تطبيقات

تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد

تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد , برنامج قراءة الكتب باللغة العربية , تطبيق لتحميل الكتب للاندرويد , أفضل تطبيق لقراءة الكتب مجانا , تحميل برنامج قراءة الكتب الالكترونية مجانا مع تطبيق (رفوف) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


رفوف هو تطبيق قراءة يمكنه فتح المستندات بأي من التنسيقات التالية: EPUB و PDF و DOC RTF و TXT و DJVU و FB2 و MOBI و CHM لذلك ، يمكنك استخدامه لقراءة أي كتاب أو مستند نصي متاح على ذاكرة جهازك يعمل هذا التطبيق في تناغم مع التطبيقات المقسمة إلى فصول ، وله وظيفة إشارة مرجعية ويمكنه حفظ تقدمك تلقائيًا علاوة على ذلك ، يسمح لك بتغيير وضع الصفحة واختيار سمات مختلفة (السمة الليلية ، السمة النهارية ، السمة البني الداكن وموضوع الجهاز).

واجهة رفوف بسيطة وأنيقة في الشريط الرئيسي ، ستجد قائمة بجميع المستندات المخزنة في ذاكرة جهازك يمكنك تنظيم هذه المستندات حسب المؤلف أو الفئة ، وتمييزها على أنها “مقروءة” أو “قراءة لاحقًا” ، بل ويمكنك وضع علامة عليها كمفضلة يعد رفوف تطبيق قراءة رائعًا على أجهزة Android باستخدامه ، يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع الكتب بسهولة تامة أكبر مكتبة متنقلة للكتب العربية ، كل هذه الكتب متوفرة بتنسيق ePub ، حيث يمكنك التحكم في حجم الخط ونوعه ولون الخلفية هل لديك تحدي القراءة كل عام ستجد هنا كل ما تحتاجه للاحتفاظ به من مكتبتك.

لتسهيل البحث عما تبحث عنه بين الكتب الموجودة في التطبيق عندما تقوم بالتسجيل كمستخدم من خلال تطبيق Racks ، سيكون لديك حق الوصول إلى أكثر من مكتبة وسيكون لديك مجلد خاص بك من قوائم التشغيل التي ستبقى معك في أي وقت وفي أي مكان هذا التطبيق مناسب للباحثين والقراء النهمين والقراء المبتدئين ، فهو يحتوي على آلاف الكتب المناسبة لجميع الصيغ ، مهما كنت ستجد ما تبحث عنه هنا.

بعض الخدمات داخل تطبيق رفوف

استخدم الذاكرة المحفوظة : لا ينسخ القارئ الكتب والمستندات في متجره يكتشف الملفات المكررة ويحفظ الإشارات المرجعية وصفحة القراءة الحالية ، حتى عند نقل الملفات أو حذفها على سبيل المثال ، حتى إذا قمت بحذف الملفات وتنزيل الكتب مرة أخرى ، فستتمكن من متابعة قراءة الكتب من آخر صفحة تمت قراءتها يسمح كتاب ReadEra الإلكتروني بتخزين البيانات على بطاقة SD.

وضع متعدد المستندات : يتيح لك قارئ الكتب Readera قراءة كتب ومستندات متعددة في نفس الوقت على سبيل المثال ، يمكنك قراءة كتب رفوف ومجلات PDF في نفس الوقت عن طريق وضعها على شاشة الجهاز في وضع تقسيم الشاشة (نافذتان) أو اقرأ Microsoft Word و ODT و PDF و Epub / Mobi و. وثائق

تصفح الكتاب : الوصول السريع إلى إعدادات القراءة ، وجدول المحتويات ، والإشارات المرجعية ، وتمييز النص ، والاستشهادات ، والملاحظات ، وسجل تصفح الصفحة داخل الكتاب ، وخيارات الكتاب الإلكتروني الأخرى تصفح الكتاب باستخدام مؤشر الصفحة أو شريط التقدم تتم طباعة نصوص الحواشي السفلية بتنسيقات Epub و Mobi و Docx و Fb2 في أسفل الصفحة ، كما هو الحال في غلاف ورقي يعرض العدد الإجمالي لصفحات الكتاب والصفحات المقسمة لفصل القراءة.

