تطبيقات

افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا

افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا , أفضل متجر لتحميل الالعاب مهكرة , متجر تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا , متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد , أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد مع تطبيق (Apptoko) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هوا بديل لمتاجر التطبيقات على الإنترنت ، فهو يتضمن كتالوجًا ضخمًا من التطبيقات ، والخلفيات ، ونغمات الرنين ، وحتى الرسومات هذا التطبيق مشابه لتطبيقات أخرى مثل Aptoide أو AC Market ، باستثناء أن كل المحتوى في هذا التطبيق مخصص للإندونيسيين.

على عكس التطبيقات الأخرى ، لا يتطلب Apptoko أي حساب مستخدم على الرغم من وجود العديد من المزايا المرتبطة بإنشاء حساب مستخدم ، إلا أنك ستتمكن من تنزيل وتثبيت أي من التطبيقات المتاحة في مجلد Apptoko دون أن يكون لديك حساب وهذا ليس كل شيء ، إذا كان لديك جهاز مهيأ ، فيمكنك تمكين ميزات التثبيت والتحديث التلقائي.

سيكون من السهل عليك تصفح جميع محتويات Apptoko كل ما عليك فعله هو فتح القائمة الرئيسية على يسار الشاشة وإلقاء نظرة على جميع الفئات المتاحة: التطبيقات والألعاب والرسوم الهزلية والخلفيات ونغمات الرنين تتضمن كل فئة قائمة بالتطبيقات أو المحتويات الأكثر شيوعًا ، بالإضافة إلى عدة فئات ثانوية.

علاوة على ذلك ، هذا التطبيق متاح بعدة لغات ويمكنك تغيير اللغة بسرعة من خلال قائمة الخيارات. لتنزيل مئات الألعاب والتطبيقات من Apptoko مجانًا ؛ متجر تطبيقات رائع ApptokoStore هو بديل لمتاجر التطبيقات على الإنترنت التي توفر تطبيقات وألعاب مجانية للمستخدمين.

يتضمن متجر Apptoko مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب والخلفيات ونغمات الرنين يشبه هذا التطبيق التطبيقات والمتاجر الأخرى مثل Aptoide Store أو AC Market وحتى متجر Google Play.

على عكس التطبيقات الأخرى من المتاجر الأخرى ، لا يتطلب متجر Apptoko حساب مستخدم لتنزيل محتوى المتجر ، على الرغم من وجود العديد من الفوائد المرتبطة بإنشاء حساب مستخدم إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، ولكن يمكنك تنزيل تطبيق وتثبيته متوفر في متجر Apptoko دون الحاجة إلى حساب وهذا ليس كل شيء ، ستتمكن أيضًا من تمكين ميزات التثبيت والتحديث التلقائي.

مع Apptoko ، سيكون من السهل تصفح جميع محتويات المتجر كل ما عليك فعله هو فتح القائمة الرئيسية على يسار الشاشة وإلقاء نظرة على جميع الفئات والمحتويات المتاحة “تطبيقات ، ألعاب ، رسوم هزلية ، خلفيات” نغمات الرنين “تتضمن كل فئة قائمة بالتطبيقات أو المحتوى الأكثر تنزيلًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر المتجر بعدة لغات وستكون قادرًا على تغيير اللغة بسرعة عبر قائمة الإعدادات للسماح لك بتنزيل مئات الألعاب والتطبيقات بسهولة. Apptoko هو متجر تطبيقات فريد متاح مجانًا ويمكن تنزيله من اسفل المقالة.


صور من افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا

افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا 1 افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا 2 افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا 3 افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا 4 


مميزات من افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا

  1. إنه سهل الاستخدام ويوفر العديد من الميزات والتطبيقات.
  2. إنه سوق متكامل للغاية ويحتوي على عدد من التطبيقات ، ولكن للأسف هناك العديد من
  3. التطبيقات المدفوعة وبعضها غير متاح للتنزيل على الهواتف الذكية رغم أنها متوافقة في كثير من الحالات.
  4. لديه العديد من التطبيقات المتاحة للتنزيل المجاني.
  5. يوجد العديد من التطبيقات والالعاب المدفوعة.
  6. خالي من الاعلانات المزعجة.
  7. سهل في الاستخدام.

معلومات افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا

  • اسم التطبيق : Apptoko
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 19 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 15.000
  • تقيم التطبيق : 4.4

افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا

اضغط هنا للتحميل

افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال افضل متجر لتنزيل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!