تطبيقات

برنامج تحريك الصور مع الموسيقي وجعلها تتكلم

برنامج تحريك الصور مع الموسيقي وجعلها تتكلم و برنامج تحريك الوجه مع الموسيقى للاندرويد و برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم تيك توك و برنامج تحريك الصور مع الموسيقى و برنامج لجعل الصور تتحرك وتتكلم مع تطبيق (Tokkingheads) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


استخدم أي صورة وأي صوت مجانًا استخدم الصور الديناميكية لإضفاء الحيوية على الصور! قم بتشغيل المقالب مع الأصدقاء والعائلة ، وقم بعمل مقاطع فيديو مضحكة أو حنين إلى الماضي مع الصور التي يمكنك قولها وغنائها.

Tokkingheads هو أفضل تطبيق فوري لتزييف عميق استخدم الذكاء الاصطناعي لتحريك أي صورة ذاتية على الفور حاول استخدام صور الأصدقاء والعائلة والمشاهير واللوحات والمزيد يمكنك إضفاء الحيوية على صور العائلة القديمة أو مزحة الأصدقاء من خلال مقاطع فيديو مخصصة لمشاهيرهم المفضلين وهم يقولون أشياء مضحكة.

دع الصورة تغني ، قل أي شيء تريد قوله ، أو اجعل وجهها الدمية يبدو وكأنه رمز تعبيري متحرك استخدم Tokkingheads في الميمات المبتلة أو امزح مع أصدقائك أو قم بإنشاء الصورة الرمزية الرقمية الخاصة بك يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو مجانًا تتمتع الحسابات المدفوعة بحقوق معالجة ذات أولوية وخيار إزالة العلامات المائية.

مع Tokkingheads ، يمكنك استورد أي صور من ألبوم الكاميرا ، أو التقط صورًا بالكاميرا ، أو استخدم الصور من ألبومات Facebook ، وصور Instagram ، وصور Twitter ، وما إلى ذلك إذا كان له وجه ، يمكنك تحريكه تحميل صورًا مثيرة للاهتمام لإنشاء رسوم متحركة ، بما في ذلك اللوحات والصور والرسومات والوشم والدمى وشخصيات الحركة والرسومات والصور والعروض أو الرسوم التوضيحية ايضاً.


صور من برنامج تحريك الصور مع الموسيقي وجعلها تتكلم


معلومات برنامج تحريك الصور مع الموسيقي وجعلها تتكلم

  • تقيم التطبيق :3.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.2.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000
  • مساحه التطبيق :93 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : TokkingHeads: nostalgic animation & talking photos‏‏
  • صانع التطبيق : Rosebud AI

برنامج تحريك الصور مع الموسيقي وجعلها تتكلم

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج تحريك الصور مع الموسيقي وجعلها تتكلم

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى