تطبيقات

تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية

تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية و أفضل برنامج تسجيل مكالمات 2022 و برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم و تطبيق تسجيل المكالمات و افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي مع تطبيق (Aroundsound Audio Recorder) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


باستخدام تطبيق Aroundsound Audio Recorder ، يمكنك التسجيل مباشرة من جهاز Android الخاص بك – بضغطة زر – ليس هذا فقط ، يتم تخزين جميع المسارات الصوتية على التطبيق بشكل مثالي في ذاكرة جهاز Android الخاص بك وكذلك في منتصف السحابة.

يمكن لمسجل الصوت المحيط أيضًا تسجيل الوقت والمكان الذي سجلت فيه ملف الصوت ، مما يسمح لك بالاحتفاظ بسياق التسجيل. الأهم من ذلك ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا تحرير أي ملف صوتي لإزالة الصمت أو ببساطة ضبط الصوت.

ومع ذلك ، فإن إحدى أفضل ميزات Aroundsound Audio Recorder هي مدى سهولة مشاركة الملفات الصوتية مباشرة من التطبيق سيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء رابط لأي من تسجيلاتك ، كل ما عليك فعله هو مشاركته مع عائلتك وأصدقائك ، وسيتم توجيههم إلى ملفك الصوتي.

Aroundsound Audio Recorder هو تطبيق تسجيل ممتاز يوفر طريقة سهلة لمشاركة وتحرير الملفات الصوتية في بضع ثوان كل هذا على واجهة أنيقة ومريحة الصوت المحيطي هو أسهل طريقة لالتقاط ومشاركة لحظاتك اليومية بالصوت.

قم بعمل تسجيل ، وأضف عنوانًا ووصفًا ، ثم شاركه مع أصدقائك وعائلتك يمكنك إنشاء مجموعة ودعوة أصدقائك وعائلتك للتعليق أو إضافة أصواتهم الخاصة. لا يمكننا إيقاف الوقت ، لكن الصوت يمكن أن يساعدنا في استعادة اللحظات الخاصة بطريقة فريدة – النقاط البارزة والوسط.


صور من تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية

تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية 1 تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية 2 تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية 3 تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية 4


مميزات من تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية

  1. التسجيل والمشاركة: يوفر لك Around رابطًا فريدًا لمشاركة تسجيلاتك مع أي شخص تختاره يتم حفظ جميع التسجيلات التي تمت مشاركتها معك في مجموعة الصوت الواردة.
  2. التنظيم والدعوة: نظّم الأصوات في مجموعات وادعُ الآخرين للاستماع والمساهمة في مجموعتك المشتركة عندما تقوم بإضافة محتوى جديد ، سيتم إخطار جميع الأعضاء ويمكنهم التعليق وإضافة تسجيلاتهم الخاصة تم نسخ صوتك احتياطيًا بأمان إلى التخزين السحابي (نستخدم Google Cloud) ويمكن الوصول إليه من أي جهاز.
  3. التقاط الموقع تلقائيًا: إذا كنت ترغب في ذلك ، سيطلب التطبيق إذنك للوصول إلى معلومات موقعك وإضافتها إلى تصويتك.

معلومات تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية

  • تقيم التطبيق :3.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :0.9.8.4
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :11 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Aroundsound Audio Recorder‏
  • صانع التطبيق : Gritstone Studios Ltd.

تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية

اضغط هنا للتحميل

تطبيق تسجيل مكالمات وتسجيل صوتي بدقة عالية جدا وخرافية

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!