تطبيقات

افضل برنامج لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة TweenCraft

افضل برنامج لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة TweenCraft و برنامج تصميم فيديو رسوم متحركة و برنامج لعمل رسوم متحركة للمبتدئين و برنامج لعمل شخصيات كرتونية متحركة و برنامج عمل فيديو متحرك مع تطبيق (‏TweenCraft: Cartoon video maker animation app‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


برنامج لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة

محرر فيديو الرسوم المتحركة تطبيق رسوم متحركة ثنائي الأبعاد لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة بسيطة لا حاجة لتعلم الرسم والرسوم المتحركة لإنشاء فيديو كرتوني باستخدام تطبيق Tweencraft cartoon video creator ، ما عليك سوى اختيار شخصية وتسجيل محادثة وتحريكها بإيماءات لمس الإصبع هذا تطبيق رسوم متحركة ثنائي الأبعاد. تطبيق محرر فيديو كرتوني كامل لإنشاء أفلام كرتونية صغيرة.

على عكس معظم تطبيقات الرسوم المتحركة للفيديو ، لن تحتاج إلى رسم أي شيء في هذا التطبيق. يسمح لك برنامجنا الفريد من نوعه باختيار أي أحرف محملة مسبقًا مرسومة لك ، ويسمح لك بتحريك حركاتهم وإيماءاتهم بمجرد النقر والتمرير على الشاشة. لإتاحة الشخصية في Tweencraft Cartoon Movie Maker ، يمكنك استخدام صوتك سيتم تحويل صوتك تلقائيًا إلى رسوم هزلية.

نظرًا لأن Tweencraft هو تطبيق محرر فيديو كرتوني كامل ، يمكن تحرير الفيديو الذي تنشئه اليوم بسهولة في أي وقت في المستقبل دون الحاجة إلى إنشائه من البداية.

اهمية تحميل TweenCraft لانشاء رسمو متحركة فيديو

تطبيق Tweencraft للفيديو الكرتوني هو أيضًا مجتمع وسائط اجتماعية. يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك مع العديد من المستخدمين المتشابهين في التفكير على موجز Tweencraft العام ، وسوف يقدرون إبداعك وينشرون فنك في العالم جرب تطبيق محرر الفيديو الكرتوني هذا الآن وقم بتحويل عناوين الصور إلى مقاطع فيديو كرتونية مضحكة وقابلة للمشاركة يمكن نشرها على نطاق واسع على الإنترنت ، مما يجعل عناوين الصور شيئًا من الماضي.

كن من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك إنشاء رسوم متحركة صغيرة مضحكة وميمات فيديو كرتونية ونشرها كمقاطع فيديو tik tok أو مقاطع فيديو youtube أو قصص instagram أو حالة facebook أو مشاركتها على whatsapp.

إذا كانت لديك قناة على YouTube ، فيمكنك استخدام بعض مقاطع الفيديو الكرتونية المضحكة التي قمت بإنشائها باستخدام تطبيق الرسوم المتحركة Tweencraft وإنشاء مقاطع فيديو مضحكة على YouTube. على YouTube ، ستظل مقاطع الفيديو الكرتونية المضحكة الذكية التي تقوم بتحويلها إلى مقاطع فيديو متحركة موجودة دائمًا وستظل خالدة.

إذا كنت تحب الرسوم الهزلية ، فيمكنك الآن إنشاء الرسوم الهزلية الخاصة بك ، فهي ذات مستوى أعلى تمامًا ، لأنها ستكون مقاطع فيديو متحركة وليست رسومًا كاريكاتورية بسيطة. لا تنظر فقط إلى الرسوم الهزلية التي صنعها الآخرون كن منشئ فيديو هزليًا وانشره على YouTube لترى كيف تقارن الميمات المضحكة مع الميمات الأخرى.

تحقق مما إذا كان يمكنك إنشاء ميم الفيديو المضحك التالي الذي يشاركه الجميع عبر الإنترنت اختبر مهارات تسمية الصور الخاصة بك.


صور من افضل برنامج لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة TweenCraft

افضل برنامج لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة TweenCraft 1 افضل برنامج لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة TweenCraft 2


مميزات من افضل برنامج لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة TweenCraft

  1. النقاط الرئيسية لعملية توين: لا يلزم الرسم أو الرسوم المتحركة لإنشاء مقاطع فيديو كرتونية باستخدام Tweencraft ، كل ما تحتاجه هو قصة أو فكرة أو نكتة الأدوار والخلفيات الرئيسية يتم توفير أدوار وخلفيات مختلفة في التطبيق يمكنك اختيار أي منهم.
  2. قم بتخصيص شخصيتك: قم بإضفاء الطابع الشخصي على الصورة الرمزية الخاصة بك مع الكثير من العناصر من الملابس العصرية وتسريحات الشعر والسترات إلى التركيبات الغبية ، عبر عن نفسك بأي طريقة تتخيلها.
  3. يمكنك تحريك: تغيير أو تحريك أجزاء جسم الشخصية ، وتغيير التعبير ، والتكبير ، والتحرك ، وتغيير السرعة ، إنه سهل للغاية.
  4. سجل محادثتك: يمكنك تسجيل محادثتك الخاصة ، وسيقوم تطبيق الرسوم المتحركة Tweencraft تلقائيًا بجعل صوتك كرتونيًا يمكنك تغيير الصوت ودرجة الصوت والسرعة.
  5. يمكنك اضافة الصور وملفات GIF: يمكنك استيراد الصور والرسوم المتحركة الخاصة بك.
  6. VFX و AFX: أضف تأثيرات بصرية وصوتية مضمنة.
  7. الفقاعات الهزلية المصورة: يمكنك استخدام فقاعات نصوص فكاهية في الفيديو.
  8. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو حول العالم: بعد إنشاء مقطع فيديو باستخدام منشئ الفيديو الكرتوني الخاص بنا ، يمكنك مشاركته مع مجتمع Tweencraft على youtube أو tiktok أو whatsapp أو Tweencraft. Tweencraft هو مجتمع نابض بالحياة من المبدعين.

معلومات افضل برنامج لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة TweenCraft

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.51
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :104 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏TweenCraft: Cartoon video maker animation app‏
  • صانع التطبيق : Tweencraft

روابط تحميل تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة TweenCraft

للتحميل من ميديا فاير

للتحميل من ميديا فاير


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!