تطبيقات

برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت

برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت و تنزيل برنامج تنظيف السماعات و تنظيف سماعة الهاتف من الماء و تنظيف سماعة الهاتف الامامية و تنظيف سماعة الموبايل الداخلية مع برنامج (Blowly – Candle Blower‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هل تتطلع إلى إصلاح صوت مكبر الصوت في هاتفك هل تريد تحليل كفاءة السماعات وزيادة الصوت كيف تنظف مكبرات الصوت تلقائيًا لتجربة صوت الهاتف الأصلي بجودة HD نوفر لك أجهزة اختبار السماعات الداخلية والخارجية لاختبار توليد الصوت والتردد.

يمكنك استخدامه لاختبار جودة الصوت واختبار مكبرات الصوت عند شراء واحدة جديدة ، أو يمكنك استخدامه لإجراء اختبار مكبر الصوت على هاتفك ومكبر الصوت تطبيق Speaker Cleaner هو مولد تردد بسيط للغاية يمكنه توليد ترددات مختلفة وإجراء اختبار الصوت واختبار الصوت على مكبرات الصوت الخاصة بك.

محللات المضخم القائمة على التردد يولد ترددات موجات جيبية بسيطة ، مما يسمح لك باختبار جودة أي نوع من السماعات (داخلية أو خارجية) يمكنك أيضًا إجراء اختبارات الصوت تلقائيًا على مكبرات الصوت تطبيق اختبار مكبر الصوت هو مولد إشارة يمكن استخدامه لتوليد إشارات موجة جيبية يسمح لك الوضع التلقائي لـ Speaker Cleaner باختبار مكبرات الصوت بترددات محددة مسبقًا.

فايدة التطبيق داعم مكبر الصوت إذا كنت تستمتع بلعب الألعاب أو الموسيقى بجودة عالية وكنت مرتبكًا بشأن ما إذا كان هاتفك يمكنه تقديم جودة صوت عالية الدقة للألعاب أو الموسيقى ، فما عليك سوى اختباره باستخدام جهاز اختبار السماعات.

يعمل منظف سماعات الهاتف أيضًا على تحسين أداء السماعات من خلال مسح ذاكرة الصوت كيفية استخدام جهاز اختبار ومنظف سماعة الرأس إصلاح الصوت وزيادة الصوت يوفر تطبيق وضعين لاختبار سماعات الرأس الاختبار اليدوي والآلي.

الاختبار اليدوي لإجراء اختبار صوتي يدوي ، ما عليك سوى النقر فوق “زر التشغيل” وتحريك شريط التردد إلى التردد المطلوب تعتبر السماعة ذات جودة جيدة إذا كان يمكنها تشغيل ترددات عالية تصل إلى 5000 هرتز وترددات منخفضة تصل إلى 200 هرتز هناك العديد من خيارات الإعداد في قائمة الإعداد للاختبار اليدوي ، مثل حجم المخزن المؤقت ومعدل تشغيل العينة.

لاختبار الأوتوماتيكي لإجراء اختبار مكبر الصوت التلقائي للهاتف ، قم بتوصيل نظام الموسيقى في هاتفك بمستوى صوت يبلغ 50٪ وانقر فوق الزر “التحقق تلقائيًا من جودة مكبر الصوت سيتحقق التطبيق تلقائيًا من جودة مكبرات الصوت أو نظام الموسيقى في هاتفك ويعرض النتائج أدناه في شكل تصنيف.

قد تختلف النتائج حسب الموقع وضوضاء الخلفية للحصول على نتائج دقيقة ، اختبر مكبرات الصوت في أهدأ بيئة ممكنة هل ترغب في استخدام تطبيق منظف مكبرات الصوت لتحسين جودة الصوت في مكبرات الصوت لديك يعد تطبيق اختبار سماعة الرأس الجديد هذا اختيارًا ممتازًا لك قم بتنزيل التطبيق الان و إصلاح الصوت.


صور من برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت

برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت 1  برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت 2 برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت 3 برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت 4


مميزات من برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت

  1. بسيط لاستخدام التطبيق اختبار المتحدث UI / UX.
  2. تحليل وتنظيف مكبرات الصوت الخاصة بك ببضع نقرات على الشاشة.
  3. جرب التحسينات الفورية مع التطبيق.
  4. خيارات الاختبار اليدوي والآلي.
  5. تحقق من كفاءة سماعة الرأس على الفور.

معلومات برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت

  • اسم التطبيق : Blowly – Candle Blower‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 100,000
  • مساحه التطبيق : 16 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 3.6
  • صانع التطبيق : BRILIC MEDIA, LLC

روابط برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!