إعدادات قراءة مريحة : حفظ تلقائي لصفحة القراءة الحالية أوضاع ألوان لطيفة عند قراءة الكتب نهارًا ، ليلاً ، بني داكن ، وحدة تحكم. وضع تقليب الصفحة الأفقية أو العمودية اضبط اتجاه الشاشة والسطوع والهوامش ، بما في ذلك PDF و DjVu نوع الخط القابل للتعديل والحجم والجريء وتباعد الأسطر والوصل لـ Microsoft Word و Epub و Kindle (Mobi و Azw3) و Fb2 و TXT و ODT خيار التكبير لملفات PDF و Djvu عند قراءة PDF وقراءة Djvu.

أفضل مدير كتاب لمكتبتك : الكشف التلقائي عن الكتب والمستندات ما عليك سوى تحميل كتاب رفوف أو مجلة PDF أو مستندات Microsoft Word أو مقالة PDF من الإنترنت بحيث تظهر في القارئ للقراءة سهولة التنقل بين المجلدات والتنزيلات تجميع الكتب حسب المؤلفين والمسلسلات قوائم قراءة الكتاب للقراءة ، إلى المفضلة تتيح لك أداة المجموعات إنشاء مجموعات سمات شخصية يمكن إضافة الكتب والمستندات إلى مجموعة أو إلى عدة مجموعات في نفس الوقت نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان الطلب في مكتبة الكتب الإلكترونية الخاصة بك.


طريقة تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( رفوف ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( رفوف ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( رفوف ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( رفوف ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد

تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد 1 تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد 2 تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد 3 تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد 4


مميزات من تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد

  1. نقدم لك اقتراحات حول الكتب الأكثر مبيعًا والأكثر تنزيلًا على التطبيق.
  2. امكانية تحميل الكتب لتتمكن من قراءتها دون الحاجة للانترنت.
  3. يمكنك تقييم الكتب وكتابة رأيك الخاص.
  4. يمكنك دائمًا العودة إلى حيث توقفت عن القراءة ، وإذا كنت تستخدم أكثر من جهاز ، فسيخبرك الجهاز الثاني بالمكان الذي توقفت عنده مع الجهاز الأول ، فلن تفقد نقطة التوقف أبدًا.
  5. تنشر اهم مستجدات اهم المحررين بشكل دوري على التطبيق.
  6. يمكنك ترجمة الكلمات داخل الكتاب ، ستستفيد من هذه الميزة إذا كنت تتعلم لغة جديدة.
  7. يمكنك معرفة عدد الكتب المتبقية بالنسبة المئوية والمدة التي ستستغرقها مع الكتاب لقراءته.
  8. يمكنك عرض وتمرير فهرس الكتاب للفصل الذي تريده.
  9. يمكنك تحميل وقراءة عدد غير محدود من الكتب.
  10. يمكنك تشغيل التطبيق من خلال عدة هواتف ذكية أو أجهزة لوحية من جميع الأنواع.
  11. عند القراءة ، يمكنك التحكم في مظهر الكتاب عن طريق تغيير حجم الخط ، والنوع ، ولون الخلفية ، وإبراز علامات الاقتباس بألوان مختلفة ، وكتابة تعليقاتك الخاصة والمزيد ، ويمكنك تعيين إشارة مرجعية حتى تتمكن من العودة في أي وقت.
  12. هل لديك تحدي القراءة السنوي الخاص بك ستجد هنا كل ما تحتاجه للاحتفاظ به من مكتبتك.
  13. يمكنك البحث في الكتاب عن أي كلمة.
  14. ستتلقى تنبيهات عند إصدار كتب مهمة لإبقائك على اطلاع.
  15. يمكنك الاستماع إلى موسيقى الاسترخاء أثناء القراءة.
  16. التطبيق يعمل في جميع دول العالم.
  17. احصل على أكثر من 13500 كتاب مجاني.
  18. ستبقى الشاشة قيد التشغيل أثناء اللعب ، ومن الإعدادات يمكنك تعطيل هذه الميزة.
  19. يمكنك الضغط على اسم المؤلف أو الناشر أو على تصنيف الكتب للوصول إلى جميع كتب هذا المؤلف أو الناشر أو أولئك الذين يشتركون في نفس التصنيف.
  20. عند اختيار كتاب ، إليك خيارات مشابهة ستتيح لك الحصول على الكتب التي تناسب ذوقك وتعديلها وفقًا لاختياراتك.

معلومات من تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد

  • اسم التطبيق : 1,000,000
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.2.12
  • مساحه التطبيق : 33 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • يتطلب أندرويد : 6.0 والأحدث

تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل أفضل تطبيق لقراءة الكتب PDF باللغة العربية للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!