تطبيقات

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 للاندرويد APK , تطبيق ولي الأمر(جوجل بلاي) , شرح تطبيق ولي الأمر , تطبيق ولي الأمر لا يفتح , تحميل برنامج ولي الأمر للكمبيوتر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

إن تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان مفيد ويقدم مجموعة من الخدمات المختلفة والمتنوعة لأولياء أمور الطلاب والطالبات ، من خلال البوابة التعليمية المتاحة على الإنترنت ومن هذه الخدمات التي يقدمها التطبيق لأولياء أمور الطلاب ، مثل معرفة موعد الامتحانات والاختبارات ، والاستعلام عن تاريخ وعدد أيام الحضور وغياب الطلاب.

بالإضافة إلى توفير الواجبات والواجبات المختلفة ، وإدارة مواعيد استحقاقها وتتبع مستوى الصف الدراسي للطلاب يمكن للوالدين مراقبة خطة الدراسة لتتبع الدروس مع أطفالهم وأطفالهم في المنزل.

تنزيل تطبيق ولي الامر سلطنة عمان للاندرويد

تتجه العديد من الدول حول العالم حالياً نحو اعتماد نظام التعلم الإلكتروني وتنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد خاصة بعد انتشار وباء كورونا الذي سيطر على العالم بأسره وأوقف جميع جوانب الحياة بكافة أشكالها مواجهة العملية التعليمية.

لذلك كان على وزارة التربية والتعليم في العديد من الدول حول العالم أن تنهض للتوصل إلى بديل ، لذلك كان الشيء الأكثر منطقية هو إنشاء منصة تعليمية عبر الإنترنت ، ومن بين هذه الدول كانت سلطنة عمان من تصميم نور والي علي تطبيق عمر للنجاح في العملية التعليمية وربط الطالب والمعلم بالوزارة.

منذ أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن تسجيل الدخول البوابة التعليمية بدأ الآباء في طرح العديد من الأسئلة حول كيفية تسجيل مدرس للاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق ، ومتابعة المستوى دراسات أطفالهم.

رابط دخول ولي الأمر سلطان عمان

يمكن لولي الأمر التعرف على البوابة التعليمية ولي الأمر وأحداث المدرسة عاجلاً ، مع إمكانية التواصل مع معلمي الطالب ومعرفة أي طلبات أو ملاحظات عن ابنهم ، ويمكن للولي الأمر التحكم في الأجهزة الاختيارية عبر التطبيق ، بالإضافة إلى إمكانية لمتابعة ملفه الشخصي وتغيير كلمة المرور الخاصة به في أي وقت.

سيسمح التطبيق لكل من أولياء الأمور بمتابعة مستوى التحصيل الدراسي لابنهم ، ومعرفة درجة الانتظام في الفصل ، وما إذا كان هناك تغيير في انضباطه أو سلوكه ، وكذلك إمكانية التواصل المباشر معه مدرسه دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة وسيجعل طفلك منتظمًا على مدار 24 ساعة في اليوم لأنه يعلم أنك ستعرف ما يفعله وما هو نشاطه ومستوى دراسته.

تنزيل برنامج ولي الأمر يعتبر من أفضل الخدمات الرقمية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان من خلال بوابة تعليم الوالدين ، يمكنك عرض حالات غياب الطلاب والمواقف اليومية وجدول الأعمال وجميع طلبات الطلاب ومحاضر مجلس أولياء الأمور.

يهدف تطبيق ولي الأمر سلطنه عمان App Store إلى تسهيل تتبع الأداء الأكاديمي للطلاب واتساق التقدم وانضباط السلوك بالإضافة إلى التواصل المستمر والمستمر مع المسؤولين عن العملية التعليمية في هذه المدارس ويمكنك الحصول على تطبيق المعلم لأجهزة iPhone و Android من اسفل المقالة نؤكد لك أن تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان أمن برابط مباشر.

