تطبيقات

برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف

برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف تحميل المسبحة الالكترونية المطورة مسبحة الاستغفار الالكترونية السبحة الالكترونية للكمبيوتر مسبحة الكترونية اون لاين تنزيل المسبحة الالكترونية مع برنامج المسبحة الالكترونية – اذكار المسلم بالصوت وسوف اقول بعض المعلومات عن التطبيق و بعض المميزات.

هوا تطبيق إسلامي بسيط يمكنه تجميل واحتفال في أي وقت وفي أي مكان بدون نت للتسبيح والمغفرة ذكرى الله تعالى ، وفضائل المجد والمغفرة هي الاقتراب من الله القدير والاستغفار ، كما أن المجد يساعد على وقف وساوس الشيطان تطبيق المسبحة الالكترونية هو برنامج مدح مصمم لحساب المديح للناس من جميع الاعمار في اي وقت بدون نت من خلال برنامج متطور وسهل الاستخدام والاستعمال.

كما يوفر لك برنامج التسامح من برنامج المسبحة الإلكترونية خيارات للنصب التذكارية وصلوات المسلمين حتى تتمكن من قراءة هذه النصب والصلوات أو الاستماع إليها بوضوح و بيوفر لك برنامج الذكر أهم الذكريات اليومية مثل ذكريات الصباح والمساء السليمة ، هذه من أهم ذكريات الليل والنهار للمسلمين ، ويمكن أيضًا الحصول عليها في ذكريات الاستغفار يشمل الذكريات المتعلقة بصلاة المسلمين ذكريات بعد الاستحمام ، وقال ذكريات بعد الصلاة عندما انتهى من الصلاة .

ميزة تطبيق Immune Memo هي الاستماع إلى المذكرات ، مما يوفر لك ذكريات صوتية في الصباح وذكريات صوتية في المساء.كما يوفر لك برنامج ادعية اهم وافضل ادعية يومية للمسلمين على شكل ادعية صوتية مثل كما يوفر ذكريات الصباح والمساء بدون النت الذكريات الليلية ، وذكريات النوم الكاملة.

سيساعدك برنامج المسبحة الإلكترونية على الجوال في تمجيد الله بعد الصلاة والاستغفار ، لأنه سيتم حفظ عداد مسبحة المجد تلقائيًا ويمكن إعادة ضبط العداد في أي وقت يحتوي تطبيق المسبحة الإلكترونية على تنبيه صوتي على كل مسبحة ، بالإضافة إلى التنبيه الصوتي الخاص عند كل مائة تسبيح وطلب العفو أو ذكر اكتمال النصب التذكارية الإسلامية ، كما يمكن إلغاؤه ، كما أن برنامج المسبحة الإلكترونية به خاصية الاهتزاز إلى إصدار صوت إنذار عند إلغاء التنبيه الصوتي.

يتميز عداد التسبيح الرقمي في مسبحة الصلاة الإلكترونية المتطورة بتصميم واضح وأعداد كبيرة مما يسهل قراءته من جميع الأعمار تصميم برنامج المسبحة الالكترونية سهل الاستخدام ويمكنه تفعيل الوضع الليلي او تغيير شكل التطبيق وعداد التسبيح قم بتنزيل النسخة المطورة من المسبحة الإلكترونية لتعويض خاتم التسبيح التقليدي الخاص بك تطبيق المسبحة الالكترونية افضل مسبحة الكترونية للتسامح .

صور من برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف

برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف 1 برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف 2 برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف 3 برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف 4

مميزات برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف

  1. مواعيد الصلاه الصباح والمساء.
  2. دعاء للطعام 
  3. ادعية للقلق وللحزن.
  4. ادعية بعد الصلاة.
  5. صلوا من أجل أن تسير الأمور على ما يرام ، صلوا من أجل الراحة النفسية صلو علي محمد .
  6. ادعية قبل النوم .

معلومات برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :29 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : المسبحة الالكترونية – اذكار المسلم بالصوت
  • صانع التطبيق : I-studio

برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج المسبحة الاكترونية للهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!