تطبيقات

افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut

افضل تطبيق مونتاج ومحرر فيديوهات علي الاطلاق

سأتحدث في هذا المقال عن افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut و تعليم المونتاج للمبتدئين علي الجوال وبه الكثير من التأثيرات وتحولات الفيديو المتحركة وبعض المميزات الاخري.

تعليم المونتاج للمبتدئين علي الجوال مع VivaCut لنظام الأندرويد هو تطبيق مونتاج فيديو بطريقة احترافية وتطبيق إنشاء مقاطع فيديو. اصنع قصص فيديو بجداول زمنية متعددة الطبقات وميزات صنع محتوي متقدم. قم بصنع فيديوهات علي YouTube و Instagram عن طريق قص المقاطع أو دمجها باستخدام ملصقات وفلاتر مذهلة علي تطبيق VivaCut . استخدم الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي ، والصورة في الصورة ، والانتقال ، ومفتاح الكروما ، والتأثيرات ، وما إلى ذلك لإنشاء مثل اخراج محترف .

بصفتك مصنع للفيديو ومحررًا احترافيًا للفيديوهات ، فإن VivaCut لديه العديد من تأثيرات انتقال الفيديو للتحرير ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة كثيره من الموسيقى للاختيار من بينها وكلهم بدون حقوق طبع ونشر . باستخدام محرر الفيديو الاحترافي VivaCut ، يمكنك بسهولة تصميم مقاطع الفيديو مع الأغاني والصور ، وتحرير الفيديو بالموسيقى والصور ، وتحرير الفيديو مع تأثيرات الانتقال ، وما إلى ذلك يمكنك صنع فيديو رائع بأستخدام VivaCut.

أفضل برنامج تحرير الفيديو وبرامج تصميم الفيديو مع الأغاني والصور: تحرير الفيديو ، واقتصاص الفيديو ، وتعديل الفيديو ، وتقطيع الفيديو ، ودمج الفيديو ، وإضافة الموسيقى إلى الفيديو ، وإضافة تأثيرات الفيديو ، والنص على الفيديو قم بتحميل مستني ايه ! VivaCut – أفضل محرر فيديو احترافي علي الأطلاق .

برنامج VivaCut هوا افضل تطبيق مونتاج للهاتف علي الأطلاق2022

يتوفر به مجموعة متنوعة من وظائف تحرير الفيديو ، مثل القص ، والتقطيع ، والدمج ، والنسخ ، واللصق ، وما إلى ذلك.
تعديل مقاطع الفيديو ذات التحولات ، وتصميم مقاطع الفيديو مع الأغاني والصور ، وإنشاء مقاطع فيديو مع الموسيقى والصور. برنامج مجاني لتحرير الفيديو.
برامج تحرير الفيديو المجانية وبرامج تصميم الفيديو مع الموسيقى والصور والنصوص وغيره.

تصميم الفيديو مع الأغاني والصور

تصميم مقاطع الفيديو مع الأغاني والصور. صانع فيديو احترافي ومحرر فيديو مع تأثيرات انتقالية بين الفيديو الصور .
اصنع مقاطع فيديو من الصور ، صمم مقاطع فيديو مع موسيقى وتأثيرات. برنامج تصميم فيديو احترافي من البورسلين والكثير من التأثيرات.
أفضل برنامج إنتاج فيديو بتأثيرات انتقالية وعميقة ، برنامج مونتاج فيديو مجاني مع تأثيرات انتقالية مجانية .

منتج فيديو محترف مع VivaCut افضل تطبيق مونتاج للهاتف علي الأطلاق 2022

قم بإنشاء مقاطع فيديو مع تأثيرات انتقالية وتحرير مقاطع الفيديو بالموسيقى والصور. برنامج تصميم الفيديو مع الاغاني والصور.
ادمج مقاطع الفيديو مع الانتقالات لعمل مقاطع فيديو كثيره بها موسيقى وصور. صانع فيديو مع موسيقى وتأثيرات متعدده عميقة ، وبرنامج تحرير فيديومجاني.

يمكنك اضافة الموسيقى إلى الفيديو بطريقة سهله واحترافية مع تطبيق VivaCut افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين.

