تطبيقات

برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال

برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال وهوا أفضل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني و برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد و برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت و ايضاً برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة مع برنامج ( فينيكس PhoenixBrowser-تنزيل فيديو، آمن، سريع‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

هيمكنك استعمال متصفح سلس ومريح وسريع من خلال مجموعة من الوظائف التي تجعل عملية التصفح أكثر راحة وهي الصور ومقاطع الفيديو ممنوعة ، وبعد تفعيل هذا الوضع سيتوقف تنزيل الصور والفيديو عندما تكون الشبكة ضعيفة محركات البحث المختلطة Google و YahooAsk و Yandex و AOL و DuckDuckGo و Bing لمساعدتك في الوصول إلى الصفحة التي تريدها بكل الطرق الممكنه اعرض الشاشة بحرية واختر بين (وضع سطح المكتب والجوال) ، واستمتع بتجربة التصفح التي تناسب احتياجاتك.

صور من برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال

برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال 1 برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال 2 برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال 3

مميزات من برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال

  1. البرنامج خالي من الإعلانات : سيساعدك برنامج Phoenix ad blocker في ازاله الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة بشكل فعال ، مما يتيح لك الاستمتاع بسرعة تصفح أسرع وتوفير وقتك وبيانات هاتفك ايضاً.
  2. يوجد عملية كاشف فيديو ذكي : نظرًا لسياسة Google ، لا يمكن لمعظم التطبيقات تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، ولكن لدى Phoenix وظيفة الكشف التلقائي عن مقاطع الفيديو القابلة للتحميل وسوف يتعرف بشكل تلقائي على أي مقطع فيديو على صفحة الويب ويسمح لك بتنزيله بسهولة بضغطه واحدة ، بما في ذلك مواقع الشبكات الاجتماعية Facebook انتظر Instagram.
  3. خادم حالة الوسائط الاجتماعية : إذا كنت نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت بحاجة ماسة إلى هذه الميزة ، والتي توفر ليك حفظ حالة WhatsApp و Facebook و Instagram لأصدقائك ومتابعيك ومشاهدتهم في أي وقت تريده ايضاً.
  4. يوجد عملية وضع التصفح الخفي : تصفح بأمان دون القلق بشأن محفوظات البحث والتصفح ، ولا توجد ملفات تعريف ارتباط أو آثار ذاكرة التخزين المؤقت ايضاً.
  5. يمكنك حفظ بيانات الهاتف : في تلك التطبيقات التي تتوق إلى ابتلاع بيانات الهاتف المحمول ، ستساعدك Phoenix على تصفح الويب بسرعة وتنزيل الأفلام ومقاطع الفيديو ، مع ضمان البيانات الموجودة على هاتفك.
  6. يوجد وضع الظلام و الوضع الليلي : بعد يوم متعب ، يوصي العديد من الأشخاص باستخدام الوضع المظلم لتقليل إجهاد العين وجعل التصفح الليلي أكثر راحه ستساعدك هذه الميزة على تقليل استهلاك بطارية جهازك وتحسين أدائه.
  7. يوجد عملية الاتصال السريع : عندما تفتح الصفحة الرئيسية ، سترى قائمة مختصرة بالمواقع الأكثر شهرة وشعبية للوصول السريع ، وبما أن متصفحك هو عالمك الخاص ، من أجل توفير وقتك الثمين ، يتيح لك Phoenix إضافة قائمة اتصال سريعة إلى موقع الويب المفضل لديك الذي تتحقق منه بشكل متكرر.
  8. يوجد ركن الاسلامي : هذه ميزة فريدة من نوعها في Phoenix ، حيث يمكنك قراءة القرآن باللوحات العثمانية ، تمامًا مثل قراءة القرآن ، ويمكنك سماع الكتب المقدسة بصوت أشهر القراء المصريين والعرب ليس فقط ، بل نوفر لك أيضًا أجمل صور الشروق الإسلامية ومقاطع الفيديو الدينية الجميلة ، والتي يمكنك مشاركتها مع اصحابك مجانًا ما يجعل Phoenix أكثر من مجرد متصفح ، لأنه يوفر مساحة على هاتفك (يتم دمج تطبيقين في واحد).

معلومات برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :8.1.3.3250
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000,000
  • مساحه التطبيق :36 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : متصفح فينيكس PhoenixBrowser-تنزيل فيديو، آمن، سريع‏
  • صانع التطبيق : Verizontal Technology

برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع للجوال

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!