  • خدمات لأولياء الأمور في وزارة التربية والتعليم

طورت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان في الفترة الماضية تطبيق أولياء الأمور ، وقدمت الوزارة تعميما إلى مديري المدارس بخصوص رابط تطبيق المدرس لأجهزة iPhone و Android ، وشددت على ضرورة لإبلاغ الوالدين معلومة من أجل الاستمتاع تنزيل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية والحصول على كافة المعلومات بدقة عالية يساعد هذا التطبيق أولياء الأمور على متابعة أطفالهم طوال العام الدراسي ، ويسهل عملية التواصل مع إدارة المدرسة في أي وقت ، والاستعلام عن حالة أطفالهم ومعرفة مستوى صفهم.

  • شرح طلب ولي الأمر سلطنة عمان اخر اصدار

يتم التسجيل من خلال البوابة لإنشاء حساب مستخدم جديد ، وبعد ذلك يتم تفعيل التسجيل عبر البريد الإلكتروني ، ويتم إرسال رسائل نصية لتأكيد وتفعيل التسجيل على رقم الهاتف المسجل ، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور.

يتم تأكيد أولياء الأمور بشكل دوري من قبل المعلمين لتحديث بياناتهم ، ويتم إرسال جميع تفاصيل الطلاب مثل المجموعة والفصل والمدرسة والرمز والأرقام من خلال هذه الأرقام والدروس ويتم تلقي جميع التعليمات من خلال البوابة.

يتم ضمان إدخال البيانات الصحيحة بحيث يتلقى الآباء جميع البيانات والدرجات والتقييمات الخاصة بأطفالهم بشكل صحيح دون التسبب في أي لبس أثناء التسجيل تستخدم الوزارة هذه البيانات المسجلة عبر بوابة أولياء الأمور للتعليم ، وقد تم اعتمادها كبوابة أولية ووحيدة للتواصل مع أولياء الأمور فيما يتعلق بنتائج الطلاب.

  • سجل الدخول إلى ولي الأمر سلطنة عمان

بمجرد فتح تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان ، يمكن للمدرس البدء في التصفح والتنقل عبر الأقسام المخصصة لكل طالب تتيح البوابة للمعلم معرفة جميع أيام الغياب ، باليوم والتاريخ ، وتساعد الآباء على معرفة ما إذا كانت هناك ظاهرة التسرب من المدرسة.

بفضل البوابة ، يمكن للمدرس معرفة الغياب المعذر للطالب المسجل ورقمه الإجمالي من خلال النقر على ثلاثة أسطر من القائمة العلوية يمكن للوالدين أيضًا الوصول إلى قائمة شؤون الطلاب ، والتي تتضمن مجموعة من معلومات الطلاب وملاحظاتهم ، مثل التأخير وسلوك الطالب والمشاركة في النشاط.

يتضمن التطبيق أيضًا التقويم والجدول الزمني للمدرسة ، والذي من خلاله يمكن للوالد معرفة جميع الأحداث المهمة القادمة في المدرسة وما إذا كانت هناك أي أنشطة مدرسية يمكن للمدرس تقديم طلب نقل طالب ، إذا رغب في نقله بسهولة من مدرسة إلى أخرى ، دون الحاجة إلى السفر إلى المدرسة ، والمعلم وحده هو المسؤول عن عملية التحويل تفعيل أمر التحويل عن طريق الشحن.

  • بعض الخصائص من تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

بالإضافة إلى كل ما تحدثنا عنه في الفقرات السابقة ، لا يزال هناك العديد من الميزات التي لم نتحدث عنها والمتوفرة في تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان ، مثل قدرة ولي الأمر على التواصل مباشرة مع موظفي المدرسة ، وهكذا يمكنه متابعة كافة شؤون الطالب داخل المدرسة ومتابعة أحوال مدرسته وطرح الأسئلة حول كل ما يخصه.

