تطبيقات

برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد

برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد , تحميل برنامج تنزيل الفيديو من المواقع المحجوبة للاندرويد , تحميل الفيديوهات المحمية من الفيس بوك , برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد , تنزيل فيديو من موقع ويب , تحميل فيديو من موقع لا يسمح بالتحميل مع برنامج (Videoder ) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Videoder هي أداة تتيح لك البحث عن أي مقطع فيديو باستخدام محرك بحث مخصص يبحث في العديد من خدمات بث الفيديو مثل YouTube و Vimeo وما إلى ذلك. لمنحك فرصة التنزيل مباشرة على جهاز Android الخاص بك.

يمكنك اختيار الجودة التي تريد تنزيل كل فيديو بها بخيارات مختلفة حسب الفيديو المحدد يمكنك أيضًا تنزيلها بدقة عالية عند توفرها ، أو الاختيار بين تنسيقات MP4 و FLV و 3GP تحتوي المواقع التي يبحث فيها Videoder على جميع أنواع مقاطع الفيديو – من مقاطع الفيديو إلى مقاطع الفيديو المضحكة للقطط والكلاب.

فيديودر هو افضل برنامج لتنزيل فيديو بفضله ، يمكنك تنزيل أي فيديو بالجودة التي تريدها مباشرة على جهاز Android الخاص بك إنها إحدى الأدوات المميزة التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى ، من مواقع مشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى الشهيرة مثل Youtube و Facebook و Instagram و SoundCloud و Fitmat Fitmat تحديث 2021 أحدث إصدار Android .

يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو شهيرة حصلت على عدد كبير من المشاهدات. ثم؛ تطبيق Videoder ، الكثير من مقاطع الفيديو متعددة التخصصات ، لذلك ستجد مقاطع فيديو موسيقية ومقاطع متعلقة بالألعاب وأخرى متعلقة بالأخبار ، وهناك تصنيف رياضي والعديد من التصنيفات الأخرى التي ساعدت في إشباع رغبات واهتمامات أكبر عدد من الأشخاص. المستخدمين.

يعد Videoder هو المنافس الأول للتطبيقات الشهيرة SnapTube و TubeMate ، وكلاهما يؤدي نفس الوظيفة لتنزيل مقاطع الفيديو ، ودعم عدد كبير من مواقع الويب ، وتحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 وغير ذلك الكثير.

يعد تطبيق Videoder لنظام Android أداة قوية يمكن للمستخدم من خلالها البحث عن المحتوى المفضل لديه من العديد من مواقع الفيديو الشهيرة ويمكنه البحث عن الأفلام ومقاطع الفيديو المضحكة والبرامج المصنفة من قبل المستخدم وغيرها دون أي مشاكل من مقاطع الفيديو التي تبحث عنها ، لأن تطبيق Videoder سيوفر لك جميع مقاطع الفيديو التي تبحث عنها ، ومن ثم يمكن تنزيلها وتخزينها على هاتف Android الخاص بك.


صور من برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد

برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد 1 برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد 2 برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد 3 برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد 4


مميزات من برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد

  1. تخصيص الألوان الأساسية أو الثانوية بالإضافة إلى الوضع الليلي.
  2. تطبيق مجاني : التطبيق مجاني بالكامل ويمكنك الحصول عليه من خلال الرابط الذي يوفره موقعنا اشرح لي.
  3. مواضيع غير محدودة :يقدم Videoder العديد من السمات التي يمكنك التحكم فيها واختيارها.
  4. محرك البحث : يحتوي التطبيق أيضًا على رمز محرك بحث منفصل لتتمكن من الانتقال إلى الفيديو الذي تريد تنزيله.
  5. الصفحة الرئيسية : يتميز التطبيق بتصميمه الأنيق وألوانه المميزة والمتسقة ، فضلاً عن الترتيب الجيد للأيقونات التي يحتوي عليها.
  6. تحديثات : يقوم فريق التطبيق باستمرار بتحديث قائمة مواقع الفيديو المدعومة.
  7. الولاية أو الدولة : ميزة أخرى للتطبيق هي أنه يمكنك تحديد البلد الذي أنت منه لمساعدتك في عرض المحتوى الشائع في ذلك البلد.
  8. دعم الأنظمة : التطبيق متوافق تمامًا مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، كما يتوفر إصدار خاص لأجهزة Windows و Mac.
  9. متعدد اللغات : يحتوي التطبيق على عدد لا بأس به من اللغات من ضمنها العربية ولغة أجنبية. 

معلومات برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد

  • اسم التطبيق : Videoder
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 10 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.5

برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي

برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة والمحمية للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!