تطبيقات

افضل برنامج لتغير موقع الجهاز

افضل برنامج لتغير موقع الجهاز و افضل برنامج لأخفاء الموقع وهوا افضل برنامج تغيير الموقع للاندرويد وايضاً يمكنك تغيير موقع الجوال ايفون وهعلمك كيفية إخفاء موقع الجهاز وهوا برنامج Fake GPS وهوا ايضاً برنامج تغيير الموقع الجغرافي للكمبيوتر مع برنامج Fake GPS location‏ ‏ وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

هوا برنامج تزوير الموقع الخاص بالهاتف المحمول من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومشغلي الشبكات يتيح لك الموقع الوهمي تزوير المعلومات حول موقع هاتفك من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومشغلي الشبكات ايضاً. Nbsp ؛ ما عليك سوى التنقل في الطريق على الخريطة والضغط على اذهب إلى أعجبني. دع جميع التطبيقات على هاتفك تقدم معلومات خاطئة عن الموقع والتنقل بين المواقع الجغرافية بسهولة.

Nbsp سيساعد هذا في لتطوير التطبيقات ، أو إذا أردت ، فلن يعرف أحد موقعك الحقيقي و البرنامج مجاني بشكل كامل مع ميزه فحص الأداء على جهازك لهذا السبب ، و يمكنك استخدام الميزات المتقدمة .

بالنسبة للموبيلات التي تتمتع بامتيازات الروت، يمكنك إنشاء مواقع تمت محاكاتها بدون تمكين خيار “السماح بالمواقع المحاكاة” للقيام بذلك ، يرجى استخدام برنامج Root Explorer أو تطبيقات أخرى مماثلة ونقل /data/app/ru.lexa.fakegps~1.apk إلى / system / priv app أو / system / app (لنظام Android 5.2  والإصدارات الأحدث) ثم قم بتغيير أذونات apk إلى rw-r-r وأعد تشغيل الجهاز ايضاً إذا وجدت أن ملف apk في التطبيق / respiratory / priv يختفي بعد إعادة التشغيل ، فهذا يعني أن جهازك قد تم تمكين وضع الايقاف المؤقت عليه ، وسوف يستعيد مجلد / system بعد كل إعادة تشغيل يرجى إلي جوجل حول كيفية تبديل جهازك إلى وضع S OFF.

صور من افضل برنامج لتغير موقع الجهاز

افضل برنامج لتغير موقع الجهاز 1 افضل برنامج لتغير موقع الجهاز 2 افضل برنامج لتغير موقع الجهاز 3 افضل برنامج لتغير موقع الجهاز 4

مميزات افضل برنامج لتغير موقع الجهاز

  1. يمكنك القدرة على إنشاء طرق على الطريق لتوجه بشكل اسهل.
  2. يمكنك القدر على تحديد نقاط التوقف وتحديد شروط الإقامة ايضاً.
  3. يمكنك القدره على ضبط السرعة المتغيرة لديك.
  4. يوجد بالتطبيق توجيهات الطريق مغلق. (يسمح لك بإنشاء مسار يتحرك على طول مسار
  5. مغلق. للقيام بذلك ، ضع المسار بحيث تكون نقطتا البداية والنهاية قريبة.)
  6. يمكنك بدء محاكاة الموقع دفعة واحدة فقط .

معلومات افضل برنامج لتغير موقع الجهاز

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : Fake GPS location‏
  • صانع التطبيق : Lexa

رابط افضل برنامج لتغير موقع الجهاز

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!