تطبيقات

برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد

برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد و ابنك المستقبلي من صورتك و كيف يبدو شكل ابنك حسب شكل وجهك و برنامج توقع شكل الطفل في المستقبل للايفون و تطبيق كيف سيبدو طفلك المستقبلي و معرفة شكل طفلك من صورتك للايفون مع برنامج ( BabyGenerator ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو أحد التطبيقات الجميلة والرائعة لأنه تطبيق يسمح لك برؤية كيف سيبدو طفلك في المستقبل لأنه أكبر مصدر قلق للأب أو الأم بعد الزواج ، كيف سيبدو الطفل بفضل تطبيق Baby Maker ، الذي يظهر لك كيف كان شكل طفلك قبل ولادته.

برنامج لمعرفة كيف سيبدو طفلك عندما يكبر تطبيق Baby Maker توقع وجه الطفل هو كل ما عليك فعله ، فقط قم بتنزيل صورتين لك ولزوجتك ، انتظر لحظة ، حتى تحصل على وجه طفل حقيقي ، سواء كان فتاة أو فتى ، وذلك بفضل التكنولوجيا المتاحة ، سيطبق Baby Maker هذه التقنية المحدثة لتصور طفلك المستقبلي في صورتين.

برنامج أطفال المستقبل لا يتطلب تطبيق أطفال المستقبل أي نظارات شمسية في الصور حيث يقوم البرنامج بجمع البيانات بوضوح الصورة غير واضحة لذلك يرفض التطبيق هذه الصور ويظهر أمامك علامة (x) حمراء لأن التطبيق يجمع البيانات بطريقة واضحة.

يمكنك اختيار جنس مولودك الجديد ، فتى أو بنتا ، وجمع المعلومات عنه باختيار عمر بين سنة أو ثلاث سنوات صانع الطفل Baby Maker هو تطبيق يجمع بين ميزات الأب والشخص ويتحد وفقًا لاختيارك ويحصل على ملامح الوجه من كلا الجانبين.

بمجرد تنزيل Baby Maker على جهازك المحمول ، فإنه يتوقع كيف سيبدو طفلك في المستقبل Android ، سيقوم البرنامج بعمله وباستخدام برنامج Baby Maker ، يمكنك اختيار شكل مولودك الجديد ومن خلال تكرار العملية الحصول على صورة لشكلك المفضل للمولود الجديد.

والعثور على الوجه المناسب لك Baby Maker هو تطبيق رائع وممتاز يعتمد على التنبؤ بشكل المولود وإضفاء البهجة على الطفل هذان الزوجان ، ليس عليك الانتظار للحصول على شكل رضيعك أو طفلة المستقبل.

كيف يبدو ابنك بناءً على شكل وجهك قم بتحميل صورتين (أنت وزوجتك) ، بشرط أن تكون كلتاهما واضحة ، وأمامية ، وعينيك مفتوحتان الاختيار بين الجنسين ، إما صبي فتاة لون البشرة بني فاتح-فاتح-كشف تلقائي.

قم بإنشاء أنماط عن طريق الاختيار بين الصور الواقعية أو الرسوم المتحركة هل تريد أن تعرف كيف سيبدو طفلك المستقبلي لقد فعلها 5 مليون شخص من خلل التطبيق هوا أحدث التقنيات ، بما في ذلك التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي.

الآن يمكنك رؤية خيارات طفلك المحتملة في وقت مبكر نقوم بإنشاء خيارات لوجوه الأطفال التي ستكون أقرب ما يمكن لطفلك المحتمل في الحياة الواقعية الطبيعة متنوعة ولا يمكن للتطبيق ضمان نتائج مماثلة بنسبة 100٪.

لاكن التطبيق بيضمن لك أن تكون قادرًا على رؤية الفرص الحقيقية ويبذل قصار جهده ليجعلك تبتسم وتتمتع بمزاج جيد تحلل خوارزميات البرنامج وجوه الوالدين وتحدد تلقائيًا النسب الجينية والخصائص الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا التأثير على النتائج من خلال تحديد تفضيلاتك جنس الطفل ، والعمر ، والوالد الذي يجب أن يبدو عليه الطفل أكثر ، ولون الشعر والعين ، والمزيد.


صور من برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد

برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد 1 برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد 2 برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد 3 برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد 4


مميزات من برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد

  1. البرنامج مجاني بشكل كامل.
  2. خالي من الاعلانات المزعجة.
  3. سهل في الاستخدام.
  4. واجهة المستخدم سلسلة وبسيطة.

معلومات برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد

  • اسم التطبيق : BabyGenerator – توقع وجه طفلك المستقبلي
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.7
  • مساحه التطبيق : 4 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : DBAI

برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال برنامج توقع شكل طفلك المستقبلي من صورتك للايفون والاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!