المتحركة وموضوعات الرسوم الهزلية الجميلة.

يمكنك التصدير والمشاركة: يمكنك بسهولة تصدير مقاطع الفيديو عالية الدقة في أي وقت ومشاركتها بسهولة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، مثل الانستجرام و يوتيوب و فيس بوك و تويتر و واتس اب وما إلى ذلك ايضاً .

يوجد به العديد و الكثير من الرسوم المتحركة: هل تريد عمل فيديو بتأثيرات الرسوم المتحركة؟ بيوفر ليك برنامج Vieka حلاً كاملاً للقوالب ، بما في ذلك الانتقالات والفلاتر وتأثيرات الرسوم المتحركة وتأثيرات الألغاز المكونة من تسعة مربعات ايضاً .

معلومات افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.7.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :62 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Vieka Video Editor: محرر الفيدي,صانع الفيديو,مقاطع
  • صانع التطبيق :FEDERATION NETWORK LIMITED

افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج دمج الصور مع الموسيقي

اضغط هنا لتحميل النسخة البرو

فيديو بشرح 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!