شروحات

كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp

كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp و شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2021 و شخص حظرني كيف افك الحظر و كيف ازيل الحظر عني في الواتس اب و كيف افك حظر الواتس بدون حذف الحساب وسوف اشرح لكم كل خطوه عن كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp .


كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp 1

ماذا علي أن أفعل إذا تم حظري من قبل الآخرين ، لكنني أريد فك الحظر ولكن لا يمكنني ذلك لقد قدمت لك اليوم طريقة فعالة للغاية كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp ، عندها فقط ، عزيزي ، يمكنك فك الحظر بنفسك .

هذه الطريقة فعالة ، كما وعدناك على موقعنا اشرح لي على الإنترنت بهذه الطريقة ، يا عزيزي ، تجلب لك آمنًا مثبتًا الطريقة دون أي مشاكل لن تستغرق هذه الطريقة أكثر من أربع دقائق ثم يفتح صديقك نفسه عندما يرى أنك لا تفعل هذا ، وسوف يتفاجأ ، بالطبع ، سيصاب بالجنون.

كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp

كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp 2

كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات أدناه ملاحظة قبل أن تبدأ هذه الطريقة بسيطة جدًا ولا تتطلب وصفًا للصورة ، ولجعل هذه الطريقة مناسبة لك ، يجب عليك تطبيق الطريقة بالتفصيل.

1- يجب عليك أولاً التأكد من أنك بالفعل مع الشخص الذي تريد إلغاء حظره ، من خلال الوصول إلى حسابه إذا لم تتمكن من رؤية حالته وصورة الحساب غير مرئية ، فلا بد أنك قد تم حظرك.

بعد التأكد من أنه تم حظرك ، قم بعمل نسخة احتياطية الآن ، هذا ليس شرطًا مهمًا هذه الخطوة هي مجرد إجراء وقائي أعلم أنه عندما قمت بهذه الطريقة لم يكن هناك نسخة احتياطية ، ولكن تم إرجاع رسالتي وملفاتي بالكامل عادةً ما تكون هذه الخطوة هي ما أخبرتك به إنها مجرد إجراء وقائي لنسخ ما سبق رسائل والان باقي خطوات كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp .

كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp 3

2- اذهب الآن إلى الإعدادات واضغط على الحسابات.
3- انقر لحذف حسابي ، لست مضطرًا لذلك ، فالطريقة آمنة جدًا.
4- أدخل رقم هاتفك المحمول وقم بحذف حسابك.
5- الآن احذف تطبيق WhatsApp من هاتفك .
6- أعد تشغيل هاتفك.
7 أعد التسجيل بنفس الرقم ، ثم أدخل بيانات مختلفة من الحساب السابق ، مثل اسمك المستعار والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
8- تهانينا ، لقد قمت الآن بفك الارتباط بصديقك ، وتأكد من زيارة حسابه والكتابة إليه ، فسوف يفاجأ بالتأكيد.

الآن ، إذا كانت هناك مشكلة في الرسالة المعروضة وهذا نادر الحدوث ، فاستعد النسخة الاحتياطية.

وكدا لقد انتهي مقال كيفية فك الحظر عن اي شخص حظرك على الواتس اب WhatsApp و ان شاء الله تكونو استفدتو و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!