شروحات

برنامج تسريع الانترنت من الهاتف

برنامج تسريع الانترنت من الهاتف و تسريع الانترنت في الهاتف أندرويد ويمكنك تنزيل برنامج تسريع الواي فاي و تسريع الانترنت للأندرويد وهوا برنامج تسريع النت من الراوتر تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة مع برنامج (Net Optimizer | Optimize Your Internet Speed‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

ما هي فوائد واضافات محسن الشبكة ابحث عن أسرع خادم DNS واتصل به على موقعك وشبكتك يمكنك – تحسين سرعة تصفح الويب مع وقت استجابة أسرع – إصلاح التأخير في الألعاب عبر الإنترنت وتقليل التأخير (وقت اختبار الاتصال) للحصول على تجربة لعب أفضل وبشكل سلس.

البرنامج بيدعم العديد من الخوادم DNS المختلفة (Cloudflare ، Level3 ، Verisign ، Google ، DNS Watch ، Comodo Secure ، OpenDNS ، SafeDNS (واخري ) كيف يمكنني استخدام هذا البرنامج إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة ، ولكن لاحظ أن سرعة تصفح الويب لديك ليست بالسرعة التي يعتقدها الناس ، فقد تكون مشكلتك مع DNS من خلال تحسين سجلات نظام أسماء النطاقات للجهاز ، يمكنك العثور على أسرع مسار يمكن أن تسلكه الحزم .

يمكن استخدام خاصتك عند السفر عبر الإنترنت لن يؤدي ذلك إلى زيادة سرعة التحميل و التنزيل ، ولكن في بعض الأوان ، يمكن أن يؤدي إلى تحسين وقت تصفح الويب بشكل ملحوظ.

وفي بعض الأحيان ، قد تشعر بالبطء عند محاولة استخدام الإنترنت من خلال موبايلك في بعض الأحيان ، يمكن أن تُعزى هذه المشكلات إلى إعدادات نظام أسماء النطاقات لمزود الخدمة لديك ، لأن مزود خدمة الإنترنت قد لا يتمتع دائمًا بأفضل سرعة لخادم نظام أسماء النطاقات ايضاً .

قد يؤثر خادم DNS الافتراضي بشكل مباشر على سرعة اتصالك بالموقع لذلك ، فإن اختيار أسرع خادم بناءً على موقعك سيساعد في تسريع التصفح باستخدام برنامج Net Optimizer ، يمكنك العثور على أسرع خادم DNS خاص بك والاتصال به بضغطه واحدة فقط.

لذلك ، يمكن تحسين سرعة المتصفح الخاص لديك وتجربة العبة بشكل اسرع (زمن اختبار الاتصال ووقت الاستجابة) (لكن يجب أن تتذكر أن إعدادات DNS لن تؤثر على سرعة التنزيل و التحميل النت ، بل على وقت الاستجابة ايضاً .

تظهر نتيجة نتائج الاختبار أن استخدام خادم DNS الخاص بـ Google يزيد بنسبة 144.1٪ عن استخدام خوادم DNS للمخزون ، ولكن في الاستخدام الفعلي ، قد لا تكون السرعة أسرع بكثير وممتازه.

صور من برنامج تسريع الانترنت من الهاتف

برنامج تسريع الانترنت من الهاتف 1 برنامج تسريع الانترنت من الهاتف 2 برنامج تسريع الانترنت من الهاتف 3 برنامج تسريع الانترنت من الهاتف 4

مميزات من برنامج تسريع الانترنت من الهاتف

  1. بضغطه واحدة يمكنك فقط للعثور على أسرع خادم DNS لتسريع الاتصال به لتحسين اتصالك.
  2. يمكن للكشف التلقائي عن تغييرات الاتصال وتحسين الشبكة بضغطه واحده.
  3. ممكن ان تقم بفحص جميع خوادم DNS بشكل يدوي بضغطه واحدة واعرض جميع التفاصيل بنفسك ايضاً.
  4. البرنامج مناسب لبيانات الجوال (3G / 4G / 5G) واتصال WiFi ايضاً .

معلومات برنامج تسريع الانترنت من الهاتف

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1306u
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :12 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ Net Optimizer | Optimize Your Internet Speed‏
  • صانع التطبيق : BGNmobi Network Technologies

برنامج تسريع الانترنت من الهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج تسريع الانترنت من الهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!