تطبيقات

برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف

برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف تطبيق تغيير الوجوه في الفيديو وهوا برنامج تبديل الوجه في الصور و برنامج تغير الوجه والصوت بالفيديو و برنامج تركيب الوجه على الفيديو مع برنامج (‏Reface: برنامج تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات )وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

هوا برنامج لتبديل وجوه مقاطع الفيديو والصور المتحركة ، والتي يمكن استخدامها لالتقاط صور سيلفي فردية ستنبهر عندما ترى أن صورك تحل محل صور المشاهير في المقابلات التليفزيونية الشهيرة ومقاطع الفيديو الشهيرة غيّر صورتك مع أحد المشاهير وأصبح نجمًا أو ممثلًا مشهورًا .

يمكنك أيضًا استخدام محرر صور الوجه أو تبادل مونتاج صور الوجه وتقنية تبادل الوجه لتبادل صور الوجه ودمج الوجوه Reface هو صانع فيديو قوي ، وكذلك صانع صور وملصقات ممتع يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لتحرير مقاطع الفيديو التي تغير الوجه.

ما هي وظيفة تغيير الوجه : وهي تقنية لتبادل صور الوجه وما شابه استخدم تقنية تغيير الوجوه في تطبيق Reface لوضع صورة لوجه على موضع وجه آخر بطريقة طبيعية جدًا ، تمامًا مثل الصورة الحقيقية ، مع مراعاة تعابير الوجه والحركات لجعلها تبدو حقيقية تمامًا باستخدام بهذه التقنية .

ستندهش من رؤية صورك تظهر في مشاهير نخبرك ، ولكن يمكنك تجربته بنفسك لاكتشاف الميزات الرائعة للتطبيق إذا كنت ترغب في إرسال بعض صور متحركة مخيفة أو ساخرة إلى أصدقائك وعائلتك ، فعليك تجربة هذا التطبيق لن نكون مسؤولين عن عملك.

ما اهمية وظيفة تغيير صورة وجهك : يمكنك تزوير الحقيقة يمكنك اللعب مع صور اصحابك يمكنك المزاح مع أصدقائك يمكنك استخدام برنامج اقتصاص الصور لاستبدال صورك بصور الأبطال الخارقين أو نجوم التلفزيون أو المشاهير أو صور متحركة .

ويمكنك استخدامها كصور أو مقاطع فيديو أو صور متحركة على صفحات الشبكات الاجتماعية أو مشاركتها مع الأصدقاء يمكنك اللعب بصور الوجه واستخدام تقنية تبادل الوجه الحديثة لدمج عدد كبير من الصور في صورة واحدة يمكن إصداره مع العالم أو الاصحاب.

صور من برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف

برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف 1 برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف 2 برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف 3

مميزات من برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف

  1. يمكنك استخدام تقنية تغيير الوجه لتغيير صور الوجه إلى صور المشاهير أو الأشخاص أو الممثلين ايضاً.
  2. يمكنك استخدام برنامج تصميم خاص ، برنامج قص الصور لتعديل صور وجوه الآخرين وجنسهم ايضاً بسهولة.
  3. تقدر من خلال تطبيق الصور مع محرر الصور إنشاء صور مزيفة أو تغيير صور الوجه بسهولة.
  4. يمكنك مشاركه الصور على هيئة صور متحركة أو مقاطع فيديو أو صور عادية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك.
  5. هوا برنامج تحرير فيديوهات و صور احترافي للغاية لتغيير صور الوجه على مقاطع الفيديو والصور التي يتم إصدارها يوميًا باستخدام برامج تحرير الصور وبرامج تصميم الفيديو وبرامج تحرير الوجه.
  6. يمكنك استخدام برنامج الرسوم المتحركة للصور للتعليق على الصور وقص الصور وتغيير الأشكال وتعديل الوجوه وتثبيت صورتين بشكل خرافي.

معلومات برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.23.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000,000
  • مساحه التطبيق :22 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Reface: برنامج تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات
  • صانع التطبيق : NEOCORTEXT, INC

برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج تبديل الوجوه علي الصور والفيديوهات بسهولة للهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح التطبيق 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!