يمكنكك إضافة الموسيقى إلى الفيديوهات ، والجمع بينهما مقاطع الفيديو والموسيقى ، وهذا أفضل برنامج لتصميم الفيديو مع الأغاني والصور.
مونتاج فيديو مع موسيقى ، محرر فيديو موسيقي مجاني. أفضل مصمم فيديو وبرنامج تحرير فيديو وصور.

احسن برنامج مونتاج فيديو وبه العديد من تأثيرات الفيديو مع VivaCut

انشئ مؤثرات فيديو بشكل احترافي تأثير خلل ، تأثير انتقالي  عمل الفيديو مع الانتقال والموسيقى.
أفضل تطبيق لصانع لموسيقى ومؤثرات الفيديو ، وأيضًا صانع أفلام محترف مع مؤثرات خاصة بالتطبيق مجانية.

احسن برنامج مونتاج فيديو VivaCut يمكنك تحرير بعض المقاطع والفيديوهات علي يوتيوب

هوا احسن برنامج مونتاج VivaCut مجاني وهيعلمك كيف اعمل مونتاج لفيديوهات اليوتيوب علي الهاتف و على YouTube وبرامج إنتاج الفيديو مع تأثيرات انتقال Tik Tok. محرر فيديو احترافي مجاني.
وهوا احسن برنامج مونتاج فيديو وتصميم وبرنامج تحرير سهل الاستخدام علي الاطلاق يمكنك صنع فيديو احترافي للغاية على YouTube و Instagram و Tik Tok.

ويمكنك ايضاً حفظ ومشاركة الفيديو

حفظ المقاطع الخاصة لديك / الأفلام بتنسيقات 720p و Full HD 1080p و 4K. افضل تطبييق مونتاج لتصميم وتحرير الفيديوهات بدرجة عالية من الاحتراف.
-احفظ المقطع الخاص لديك على هاتفك و شاركه على YouTube و Instagram و Tik Tok.

VivaCut من احسن برنامج مونتاج فيديو وهوا من اهم برامج تصميم الفيديو مع الأغاني والصور: تحرير الفيديو  واقتصاص الفيديو ، وتقليم الفيديو ، وتقطيع الفيديو ، ودمج الفيديو ، وإضافة الموسيقى إلى الفيديو ، وإضافة تأثيرات الفيديو ، والنص على الفيديو! قم بتحميل و بتنزيل VivaCut – احسن برنامج مونتاج فيديو بطريقةاحترافية وبرنامج تصميم الفيديوو يمكنكك ازاي امنتج فيديو علي اليوتيوب بعد الانتهاء من التصميم المشاركه اليوتيوب Tik Tok و Instagram والتطبيقات الاجتماعية الأخرى وبعد هذا المقال مش هتحتاج إلي كيف اعمل مونتاج لفيديوهات اليوتيوب علي الهاتف لأن تطبيق VivaCut هوا الأفضل علي الاطلاق .

صور من داخل تطبيق VivaCut

افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut 1 افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut 2 افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut 3 افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut 4 افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut 5

افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut 6 افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut 7 افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut 8 افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut 9

مميزات تطبيق VivaCut

  1. في العديد من التأثيرات المجانية .
  2. يمكنك حفظ الفيديوهات بجودة 720p و Full HD 1080p و 4K.
  3. ويوجد العديد من الخلفيات المجانية .
  4. والعديد من الاغانية المجانية .
  5. ويوجد به محتويات كثيره من غير حقوق طبع و نشر يمكنكك التصميم منهم مقطع رائع.
  6. ويوجد به تغير الكروما بضغطه زر .
  7. يوجد به العديد من الروسومات المتحركة المجانية.

معلومات تطبيق VivaCut

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي : 2.3.7
  • عمليات التحميل:10,000,000
  • حجم التطبيق : 62ميجا
  • يتطلب أندرويد:5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق :VivaCut
  • يقدمه :VivaCut professional video editor
تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut من جوجل بلاي

اضغط هنا

تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو للآندرويد احترافي للمبتدئين VivaCut من الميديا فاير

اضغط هنا

مواضيع ذات صله قد تعجبك

افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة

طريقة عمل صوره كرتون بشكل احترافي ToonApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!