تطبيقات

افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة

افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة، يمكنك تحميل افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة من ميديا فاير، يبحث الكثير منا عن أ افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة من ميديا فاير لأجهزة الكمبيوتر ، ويتم استخدام هذه البرامج لتجاوز وفتح المواقع المحجوبة في بعض الدول حيث يتم حظر المواقع ، وبالتالي لا يمكن لمستخدمي الإنترنت في هذه الدول استخدام هذه المواقع من خلال الاتصال المباشر من اتصال الإنترنت الخاص بشركات مزودي الإنترنت في هذا البلد ، قد تجد العديد من مواقع البروكسي التي توفر هذه الخدمة مجانًا.

لا يقتصر دور VPN على مجرد فتح مواقع الويب المحظورة ؛ يمكنك استخدام VPN على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك لزيارة جميع مواقع الويب بأمان تام ودون أن يتمكن أي شخص من مراقبتك ومعرفة هويتك الحقيقية أو موقعك الجغرافي. في الأقسام التالية ، سنشرح كيفية تنزيل افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من Mediafire وكيف تعمل VPN لحماية بياناتك ومعلوماتك الشخصية.


ما هو افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة

سنوفر أفضل برنامج VPN للكمبيوتر الذي يمكنك استخدامه مجانًا على جهازك للوصول إلى جميع المواقع المحظورة في بلدك دون الحاجة إلى زيارة أي مواقع ويب مزعجة. يمكنك تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن دعنا أولاً نحدد VPN وكيف يعمل للسماح لك بالوصول إلى مواقع الويب المحظورة في بلدك.

كما نعلم جميعًا ، يتضمن كل جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول بيانات أساسية مثل بطاقتك الشخصية ، وقد يتم تتبع موقعك من خلال تلك البيانات ، ولكن كيف نخفي تلك البيانات ونتصفح الإنترنت ببيانات ومعلومات مزيفة ، هذا ما هو VPN يفعل. إنه واجب VPN ، عندما تحاول الانضمام إلى أي موقع ويب على الإنترنت ، وبمجرد فتح رابط موقع الويب على المتصفح ، يتم عمل ما يسمى “طلب” على خادم الموقع ، ثم يتم إرسال الرد على هذا الطلب إليك مع ظهور الموقع لك.


معلومات حول افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة

اسم التطبيق VPN
نظام التشغيل Android
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف تطبيقات
اللغة متعددة اللغات
السعر مجاني

كيفية تحميل افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة

  • في أسفل هذا المقل ستجد روابط مباشرة تتمكن من خلالها من تنزيل افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة ، كل ما عليك فعله هو القيام بالضغط على زر التحميل كي تتمكن من الذهاب الي صفحة تحميل افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة وبعد ذلك سوف يظهر أمامك في الصفحة اشعاراً مثل الموجودة في الصورة التالية ، يخبرك هذا الاشعار بتنزيل ملف افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة ، وتحتاج في بداية الأمر الي إلى بدء التنزيل على هاتف Android الخاص بك ، كل ما عليك القيام به وفعله هو أن تقوم بالضغط المباشر علي كلمة “موافق” ، ثم بعد ذلك سيبدأ تنزيل الملف ، الأمر الذي لن يستغرق الكثير من الوقت لأن افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة صغير الحجم للغاية ولا يستغرق الا بضع دقائق.
  • بعد اكتمال تنزيل ملف افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة على هاتف Android الخاص بك ، سيظهر لك إشعار بأن التنزيل قد انتهى ، وكل ما عليك فعله الآن هو الضغط على كلمة “فتح” ، وبالتالي ستفتح صفحة تطبيق التثبيت على هاتفك.
افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة
افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة
  • تأكد أولاً قبل هذه الخطوة أنك قمت ببساطة بتنشيط ميزة “تثبيت التطبيقات المجهولة” لتجنب مواجهة مسألة هذا البرنامج غير مثبت ، والآن عليك النقر فوق كلمة “تثبيت” كما هو موضح في الصورة المرفقة أمامك ، وذلك حتى تمنح الإذن افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة لبدء التثبيت على هاتفك بشكل كامل وسريع.
  • سيبدأ افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة في تثبيت واستخراج ملفات الجهاز على هاتف Android الخاص بك ، وستستغرق هذه الخطوة بعض اللحظات ولن تستغرق وقتًا طويلاً خلال هذه الخطوة، كل ما عليك القيام به الآن خلال هذه الخطوة هو الانتظار بضع ثواني حتي يتم الانتهاء من تثبيت افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة.
افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة
افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة
  • في النهاية قد ترى شاشة “تم تثبيت التطبيق بنجاح” ، وتعني هذه الرسالة أن افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة قد تم تثبيته وهو الآن جاهز على هاتفك لاستخدامه ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على الزر “فتح” كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة إذا كنت ترغب في فتح …. واستخدامه في الوقت الحالي ، وإلا تحتاج إلى الضغط على زر DONE إذا كنت ترغب في تأجيل فتح التقديم إلى وقت لاحق ، وفي كلتا الحالتين تم تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح.
افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة
افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة
تنبيه: جميع روابط التحميل موجودة في أسفل المقال

مميزات من افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة

  • على الرغم من أن برنامج Psiphon VPN مجاني تمامًا ، إلا أنه يقوم بتشفير بياناتك الشخصية بشكل آمن تمامًا لأن اتصالك يتم توزيعه على أكثر من خادم واحد من البرنامج لإخفاء معلوماتك الشخصية تمامًا على الإنترنت لمنع التعقب والهجمات التي قد يقوم بها شخص ما على جهازك.
  • فتح جميع المواقع: في حين أن بعض البرامج تفتح نسبة كبيرة من المواقع المحظورة ، فإن برنامج “Psiphon VPN” يأتي إلينا بقدرة على فتح 100٪ من المواقع المحجوبة في بلدك من خلال إعطاء عدد كبير جدًا من الدول يمكنك من خلالها الاتصال بالخوادم الخاصة بالبرنامج.
  • دعم اللغة العربية: نظرًا لأن تطبيق Psiphon VPN يحظى بشعبية كبيرة في الدول العربية ، وخاصة دول الخليج العربي ، حيث يتم حظر العديد من المواقع ، فإنه يوفر دعمًا كاملاً للغة العربية. سرعة إنترنت عالية: لا تقلق بشأن تأثر سرعة الإنترنت لديك أثناء الاتصال بشبكة VPN باستخدام برنامج Psiphon ؛ بعد تجربة البرنامج ، لن تتأثر سرعة الإنترنت لديك ، مما يتيح لك تنزيل الملفات من المواقع المحظورة بالسرعة العادية.

تحميل افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر

اضغط هنا للتحميل للأندرويد

اضغط هنا للتحميل للأيفون


وبكدا نكون انتهينا من افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع اخري  قد تعجبك ايضاً :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!