تطبيقات

افضل تطبيق لحماية العين من ضوء الهاتف Twilight

افضل تطبيق لحماية العين من ضوء الهاتف Twilight و حماية العين من شاشة الجوال و تحميل برنامج حماية البصر و برنامج حماية العين من الأشعة الزرقاء و نظارات حماية العين من شاشة الجوال مع تطبيق (‏Twilight: Blue light filter for better sleep‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


مرشح الضوء الأزرق لإيقاع يومي صحي – احصل على ساعة من النوم هل تعانين من مشاكل في النوم هل طفلك مفرط النشاط عند اللعب على جهاز لوحي قبل النوم هل تستخدم هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي في وقت متأخر من الليل؟ قد يكون الشفق هو الحل.

أظهرت الدراسات الحديثة أن التعرض للضوء الأزرق قبل الذهاب إلى الفراش قد يشوه إيقاعك الطبيعي (الساعة البيولوجية) ويمنعك من النوم السبب هو المستقبلات الضوئية في عينيك ، والتي تسمى الميلانوبسين هذا المستقبل حساس للضوء الأزرق ضيق النطاق في نطاق 460-480 نانومتر ، مما قد يثبط إنتاج الميلاتونين ، وهو هرمون مسؤول عن دورة النوم والاستيقاظ الصحية.

أظهرت الأبحاث العلمية التجريبية أن الأشخاص العاديين الذين يقرؤون على جهاز لوحي أو هاتف ذكي لبضع ساعات قبل الذهاب إلى الفراش قد يجدون أن نومهم يتأخر بحوالي ساعة انظر المرجع أدناه:

يقوم تطبيق Twilight بضبط شاشة جهازك وفقًا للوقت من اليوم يقوم بتصفية تيار الضوء الأزرق المنبعث من الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية بعد غروب الشمس ، ويحمي عينيك بفلتر أحمر ناعم وممتع يتم ضبط كثافة الفلتر بسلاسة مع الدورة الشمسية بناءً على أوقات الغروب والشروق المحلية.

القراءة في السرير: الشفق أكثر ملاءمة لعيون القراءة الليلية خاصة أنه يمكن أن يقلل من الإضاءة الخلفية للشاشة دون قدرة التحكم في الإضاءة الخلفية للشاشة.

شاشة AMOLED: لقد اختبرنا الشفق اللاحق على شاشة AMOLED لمدة 5 سنوات ، ولا توجد علامة على الإرهاق أو الإرهاق إذا تم تكوينه بشكل صحيح ، فإن الشفق اللاحق سيصدر ضوءًا أقل (عن طريق تمكين التعتيم) ، وسيتم توزيع الضوء بشكل متساوٍ (المناطق المظلمة من الشاشة ، مثل شريط الحالة الذي يتم تلوينه) قد يؤدي هذا في الواقع إلى زيادة العمر الافتراضي لشاشات AMOLED.

النقص والتحول المرحلي للميلاتونين والكورتيزول وإيقاعات الساعة البيولوجية الأخرى بعد النوم التدريجي والضوء لدى البشر Derk-Jan Dijk، & Co 2012 التعرض للضوء الداخلي قبل النوم يمنع إنتاج الميلاتونين ويقصر مدة الميلاتونين لدى البشر جوشوا جولي ، كايل تشامبرلين ، كورت أسميث وشركاه ، 2011 تأثير الضوء على الفسيولوجيا اليومية لجسم الإنسان Jan Duffy، Charles A. Keisler 2009.

  • فعالية تسلسل نبض ضوئي مكثف متقطع في تأخير المرحلة البيولوجية البشرية كلود جرونفييه ، كينيث بي رايت المحدودة 2009.
  • تأثير وقت النوم والتعرض للضوء القوي على نقص الانتباه أثناء العمل الليلي Nayantara Santhi & Co 2008.
  • حساسية الضوء ذات الطول الموجي القصير لإيقاعات الساعة البيولوجية البشرية والتلاميذ والوعي البصري الذي يفتقر إلى الشبكية الخارجية. فرحان زيدي وشركاه ، 2007.
  • تحدد الدورة الداخلية وشدة الضوء علاقة الطور بين الميلاتونين البشري والنوم كينيث برايت ، كلود جرونفير وشركاه 2009.

صور من افضل تطبيق لحماية العين من ضوء الهاتف Twilight


معلومات افضل تطبيق لحماية العين من ضوء الهاتف Twilight

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :12.9
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :6.3 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Twilight: Blue light filter for better sleep‏
  • صانع التطبيق : Urbandroid (Petr Nálevka)

افضل تطبيق لحماية العين من ضوء الهاتف Twilight

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل تطبيق لحماية العين من ضوء الهاتف Twilight

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى