العاب للجوال

افضل لعبة اكشن للهاتف لعام 2022

افضل لعبة اكشن للهاتف لعام 2022 يمكنك تنزيل افضل العاب اكشن وهي من أفضل العاب اكشن 2020 ايضاً و افضل العاب اكشن اندرويد 2020 لعبة Gray Raven وسوف اقول بعض المعلومات عنها  هي لعبة لعب أدوار سريعة الخطى.

البشر على وشك الانقراض. تم غزو الأرض بواسطة جيش من الروبوتات المتحللة المشوهة والمشوهة بفيروس ميكانيكي حيوي يسمى النسر هرب الناجي الأخير إلى المدار في محطة بابل الفضائية بعد سنوات من التحضير ، قادت القوة الخاصة جراي كرو المهمة لاستعادة عالمها المفقود أنت قائدهم الان.

بصفتك قائد قوة Gray Raven ، فإن مهمتك هي جمع أعظم جنود الروبوتات في العالم وقيادتهم إلى المعركة اكتشف الحقيقة المظلمة وراء الفيروس العقابي في لعبة تقمص الأدوار الأنيقة هذه ، وادفع المتضررين واستعد الأرض.

يمكنك عمل قتالي سريع البرق انغمس في قتال أنيق عالي السرعة و تحكم مباشرة في أعضاء فرقتك في معارك ثلاثية الأبعاد في الوقت استخدم مجموعات سريعة لمراوغة العدو ومراوغته وصده ، ثم سحق العدو بأقوى التكتيكات من خلال نظام Match-3 سهل الاستخدام.

اللعبة يوجد بها الخيال العلمي وملحمة ما بعد العلوم تعمق في هذا العالم المدمر واكتشف الحقائق وراء هذه الخلفية السايبربانك المظلمة يروي عشرات الفصول من القصص المرئية بأسلوب جديد ، إنه عالم جميل ومقفور به العديد من المعجزات التي تستحق المشاهدة قد تفتح الجرأة الفصول المخفية ، مما يسمح لك بتجربة القصة من منظور أكثر قتامة.

يمكنك استكشاف عالم الدمار استكشف مجموعة متنوعة من البيئات المذهلة ، من شوارع المدينة المهجورة إلى مناطق الحروب الصحراوية ، والمباني العملاقة الشاهقة والعوالم الافتراضية المجردة. في قصة الفيلم الآخذة في التوسع ، حارب الدمار في ساحة المعركة القاسية في القطب الشمالي ، حتى خارج جاذبية الأرض.

صور من افضل لعبة اكشن للهاتف لعام 2022

معلومات افضل لعبة اكشن للهاتف لعام 2022

  • تقيم اللعبة :4.3
  • الاصدارالحالي للعبة :1.7.1
  • عدد التحميلات للعبة :500,000
  • مساحه اللعبة : يتبابين حسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :يتبابين حسب الجهاز
  • اسم اللعبة :Punishing: Gray Raven‏
  • صانع اللعبة :KURO TECHNOLOGY (HONG KONG) CO., LIMITED

افضل لعبة اكشن للهاتف لعام 2022

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل لعبة اكشن للهاتف لعام 2022

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى