تطبيقات

افضل تطبيق تصوير الكتب والمستندات

افضل تطبيق تصوير الكتب والمستندات و أفضل برنامج ماسح ضوئي للاندرويد و برنامج تصوير مستندات للايفون و أفضل برنامج سكانر مجاني للاندرويد و تصوير المستندات للاندرويد مع تطبيق (vFlat Scan – الماسح الضوئي للكتب على هاتفك المحمول) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

قم بمسح مستندات PDF الاحترافية بسرعة وسهولة باستخدام الماسح الضوئي السريع المجاني إذا كنت بحاجة إلى مسح مستندات متعددة ، فالرجاء إلغاء قفل هاتفك الذكي ، بلمسة واحدة فقط من الماسح الضوئي السريع ، يمكنك الاستمتاع بالمستندات الممسوحة ضوئيًا عالية الجودة مجانًا في جهازك.

امسح مستنداتك في أي وقت وفي أي مكان يسمح لك محرر المستندات بمسح أي نوع من المستندات بسرعة في مكتبك وجامعتك وملاحظات الفصل وأي محتوى يجب أن يكون على جهازك تطبيق الماسح الضوئي PDF ، الماسحات الضوئية للكاميرا ، المستندات ، المعرفات ، الكتب ، الصور الممسوحة ضوئيًا بأعلى دقة ، وتحويلها إلى تنسيق PDF أو JPEG بحيث يمكنك العمل مع تطبيق مسح المستندات هذا في أي مكان.

سيكتشف برنامج vFlat Scan زوايا المستند الممسوح ضوئيًا الذي تريد مسحه ضوئيًا للحصول على جودة أفضل ، ويمكنه قص جزء المستند الذي تريد مسحه ضوئيًا استخدم كاميرا جهاز الاندرويد مسح ضوئيًا ورقمنة المستندات الورقية المختلفة والإيصالات والملاحظات والفواتير ومناقشات السبورة البيضاء وبطاقات العمل والشهادات ومسحها ضوئيًا إلى PDF .

يقوم الماسح الضوئي والمحرر السريع أيضًا بالضغط لفترة طويلة على عنصر الصفحة الرئيسية لتمكين وضع التحديد لإنشاء ملفات PDF متعددة الصفحات باستخدام ماسح PDF المجاني.

يصبح مسح الكتب ضوئيًا أمرًا سهلاً يمكن لـ vFlat مسح كتبك ضوئيًا بسرعة وبشكل جميل ، وتسطيح الصفحات المنحنية بمساعدة التعلم العميق لا حاجة لرمي كتابك بعد الآن استخدم vFlat لتحويل رف الكتب الخاص بك إلى مكتبة كتب إلكترونية إذا كان الإصدار الأول من vFlat لا يلبي توقعاتك ، فلا تقلق vFlat تتحسن بشكل أفضل ، يمكنك إضافة الوظائف التالية وفقًا لمتطلباتك .

صور من افضل تطبيق تصوير الكتب والمستندات

افضل تطبيق تصوير الكتب والمستندات 1 افضل تطبيق تصوير الكتب والمستندات 2

مميزات من افضل تطبيق تصوير الكتب والمستندات

  1. يمكنك تحسين صورة أفضل عند التصوير .
  2. هوا أفضل تعديل للصورة عند التصوير .
  3. يمكنك تجميع الصفحات الممسوحة ضوئيًا في الكتاب التي تريده .
  4. يوجد وضع مسح الصور ايضاً .
  5. يمكنك الفرز والكشف التلقائي عن رقم الصفحة التي تريدها.
  6. لا يوجد اعلانات مزعجة .
  7. واجهة مستخدم ممتازه .
  8. خفيف الحجم .

معلومات افضل تطبيق تصوير الكتب والمستندات

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :0.9.40
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :26 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : vFlat Scan – الماسح الضوئي للكتب على هاتفك المحمول
  • صانع التطبيق : VoyagerX

افضل تطبيق تصوير الكتب والمستندات

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل تطبيق تصوير الكتب والمستندات

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!