العاب للجوال

افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022

افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022 هي من أفضل العاب 2021 بدون نت وأفضل ألعاب أندرويد 2020 العاب استراتيجية 2020 أفضل العاب الاندرويد بدون نت 2020 وهي أفضل لعبة استراتيجية للاندرويد 2021 مع لعبة (الملجأ الأخير:أبطال العرب) وسوف اقول بعض المعلومات عنها .

من خلال إنشاء قاعدة حرب في الصحراء العربية لمحاربة قوى الشر وتحدي الزومبي والأعداء ، يتم تقصير وقت “الملاذ الأخير: الأبطال العرب”. سيكون هناك العديد من المفاجآت الرهيبة والأحداث الممتعة في انتظارك ستكون هناك أيضًا مسابقات وفعاليات وهدايا خاصة صفحة الفيسبوك لعشاق الألعاب الملاذ الأخير: أبطال العرب. لا تفوت الفرصة أيها البطل.

“The Last Refuge: Arabian Champions” هي لعبة إستراتيجية مجانية وواحدة من أفضل ألعاب تقصير الوقت. هذه لعبة تسمح لك بمقابلة اصحابك المخلصين والصديقات الجميلات من جميع أنحاء العالم تعرف عليهم ودردش معهم وانضم إليهم في أعنف معركة ضد الزومبي وملايين اللاعبين الآخرين عالم “الملاذ الأخير: الأبطال العرب” عالم مليء بالمخاطر والمرح والتشويق ، بجوائز لا حصر لها ولا تعد ولا تحصى.

صور من افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022

افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022 1

افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022 2

افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022 3

مميزات افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022

ملامح اللعبة المأوى الأخير: بطل العرب بعد انتشار الزومبي في كل مكان ، لا يوجد ملاذ آمن للبشر باستثناء الصحراء العربية المليئة بالكنوز والأسرار انضم إلى باقي الأبطال العرب ودافع عن العالم الملاذ الأخير الآمن للبشرية قم ببناء جيش لا مثيل له ، واحمِ وطنك والناجين الآخرين من الموتى وغيرهم من الأعداء البشريين ، ودع التاريخ يتذكر مجدك وبطولتك.

لعبة استراتيجية تقوم على التخطيط الحكيم : أنت بحاجة إلى خطة موثوقة لبناء المبنى والتحكم في عوائده وموارده سيسمح لك جلب المزيد من الناجين إلى الملجأ بتطوير مدينتك وتزويدك بما يكفي من الجنود والأبطال لحمايتها خطط للدفاعات مثلما تخطط للهجمات والمعارك للسيطرة على أجزاء أخرى من العالم جنبًا إلى جنب مع حلفائك ، نضمن لك البقاء على قيد الحياة والفوز في عالم الملاذ الأخير: الأبطال العرب

يمكنك عمل اقامه اصداقائك وتحالف : كوّن تحالفًا مع أصدقائك ، وسيطر على مدينتك بشكل مشترك ، وشارك في أقوى معركة ضد الموتى الناجين من الأعداء والناجين من الأعداء.

كن حاكمًا وبطل : غيرك لا أحد يستحق لقب الحاكم سيطر على العرش ، واحكم شعبك بالعدل ، وقهر أعدائك المنافسين .

البطل الاقوى : قم بتجنيد أبطالك المفضلين وحدد مهاراتهم ومهامهم بنفسك أبطالك هم سر إنشاء وتطوير قاعدتك بنجاح إنهم أسلحة لهزيمة أسوأ أعدائك ، البشر والزومبي .

معلومات افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022

  • تقيم اللعبة :4.3
  • الاصدارالحالي للعبة :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للعبة :10,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين بحسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم اللعبة :الملجأ الأخير:أبطال العرب
  • صانع اللعبة :Long Tech Network Limited

افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل لعبة استراتيجية للهاتف لعام 2022

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!