تطبيقات

برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد

برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد و تطبيق تفعيل نفس رقم الهاتف للواتس اب على هاتف اخر و تشغيل الواتس اب على أكثر من جهاز بنفس الرقم و واتساب برقم واحد في هاتفين و فتح واتساب على جهازين مع برنامج (WAPro – Offline Chat, Status‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يستخدم هذا التطبيق لقراءة رسائل whatsapp في وضع عدم الاتصال دون تحديث آخر مرة ، وحتى يمكنك إخفاء علامة زرقاء بعد قراءة هذه الرسائل ، فلن يحكم أحد على أنك قد قرأت رسائله لأنها لن تظهر ضعفًا للمستخدمين الآخرين يعتقد أنه ليس ما تراه عبر الإنترنت في الدردشة والحالة.

استخدم whatsapp على الأجهزة الأخرى لربط جهازك بهذه الميزة ، يمكنك استخدام WA الخاص بك على WAPro Whats Scan ، مع هذه الميزة يمكنك استخدام WA في هاتفين بنفس الرقم.

الآن قم بتنزيل حالة أصدقائك ومشاركتها بجودة عالية سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو إنه يعمل حتى مع سرعات الإنترنت البطيئة حيث تم تحسينه جيدًا لذا فهو أحد أسرع تطبيقات توفير الحالة لـ WhatsApp و WA Business

نعم يا رفاق تحقق من الحالة دون رؤية حافظة الحالة الخاصة بك لـ whatsapp WAPro – من هنا ستقوم بتنزيل الحالة وحفظها في معرض الصور الخاص بك أو يمكنك دائمًا التحقق من حالة أصدقائك في وضع عدم الاتصال دون رؤية أو عدم الانتباه.

الرسالة رقم غير محفوظ باستخدام هذا ، يمكنك إرسال رسائل إلى أي شخص دون حفظ جهات الاتصال الخاصة به في هاتفك وتخمين ما هو الأمر ، فهو يعمل مع كل من WA الشخصية والتجارية! إنها سريعة وسهلة.

إذا كنت تريد الدردشة دون حفظ أرقام غير معروفة ، فإن تطبيق WAPro هذا مناسب لك لذلك لا يمكن لأحد رؤية حالة DP ، آخر مرة شوهدت إذا كانت خصوصيتك مجرد اتصال ، فهذه فائدة كبيرة لهذا التطبيق.

تم تصميم الدردشة لتوفير تجربة مراسلة أفضل ، ولديها وضع مظلم والقدرة على تغيير الخلفية استخدم الرموز التعبيرية واستمتع بأفضل تجربة دردشة مع الدردشة الفقاعية والدردشة غير المتصلة بالإنترنت لـ WhatsApp.

يسمح لك WAPro – Bubble Chat بتلقي رسائل تطبيقات الوسائط الاجتماعية وقراءتها بصمت وإخفاء علامة زرقاء وتجميد وإخفاء آخر مرة شوهدت فيها whatsapp دون الظهور عبر الإنترنت.

يقدم البرنامج ميزة جديدة تسمى “Chat Heads” مع معاينات الرسائل والردود الفورية عندما تتلقى رسالة ، ستمنحك فقاعة الدردشة معاينة قصيرة للرسالة ، والتي يمكنك النقر عليها للرد فورًا على الرسالة.

هوا برنامج يعمل عن طريق الحصول على إشعارات من تطبيق المراسلة وإظهارها لك كرمز عائم أو عنوان دردشة WA Pro Bubble chat هي أسرع طريقة للحصول على الإشعارات في الوقت المناسب.

ميزات WAPro إخفاء عبر الإنترنت وعلامة مزدوجة ، لا توجد علامة زرقاء حتى أثناء قراءة رسالة صديق يرجى الحفاظ على خصوصيتك على وسائل التواصل الاجتماعي عندما لا ترغب في الرد على الرسائل يوفر لك التطبيق خصوصية كاملة ، على سبيل المثال يمكنك الآن إخفاء آخر ظهور ، وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت لتطبيق whatsapp.


صور من برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد

برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد 1 برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد 2 برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد 3 برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد 4


مميزات من برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد

  1. دردشة غير متصل.
  2. لم أر آخر مرة.
  3. لا يوجد وضع متصل بالإنترنت.
  4. لا يوجد علامة زرقاء.
  5. إخفاء على الإنترنت.
  6. إخفاء القراد الأزرق.
  7. إخفاء آخر عرض للتطبيق.
  8. قراءة التدليك بدون علامات زرقاء.
  9. فقاعات الدردشة.
  10. إرسال الرسائل دون حفظ الأرقام.

معلومات برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد

  • اسم التطبيق : WAPro – Offline Chat, Status‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.8
  • مساحه التطبيق : 24 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000
  • صانع التطبيق : Suman Kumari

روابط تحميل برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!