تطبيقاتشروحات

الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب

الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب و الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب و الحصول على رقم امريكي بدون برامج و الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة و الحصول على رقم امريكي 2021 مع تطبيق (TextMe Up) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


TextMeUp هو تطبيق يتيح لك إرسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات هاتفية مجانًا للقيام بذلك ، ما عليك سوى إدخاله في حسابك على Google أو Facebook ، وبعد ذلك يمكنك البدء في إجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية إلى أي جهة اتصال.

من المهم ملاحظة أن حد الائتمان لاستخدامه لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية محدود إذا كنت ترغب في الحصول على أرصدة مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة ، فيجب عليك دفع مبلغ شهري ، والذي يمكنك دفعه من خلال التطبيق نفسه.

ميزة أخرى مهمة لتطبيق TextMeUp هي أنه يمكنك إجراء مكالمات أو إرسال رسائل إلى جميع جهات الاتصال من جميع أنحاء العالم ، أو إرسال صور أو مقاطع فيديو أو رسائل صوتية إلى أي شخص ، بغض النظر عن مكان وجودهم.

تطبيق TextMeUp هو تطبيق تواصل ممتاز يسمح لك بالبقاء على اتصال مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك بطريقة بسيطة ومباشرة ورخيصة اتصل وأرسل أرقام الهواتف المجانية (مكالمات هاتفية حقيقية ورسائل نصية) من الصفحة الجديدة أرسل رسائل قصيرة إلى أرقام الولايات المتحدة وكندا مجانًا وقم بإجراء مكالمات مجانية – لا داعي لاستخدام أي خطة دقيقة قم بتغيير رقمك وإضافة رقم آخر والتبديل بين أرقام متعددة.

حساب واحد بأرقام متعددة حتى إذا كنت تستخدم رقم TextMe الذكي ، يمكنك استخدام هاتفك المحمول مثل البريد الإلكتروني أضف أي عدد من الأرقام وقم بالتبديل بينها بسهولة ، بحيث تجمع أجزاء مختلفة من حياتك في حساب واحد بسهولة.

أفضل اتصالات التطبيق

  • بخلاف تطبيقات الرسائل النصية المجانية الأخرى ، يمكنك إضافة أرقام محلية ودولية جديدة إلى حسابك.
  • بخلاف تطبيقات المراسلة النصية المجانية الأخرى ، يمكنك إرسال رسائل نصية إلى الخارج وإجراء مكالمات دولية بحرية.
  • بخلاف تطبيقات المراسلة النصية المجانية الأخرى ، يمكنك إرسال رسائل نصية مجانًا دون شراء.

صور من تطبيق الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب

الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب 1 الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب 2 الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب 3 الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب 4


مميزات من تطبيق الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب

الرسائل النصية والمكالمات المجانية : استمتع بالرسائل النصية المجانية (رسائل SMS الحقيقية) المرسلة إلى أي رقم في الولايات المتحدة وكندا و 40 دولة / منطقة إجراء مكالمات صوت وفيديو عالية الدقة من جهاز Android الخاص بك إلى مستخدمي Top TextMe الآخرين شارك رقم هاتفك الجديد مع الأصدقاء ودعوتهم إلى الاتصال وإرسال الرسائل النصية مجانًا
افتح مكالمات ورسائل نصية غير محدودة في الولايات المتحدة وكندا مقابل 2.99 دولار شهريًا فقط.

رقم الهاتف الذكي : احصل على رقم مجاني عند التسجيل إضافة أرقام جديدة ، عدد غير محدود التبديل بين أرقام متعددة على شاشة واحدة تغيير أي رقم واختيار رقم مختلف حرق أو حذف أي رقم حسب الحاجة استخدم الأرقام من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا عرض وإدارة محادثاتك من صندوق بريد واحد.

نص مع ميزات محسّنة : إرسال رسائل SMS مجانية (رسائل نصية قصيرة حقيقية) إلى الولايات المتحدة وكندا و 40 دولة / منطقة أرقام الهواتف في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة و 200 دولة استخدم رصيدك لإرسال رسائل نصية إلى 200 دولة مكالمات صوتية وفيديو عالية الوضوح ومراسلة مع كبار مستخدمي TextMe إرسال جماعي عبر الرسائل القصيرة ، مشاركة الصور والفيديو استخدم حساب Google أو Facebook لتسجيل الدخول بسرعة .


معلومات تطبيق الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : TextMe Up Free Calling & Texts‏‏
  • صانع التطبيق : TextMe, Inc.

الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو بشرح الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا للواتس اب بسهولة


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!