تطبيقات

برنامج تعلم العزف على الجيتار للمبتدئين Yousician Guitar

برنامج تعلم العزف على الجيتار للمبتدئين Yousician Guitar و تعلم العزف على الجيتار من الصفر pdf و كيفية تعلم الجيتار بسرعة و تعلم العزف على الجيتار من الصفر و معزوفة جيتار للمبتدئين مع تطبيق (‏Yousician – Guitar, Ukulele, Bass and Singing‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض .


YOUSICIAN- طريقة سريعة وممتعة لتعلم وإتقان البيانو أو الجيتار أو الجهير أو القيثارة أو الغناء / العزف استمتع بآلاف الأغاني على آلتك الحقيقية (دعم الآلات الموسيقية الصوتية والإلكترونية).

Yousician هو مدرس الموسيقى الشخصي الخاص بك يستمع التطبيق إلى أدائك ويقدم ملاحظات فورية حول الدقة والتوقيت تم تصميم دوراتنا من قبل مدرسين محترفين للموسيقى ، وستساعد الموسيقيين على جميع المستويات على تحسين مهاراتهم ، من المبتدئين إلى المحترفين.

يمكن أن تساعدك إرشادات الفيديو خطوة بخطوة في إكمال كل درس ستعمل الألعاب الترفيهية على تتبع تقدمك وتعطيك الدافع للممارسة والتعلم ستندهش من سرعة تحسين مهاراتك. لذا ، التقط جيتارك أو الجهير أو القيثارة ، أو اجلس أمام البيانو أو لوحة المفاتيح ، أو استعد للغناء ، وابدأ العزف الآن.

ما هو مدرج : أكثر من 1500 مهمة ودروس وتمارين ومئات من مقاطع الفيديو التي تغطي جميع المهارات التي تحتاجها موسيقى البيانو وأغاني البيانو الكلاسيكية والبوب ​​، بالإضافة إلى الجيتار والباس والقيثارة ، ستتعلم الأوتار والأداء واللحن والقيادة ونمط الإصبع ، وغيره انظر إذا كنت متسقًا مع أغنيتك المفضلة يعلمك Yousician أيضًا نظرية الموسيقى ويتضمن مدربين شخصيين لكل مهارة وإيقاع تحديات أسبوعية حيث يمكنك التنافس مع الأصدقاء والملايين من العُسر حول العالم.

من هو يوسف : مغني وعازف بيانو وعازف جيتار وعازف قيثارة وعازف قيثارة مبتدئا كاملة موسيقي محترف أول مدرس موسيقى.

كيف يعمل هذا : يسمعك تغني أو تعزف على البيانو أو الجيتار أو الباص أو القيثارة قدم ملاحظات فورية حول أدائك سوف يأخذك عبر الأغاني الرائعة والبرامج التعليمية خطوة بخطوة التي تناسب مستوى لعبك اجعل التعلم ممتعًا من خلال الألعاب والدروس والتحديات المفيدة.

دراسة ذاتية تم تطوير Yousician بالتعاون مع أكثر مدرسي الموسيقى ابتكارًا وخبرة في العالم إنه مناسب جدًا للدراسة الذاتية أو كمكمل لتعلم المعلم. من خلال البرامج التعليمية خطوة بخطوة والتعليقات المستمرة ، يمكنك دائمًا التأكد من أنك تعزف على الجيتار أو البيانو أو القيثارة أو الجهير الصحيح.

اعزف على أي بيانو / جيتار / جهير / قيثارة / غناء يتم العزف على Yousician بآلة حقيقية ولا يتطلب أي معدات إضافية سيستمع الميكروفون الموجود بهاتفك إلى الجهاز الذي يقوم بتشغيله ، وسيخبرك التطبيق بما تفعله حتى أنها مناسبة للغناء ، لذلك لن تخرج أبدًا عن اللحن أثناء الكاريوكي.


صور من برنامج تعلم العزف على الجيتار للمبتدئين Yousician Guitar

برنامج تعلم العزف على الجيتار للمبتدئين Yousician Guitar 1 برنامج تعلم العزف على الجيتار للمبتدئين Yousician Guitar 2


معلومات برنامج تعلم العزف على الجيتار للمبتدئين Yousician Guitar

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :4.40.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :60 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.4 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Yousician – Guitar, Ukulele, Bass and Singing‏
  • صانع التطبيق : Yousician Ltd.

برنامج تعلم العزف على الجيتار للمبتدئين Yousician Guitar

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج تعلم العزف على الجيتار للمبتدئين Yousician Guitar

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!