تطبيقات

افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2021

افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2021 وهوا برنامج تسريع الشحن الاصلي تسريع شحن بطارية الهاتف بدقائق وهوا برنامج شحن سريع للبطارية ويمكنك تحميل برنامج شحن سريع الشحن السريع للبطارية مع برنامج (تسريع الشحن وإطالة عمر البطارية) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .

هوا برمانج يؤدي إلى زيادة عمر البطارية 4 مرات أطول من المعتاد وتسريع الشحن تطبيق “تسريع الشحن وإطالة عمر البطارية” والذي من خلاله ستتمكن من إطالة عمر البطارية وحل مشكلة استنفاد البطارية بسرعة و استخدام التطبيق بسيط للغاية قم بتشغيل التطبيق ، ستجد أن هناك ثلاثة أوضاع ، لكل منها وظيفتها الخاصة.

النظام الاول “الوضع العادي” ، مما يعني أن البطارية سترافقك في الوقت العادي الذي اعتدت عليه يمكنك الحصول علي وضع “توفير الطاقة والشحن السريع” ، يمكن لهذا الوضع مضاعفة وقت استخدام البطارية ، حتى ضعف الوقت العادي ، وعند تنشيط هذا الوضع ، ستجد أن سرعة شحن البطارية أسرع من المعتاد (السرعة حتى شحن الهاتف الخليوي).

ويمكنك عمل وضع “توفير الطاقة القصوى” ، من خلال هذا الوضع ، يمكنك مضاعفة وقت البطارية ، حتى 5 أضعاف الوقت العادي ، وبالتالي مضاعفة وقت الشحن ، مما يجعل شحن البطارية سريع وميزه (الشحن السريع) وسرعة الشحن ممكنة مرتين العادي مع الوقت لتنشيط أي من هذه الأوضاع ، ما عليك سوى الضغط فوق الوضع الذي تريده وسيتم تنشيطه بشكل مباشر.

صور من افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2021

افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2021 1 افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2021 2 افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2021 3 افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2021 4

معلومات تطبيق افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2021

  • تقيم التطبيق :4.0
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :3.6 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.0.3 والأحدث
  • اسم التطبيق :‏ تسريع الشحن وإطالة عمر البطارية
  • صانع التطبيق : Kharphonk

افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2021

اضغط هنا للتحميل

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!