تطبيقات

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK , أفضل تطبيق لتعلم الانجليزية بدون انترنت , أفضل تطبيق لتعلم اللغات بدون إنترنت , أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين , أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف مع تطبيق (Taleek) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق تعليمي مثير للاهتمام بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في التعلم أو تحسين إحدى اللغات السبع الأكثر شهرة على هذا الكوكب توفر Taleek الإنجليزية أو الإسبانية أو الألمانية أو الفرنسية أو التركية أو الروسية أو الصينية لطلابها أقسامًا افتراضية في شكل فيديو أو نص يقدمه لغويون حقيقيون وخبراء في علم أصول التدريس المطبقون على تعلم اللغة.

في Taleek ، يتم تنظيم جميع اللغات في ستة مواضيع تزداد صعوبة يتم تنظيم هذه الموضوعات بشكل فردي لكل لغة ، لتحفيز التعلم وتطويره ، وتكييفه مع البنية النحوية لكل لغة. يمكنك الوصول إلى هذه الموضوعات عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، مما يزيد بشكل كبير من الوصول إلى الدروس. في نهاية كل كتلة ، سيختبر Taleek ما تعلمته من خلال الاختبار الذي يغطي كل شيء رأيته حتى الآن.

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK 1

يحتوي Taleek أيضًا على واجهة بسيطة جدًا وبديهية ويمكن الوصول إليها ، ومثالية لأي مستخدم يبدأ في تعلم لغة جديدة دون الحاجة إلى التعود على استخدام قوائم التطبيق أو كيفية عمله يتيح لك تطبيق Taleek تعلم مجموعة من اللغات العالمية على جهاز Android الخاص بك بكل سهولة وبشكل مميز ورائع في التعليم لأن Taleek يعتمد بشكل أساسي على اللغويين المتخصصين في تدريس اللغات بأفضل طريقة في كل لغة.

يتيح ذلك للمتعلم اكتساب أي لغة تعلموها بسرعة في تطبيق بطلاقة ليصبح في النهاية متحدثًا بطلاقة يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التعليمية على أجهزة الأندرويد في الوقت الحاضر والتي تركز على تعليم اللغة الإنجليزية بشكل أساسي بأسلوب رائع ومميز بالإضافة إلى الصينية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والتركية والروسية واليابانية وحتى العربية وحتى الآن التطبيق قيد التطوير المستمر ستجد هناك مجموعة من الميزات والوظائف الرائعة التي سنخبرك بها في هذه المقالة مع رابط لتنزيل التطبيق لهواتف Android.

يعد تطبيق Android المجاني من أفضل التطبيقات في العالم العربي التي تسعى جاهدة لتعليم اللغات العالمية باللغة العربية بطريقة مميزة ورائعة تم تصميم التطبيق وتطويره من قبل المجتمع المجاني للأستاذ إبراهيم عادل صاحب القناة الأمريكية وتطبيق z حيث يقوم بتدريس اللغة الإنجليزية من الصفر بالصوت والصورة مما حقق نجاحا كبيرا على منصة اليوتيوب وفي العالم العربي.

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK 2

بعد نجاحه الكبير وبفضل طريقة تعليم اللغات الشيقة ، أسس السيد إبراهيم عادل شركة Talq لتصبح رائدة في تدريس اللغات العالمية في العالم العربي لقد جعل تعلم اللغة أسهل لجميع مستخدمي أجهزة Android من خلال تقديم تطبيق متوافق مع Android ، FYI ، Freel والذي يركز بشكل أساسي على تعليم اللغات السبع الرئيسية في العالم ، الإنجليزية والإسبانية والإسبانية الألمانية والفرنسية والروسية والتركية والصينية الآن.

يساعدك تطبيق تعلم العديد من لغات العالم مجانا تمامًا وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم المعلمين المتميزين للغة التي تم تدريسها سابقًا ، ينصب التركيز على تطوير مهاراتك اللغوية من خلال عرض تمارين بسيطة وممتعة لك أثناء فيديو المهمة والتمارين بعد الانتهاء من الفيديو.

حتى تتمكن من تطوير مهاراتك اللغوية النطق حيث يطلب منك المعلم نطق حرف ما ببضع كلمات وجمل بالإضافة إلى مهارات الترجمة من خلال مشاهدة مقاطع فيديو لأفلام ومسلسلات بالإضافة إلى مهارات القراءة والكتابة بفضل ملف pdf الذي تم تضمينه مع الدرس يمكنك تحميل الملف والقيام ببعض التمارين فيه يدويا ستجد سهولة ومتعة لا مثيل لها عند تعلم اللغات في تطبيق مجاني.

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK 3

يتيح لك التطبيق المجاني تنزيل الدروس من أي لغة تدرسها ، لذلك إذا كنت ترغب في مشاهدة الدروس في وضع عدم الاتصال والعودة إليها في أي وقت ، يتيح لك التطبيق القيام بذلك من خلال توفير زر حيث ستجد كل درس عند النقر فوقه ، سيعمل تلقائيًا.