الأهم من ذلك ، أن الآباء لديهم الفرصة لمعرفة مواعيد وأوقات الامتحانات ، وكذلك نتائج الطالب ، وكذلك لمعرفة الرسوم الدراسية كاملة يمكن للمدرس استعادة اسم المستخدم أو كلمة المرور في حالة نسيان أحدهما عن طريق الاتصال بالرقم 90390 وتركه فارغًا ، ثم كتابة الرقم المدني للمعلم وسيتم إرسال رسالة نصية بخصوص البيانات والاحتفاظ بها آمنة حتى لا تفعل ذلك تفقد من أنت مرة أخرى.

بالإضافة إلى القدرة على عرض البيانات الأكاديمية للطالب وتتبع حالات الغياب والتأخير ، سيتمكن المعلم من الرجوع إلى جميع قرارات التسوية المتعلقة بالانضباط السلوكي ، بالإضافة إلى قائمة شؤون الطلاب والتقويم المدرسي وبرنامج الامتحانات .

ملاحظة: تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان – بوابة التعليم – هي واحدة من أفضل الخدمات الرقمية التي طورتها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان لذلك ، يجب على كل مدرس تنزيل التطبيق ومعرفة كيفية استخدامه لتأمين طفلهم تقدم وتعلم كل شيء في المدرسة ، وكذلك انظر إلى جدول الأعمال والمواقف اليومية.


صور من تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 للاندرويد اخر اصدار 1 تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 للاندرويد اخر اصدار 2 تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 للاندرويد اخر اصدار 3 تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 للاندرويد اخر اصدار 4


مميزات من تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 للاندرويد اخر اصدار

يتضمن التطبيق العديد من الميزات المدهشة التي يمكن لمعلم كل طالب في أي مرحلة مدرسية الاعتماد عليها لمراقبة سلوك أطفالهم ، ومعرفة مدى تقدمهم في الخطة الدراسية ، ومعرفة سلوك الابن وتقدمه في أداء المهام المدرسية.

والأهم أن جميع هذه الخدمات مقدمة من وزارة التربية والتعليم مجانًا تمامًا دون أي اشتراك يتطلب سدادًا ماليًا إلزاميًا ، وبالتالي يمكن لكل ولي أمر الحصول على هذا التطبيق بمجرد تنزيله من أسفل المقالة.

  1. يوفر إمكانية متابعة نتائج التلاميذ والبنين والبنات بشكل مباشر وسريع بمجرد حدوث شيء جديد في المدرسة.
  2. يعرض المعلم تقريرًا كاملاً ومفصلاً عن عدد أيام الغياب وحضور الطلاب ، بفضل التطبيق يمكن متابعة كل شيء
  3. الواجب المنزلي للطلاب.
  4. حجم التطبيق مناسب لجميع الهواتف ويدعم أنظمة التشغيل المختلفة سواء iOS أو Android.
  5. مراقبة الغياب والتأخير.
  6. كما أن لديها وظيفة متابعة الانتظام والانضباط السلوكي والقوانين والقرارات الخاصة بقائمة شؤون الطلاب.
  7. إمكانية التظلم من قرارات الهيئة ولجنة الانضباط السلوكي.
  8. انظر التقويم المدرسي.
  9. يتميز برنامج الآباء بواجهة سهلة وبسيطة تسمح لجميع الآباء باستخدامه بسهولة وبدون خبرة سابقة.
  10. خدمة تتبع النتائج.
  11. لا يتطلب التطبيق سرعة إنترنت عالية للاستجابة ، ولكنه سيعمل بشكل جيد على اتصال إنترنت ضعيف.
  12. عرض بيانات الطالب الشخصية والأكاديمية.
  13. أيضا تتبع الإخطارات والأحداث.
  14. تقديم طلب نقل الطالب من مدرسة إلى أخرى.
  15. تواصل مع الطلاب والمعلمين.
  16. اضبط الخيارات.
  17. أيضا ، القدرة على متابعة ملف التعريف وتغيير كلمة المرور.
  18. يدعم العديد من اللغات العربية والإنجليزية.

معلومات تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 للاندرويد اخر اصدار

  • اسم التطبيق : ولي الأمر
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 20 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 12.000
  • تقيم التطبيق : 4.5 

روابط تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان من ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان apk

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2023 اخر اصدار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!