تطبيقات

افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022

افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022 وهوا برنامج تطبيقات الطبخ والحلويات أفضل برامج الطبخ في الأيفون هيمكنك تنزيل برنامج طبخ وحلويات بدون نت تطبيق وصفات طبخ بدون نت تنزيل برنامج طبخ مجانا – مع تطبيق وصفات طبخ و أكلات شهية (بدون نت) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .

التطبيق عربي رائع يحتوي على الكثير من الوصفات الشهية والاطباق العربية والحلويات يوفر لكم تطبيق خاص بوصفات الطبخ يجمع بين اشهر الوصفات والحلويات والمقبلات ووصفات التجميل بالاضافة الى مطبخ منال الشهير وغيره من الطهاة العرب المشهورين والذي سيثير اعجاب الجميع ايضاً.

يعمل البرنامج بدون انترنت نعم ، هذا التطبيق لا يتطلب الإنترنت للتشغيل ، ولكن يجب استخدام التطبيق مرة واحدة على الأقل أثناء الاتصال بالإنترنت لتحديث السمات وقوائم الوصفات الاكل وإضافة وصفات جديدة من الأفضل الاتصال بالإنترنت لمدة 5 دقائق على الأقل هيكون افضل بعد ذلك ، يمكنك قطع الاتصال بالإنترنت وتصفح التطبيق بحرية وقراءة جميع موضوعاته وموصفاته.

تطبيق وصفة الطبخ يحتوي على أشهى الأطباق العربية والعالمية مثل الأطباق المصرية والشامية والليبية والتونسية والجزائرية والصينية والإيطالية وغيرها يحتوي تطبيق وصفة الطبخ على مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية اللذيذة.

يحتوي التطبيق أيضًا على وصفات معجنات أخرى مثل عجينة الكرواسون ولحم الفطيرة وغيرها من الوصفات الشهية تختلف وصفات الحلويات باختلاف وصفة طبخ التطبيق ، فهي تحتوي على العديد من أنواع الآيس كريم والبسبوسة وكريم الكراميل وغيرها من الحلويات اللذيذة ايضاً.

صور من افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022

افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022 1 افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022 2 افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022 3 افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022 4

مميزات افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022

  1. يحتوي تطبيق وصفة الطبخ على العديد من وصفات السلطة والحساء المختلفة ، مثل حساء الدجاج بالكريمة ولسان العصفور وغيرها من السلطات والشوربات اللذيذة.
  2. يحتوي تطبيق وصفة الطبخ أيضًا على مجموعة متنوعة من المشروبات اللذيذة سريعة التحضير ايضاً .
  3. بيوفر عليك التطبيق وصفة الطبخ عناء البحث عن الوصفة التي تريدها ، لأنها تحتوي على كل ما تريد ، ويمكن الوصول إلى الوصفة في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  4. كما يوفر لك البرنامج خاصية مميزة وهي ادخال مكوناتك لتحصل على وصفة طبخ مناسبة يوفر لك الكثير من المال وتتيح لك الاستمتاع بالطعام اللذيذ وانت في البيت دون حاجه للبحث.

معلومات افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :500,000
  • مساحه التطبيق :16 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.2 والأحدث
  • اسم التطبيق : وصفات طبخ و أكلات شهية (بدون نت)
  • صانع التطبيق :ALAA Apps

افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح افضل برنامج وصفات طبخ واكلات للهاتف بدون نت 2022

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!