يتم تنزيل الدرس في مجلد التنزيلات الخاص بالتطبيق ، لذلك عند تنزيل درس لغة ستجد الدرس في التنزيلات ، يتيح لك التطبيق المجاني أيضًا حفظ الكلمات وتنظيمها في قوائم خاصة بحيث إذا كنت تريد المجيء العودة إلى الكلمات في أي وقت لمراجعتها أو حفظها بعد فترة زمنية معينة.

لطلبك لذلك يمكنك تنظيم هذه الكلمات في المجلدات التي تسميها على النحو الذي تراه مناسبًا ستكون هذه الكلمات في شكل بطاقات تعليمية مصممة بشكل احترافي والتي ستساعدك على فهمها وتذكرها ويمكنك إزالة أي كلمات لا تريدها من المجلدات مثل وكذلك بالنسبة للدروس التعليمية التي قمت بتنزيلها ، يمكنك حذفها وقتما تشاء.

من أروع الأشياء التي يمكنك أن تجدها في أي تطبيق مجاني غرف الدردشة ، فهذه الغرف تساعدك على التواصل مع أشخاص آخرين من مختلف أنحاء العالم باللغات التي تتعلمها ، لذلك إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك اللغوية ، فأنت يمكن دخول هذه الغرف والتواصل مع أشخاص آخرين من نفس المستوى بعد فترة ، ستتقن اللغة التي تتعلمها تلقائيًا ، ولست أنا فقط.

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK 4

طريقة استخدام التطبيق سهلة وبسيطة ولا تحتوي على صعوبة حيث ستجد واجهة المستخدم الرسومية التي تساعدك على التنقل بين أقسام التطبيق بطريقة سهلة وسلسة وممتعة ، عند تنزيل التطبيق وتشغيله لأول مرة ، ستظهر صفحة بها خياران الأول يتيح لك تعلم اللغات دون الحاجة إلى تسجيل الدخول وستفقد هذا السؤال بعض الميزات حتى لو شاهدت الدروس وحل بعض التمارين والاختبارات.

إذا حذفت التطبيق من جهازك ، فلن تتمكن من المتابعة كما كنت ، ولكن سيتم إرجاعك إلى الدرس الأول ولن يتم حفظ تقدمك أيضًا للدردشة مع المعلمين أو في غرف الدردشة ، ستجد خيارًا آخر يمكنك من خلاله إنشاء حساب في تطبيق مجاني والاستمتاع بجميع الميزات التي يقدمها.

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK 5

للتسجيل في التطبيق ، يمكنك إما عبر Facebook أو Gmail بعد جميع اللغات المتاحة يمكنك الدراسة سيتم عرضها عند النقر فوقه ، سيتم نقلك تلقائيًا إلى مستويات اللغة وسيتم إغلاق جميع المستويات باستثناء المستوى الأول ، وعند النقر فوقه ، ستظهر مجموعة من الدروس اختر الدرس الأول لمشاهدة الفيديو.

هناك العديد من الأقسام في التطبيق ، لذا ستجد قسم التسامح الرئيسي الذي يتضمن المستويات والدروس وقسم المناقشة وقسم الكلمات المحفوظة وأقسام أخرى يمكنك ببساطة اكتشافها واستخدامها ، التطبيق مرن للغاية.


صور من افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK 6 افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK 7 افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK 8 افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK 9


مميزات من افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK

  1. يوفر ملفات PDF لجميع الدروس مع الملاحظات والتمارين.
  2. يتيح لك تعلم اللغات الصينية والفرنسية والألمانية والإسبانية واليابانية والتركية ولغات أخرى.
  3. إنه أحد أفضل التطبيقات التعليمية على أجهزة Android.
  4. يحتوي على مكتبة ضخمة من الدروس.
  5. يساعدك على تعلم جميع المهارات اللغوية مثل الكتابة والقراءة والتحدث والاستماع.
  6. من خلال التطبيق يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية واحترافها.
  7. يمكنك تنزيل البرامج التعليمية ومشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  8. وتضم كادرًا من المعلمين المتخصصين في تدريس اللغات العالمية.
  9. يسمح لك بحفظ الكلمات وتنظيمها في مجلدات للرجوع إليها في أي وقت.
  10. ستجد في كل لغة مايقارب من 6 مستويات لمساعدتك على إتقان اللغة.
  11. يمكنك تعلم مجموعة واسعة من لغات العالم بطريقة ممتعة ومسلية ومجانية.
  12. يوفر لك مجموعة ضخمة من التمارين التي تساعدك على تحسين المهارات اللغوية التي تعمل عليها.
  13. التطبيق يحتوي على اختبارات لمعرفة مستوى لغتك.
  14. يمكنك تعلم عدة لغات في نفس الوقت.
  15. يحتوي على بطاقات كلمات يمكنك الاستماع إليها مرارًا وتكرارًا.

معلومات افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK

  • اسم التطبيق : Taleek
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.10.1
  • مساحه التطبيق : 57 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • صانع التطبيق : TaleekApps

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK

اضغط هنا للتحميل

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK

اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم 2022 مجانا بدون انترنت APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!