أحدث برامج للكمبيوتر

افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit

افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit و محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة جداً 32 bit و تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت للاجهزة الضعيفة و أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021 للاجهزة الضعيفة و محاكي اندرويد خفيف xp مع محاكي (LDPlayer) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


الان يمكنك ان تستمتع بنظام Android المحمول الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي Android LDPlayer على عكس المحاكيات الأخرى التي تمنحك Android 4.4 فقط ، يمنحك LDPlayer Android 5.1 ، مما يعني أنك ستتمكن من لعب ألعاب الفيديو الحديثة والاستمتاع بالعديد من الميزات الأخرى.

واجهة LDPlayer مشابهة جدًا لواجهة Nox ، أحد أشهر المحاكيات في سوق Android. على الرغم من أن برنامج التثبيت باللغة الصينية ، إلا أنه لا يزال من السهل تثبيته ، حيث يكفي النقر فوق الزر البرتقالي عدة مرات بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك تغيير اللغة عن طريق النقر فوق زر الإعدادات والانتقال إلى علامة التبويب الثانية وتحديد الخيار الأخير.

افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit 1

لاحظ أن LDPlayer ليس به خدمات Google Play مثبتة ، لذلك لن تعمل بعض ألعاب الفيديو التي تتطلب ذلك ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تثبيت خدمات Google Play يدويًا إذا كنت تبحث عن محاكي لنظام Android ، فإن LDPlayer هو خيار جيد بينما تمنحك بعض المحاكيات الأخرى مثل Memu 5.1 أيضًا ، لا يضر وجود خيارات أخرى.


صور من افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit

افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit 2

افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit 3

افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit 4


مميزات من افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit

  1. من أقوى ميزات محاكي LDPlayer هو تسجيل شاشة البرنامج ، حيث يمكنك تسجيل اللعبة التي تقوم بتشغيلها ، أو يمكنك تسجيل التطبيق ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويمكنك التسجيل بالضغط على Ctrl + F1.
  2. بعد تنزيل ld player ، يمكنك تخصيصه بالكامل بحيث يمكنك التحكم في جميع الإعدادات مثل ضبط دقة الشاشة والحجم وذاكرة الوصول العشوائي والمعالج وبطاقة الرسوميات.
  3. تم تصميم هذا المحاكي لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كهاتف Android احترافي ، إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب واستخدام تطبيقات Android على المحاكي ، فأنت تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيقاتك المفضلة.
  4. يدعم المحاكي أيضًا لغات متعددة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية ، بحيث يمكنك اختيار اللغة من إعدادات البرنامج.
  5. بالإضافة إلى تشغيل اللعبة والتحكم فيها باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ، يدعم محاكي LDPlayer أيضًا استخدام لوحات الألعاب إذا كنت من محبي ألعاب PlayStation وألعاب الكرة ، فستكون تجربة فريدة من نوعها. أو حماية الكمبيوتر ، يمكنك بسهولة ضبط إعدادات الدرع من المحاكي.
  6. تنزيل ld player ، فهو مجاني تمامًا ولن تواجه أي إعلانات مزعجة ، كما يتيح لك تشغيل تحديث Android 5.1 بكفاءة.
  7. على عكس معظم المحاكيات الأخرى ، يتميز هذا المحاكي بالدعم الكامل للأجهزة الضعيفة ، لذا فهو لا يستنزف قدرات الجهاز.
  8. إذا كنت من محبي الألعاب ، وخاصة محبي الألعاب الجادين ، فإن أفضل خيار هو محاكي ld player ، لأنه يدعم أحدث الألعاب مثل PUBG و Free Fire وما إلى ذلك.
  9. لن تضطر إلى تسجيل الدخول بحساب Google Play الخاص بك لتنزيل التطبيقات ، حيث يوفر لك متجر LD ، والذي يتضمن التطبيقات والألعاب الأكثر شيوعًا ، وكل ذلك بنقرة زر واحدة.
  10. إحدى أفضل ميزاته هي عناصر التحكم المتقدمة ، بحيث يمكنك تخصيص أزرار مخصصة لكل أمر من أوامر لوحة المفاتيح.
  11. إذا كان لديك حسابات متعددة ، فيمكنك تنزيل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي ، والذي يسمح لك بتشغيل جميع حساباتك في نفس الوقت والتبديل بينها بسهولة.
  12. المحاكي متوافق مع جميع إصدارات Windows ويعمل بكفاءة بعد التنزيل.
  13. يتميز بواجهة فريدة وسهلة الاستخدام ، لذلك لن تواجه أي صعوبة في تشغيل المحاكي ، ويمكنك ضبط الإعدادات لجعل شاشة المحاكي في الوضع الرأسي أو الأفقي مثل الكمبيوتر اللوحي.

معلومات افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit

  • اسم المحاكي : LDPlayer
  • الاصدارالحالي للمحاكي : Windows
  • مساحه المحاكي : 2.7 M
  • عدد التحميلات للمحاكي : 2,690,792
  • تقيم المحاكي : 4.7
  • صانع المحاكي : XUANZHI

افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي

افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 32 bit والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!