تطبيقات

البحث عن مرحاض قريب في لحظة Toilet Finder‏

البحث عن مرحاض قريب في لحظة Toilet Finder‏ ابحث عن كل مرحاض قريب في لمحة أكثر من 150.000 مرحاض على الرفوف مجانًا النسخة الجديدة من المرجع تنطبق على 150.000 مرحاض اعثر على كل مرحاض قريب على الفور أكثر من 150.000 مرحاض على الرفوف مجانًا.


أسرع وابحث عن مرحاض قريب عملي وبسيط ، مثل قول “مرحبًا اعثر على مرحاض قريب يمكن أن يساعدك تطبيق Toilet Finder في أي موقف في أي بلد في العالم اعثر على مراحيض مجانية للاستخدام ، ومراحيض يمكن استخدامها من قبل الأشخاص المعاقين ، وحتى نحن صنفه المستخدمون على أنه مرحاض من فئة 5 نجوم.

شكرا لك على الانضمام إلى مجتمع المساعدة المتبادلة الكبير للبحث عن المرحاض اعتبارًا من اليوم ، أضاف مئات الآلاف من المساهمين مراحيض عامة جديدة وأبلغونا عند إغلاقها تطبيق مجاني سيكون Finder Toilet دائمًا مجانيًا لمجتمع المستخدمين.

في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى العثور على الحمام بسرعة لحسن الحظ ، تجعل التكنولوجيا الحديثة هذه العملية أسهل يتيح لك التطبيق استخدام هاتفك الذكي أو أي أجهزة محمولة أخرى للعثور على المراحيض العامة القريبة.

يعد تطبيق Toilet Finder ‏أحد هذه التطبيقات – وهو مجاني التطبيق متاح من خلال App Store أو Google Play.

يستخدم التطبيق قاعدة بيانات كبيرة عبر الإنترنت لمواقع المراحيض العامة على Toilet Finder‏ لقد نشرت في الأصل مراجعة للتطبيق أثناء التكرار الأول ومع ذلك ، يبدو الآن أن التطبيق (والموقع الإلكتروني) قد تم الاستيلاء عليهما بواسطة Toilet Finder‏.

أحد عيوب هذا الاستحواذ هو أن التطبيق يتطلب منك “تسجيل الدخول” بحساب Facebook أو Twitter لاستخدام العديد من ميزاته يتضمن تسجيل الدخول هذا منح الإذن بالاتصال بين مواقع الشبكات الاجتماعية و شارمين إذا حاولت التسجيل عبر الإنترنت ، فسيُطلب منك الارتباط بحسابك على Facebook للمتابعة.


صور من البحث عن مرحاض قريب في لحظة Toilet Finder‏

البحث عن مرحاض قريب في لحظة Toilet Finder‏ 1 البحث عن مرحاض قريب في لحظة Toilet Finder‏ 2


معلومات البحث عن مرحاض قريب في لحظة Toilet Finder‏

  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.0.10
  • عدد التحميلات للتطبيق :500,000
  • مساحه التطبيق :27 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : Toilet Finder‏‏
  • صانع التطبيق : BeTomorrow

البحث عن مرحاض قريب في لحظة Toilet Finder‏

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

البحث عن مرحاض قريب في لحظة Toilet Finder‏

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!