تطبيقات

تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا

تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا و تطبيق لايكي لايت و تنزيل برنامج لايكي لايت apk و تحميل برنامج لايكي apk و تنزيل سريع برنامج لايكي وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو موسيقية ومشاركتها مع جميع أصدقائك ومتابعيك شائع في هذا النوع من التطبيقات ، لكي تستخدمه تحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم لحسن الحظ ، تستغرق العملية بضع ثوانٍ فقط ، حيث يمكنك إنشاء الحساب باستخدام Facebook أو Google.

كمستخدم ، لديك كل الاحتمالات لإنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك يمكنك تسجيل مقاطع فيديو بملايين الأغاني التلقائية والاختيار من بين الأغاني الشهيرة لفنانين مشهورين مثل Rihanna أو Justin Bieber ، أو حتى أجزاء من Dragon Ball أو Harry Potter أو Doctor Who يمكنك أيضًا اختيار إحدى الأغاني المخفية على جهازك.

يعد تحرير الفيديو باستخدام Likee Lite أمرًا سهلاً ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أن خياراته محدودة يمكنك إضافة العديد من تأثيرات الفيديو المختلفة بإبهامك فقط يمكنك إضافة تأثيرات مثل اللهب ونجوم الرماية والفراشات وما إلى ذلك أي يمكنك إضافة عناصر مختلفة إلى الفيديو الخاص بك.

هوا برنامج يوجد به شبكة اجتماعية رائعة ستتمكن من العثور على الكثير من مقاطع الفيديو في أي وقت من اليوم ، وستتمكن من مشاركة إنجازاتك مع مستخدمي التطبيق أيضًا ، إذا وجدت مستخدمين آخرين لهم نفس الاهتمامات ، فيمكنك إضافتهم إلى قائمة أصدقائك حتى تتمكن من الدردشة معهم في أي وقت.

هي نسخة مجردة من Likey مثل Lite مع تطبيق أصغر حجمًا يصل إلى 15 ميجابايت سيمنحك تجربة أفضل من حيث التنزيلات السريعة واتصال الإنترنت الأسرع سيضمن استخدام البيانات الأقل توفر مساحة تخزين أكبر وتوفير المزيد قم بتنزيل Like Lite اليوم لمواكبة أحدث الاتجاهات واكتشاف المحتوى المفضل لديك والتعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام.


صور من تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا

تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا 1 تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا 2 تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا 3 تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا 4


مميزات من تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا

اقتراح شخصي: يوصي التطبيق بأحدث مقاطع الفيديو الشائعة بناءً على إبداءات الإعجاب والتعليقات والمشاركات. قوائم مقاطع فيديو حصرية مصممة خصيصًا لك ، حتى تشاهد مقاطع فيديو ستعجبك لذلك كلما شاهدت أكثر ، كلما كنت أفضل.

مقاطع فيديو لا نهاية لها صنعت خصيصًا لك: اختر من بين العديد من مقاطع الفيديو بما في ذلك الموسيقى والرقص والمكياج والرسم والصور الشخصية والأخبار والأفلام وكل شيء بينهما على Likey ، يمكنك تنمية معرفتك بسرعة ، والحصول على المتسللين ، والضحك مع مستخدمي Likee الآخرين ، ومواكبة أحدث الاتجاهات.

منشئو المحتوى الذين تحبهم حول العالم: اكتشف أفضل مقاطع الفيديو والأشخاص الرائعين والأرواح المضحكة من جميع أنحاء العالم ، لن تكون الحياة كما كانت قم بإعجاب أو تعليق أو مشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك والتفاعل مع منشئي المحتوى المفضلين لديك قابل أشخاصًا مثيرين للاهتمام وتكوين صداقات على الفور.

سهل التحميل: احفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتفك وشاركها على مختلف المنصات الاجتماعية على Like ، يمكنك بسهولة مشاركة سعادتك مع أصدقائك.

حجم التطبيق أصغر من 15 ميغا بايت : بسيط وسهل وأكثر عملية تنزيلات سريعة واتصال سهل بالإنترنت ومساحة تخزين أكبر.


معلومات تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا

  • اسم التطبيق : Likee Lite – فيديوهات مضحكة
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 6 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.4

تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تنزيل تطبيق لايكي لايت الاصلي APK للاندرويد مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!