تطبيقات

تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK

تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK , تطبيق دليلي بدون إعلانات , دليلي نسخه قديمة , دليلي معرفة اسم المتصل , تحميل تطبيق دليلي وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو برنامج يوجد به أداة مفيدة ومفيدة للغاية تتيح لك تحديد أرقام الاتصال قبل الرد على المكالمة. إذا كنت تتلقى مكالمات من أرقام غير موجودة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وتريد معرفة ما إذا كان الرقم موثوقًا أم لا ، فسيمنحك هذا التطبيق خيارًا للحصول على المعلومات التي تريدها لتلقي المكالمة أو رفض المكالمة.

كل ما عليك فعله هنا هو تثبيت تطبيق Dalily – Caller ID على جهازك حتى تتمكن من الحصول على معلومات حول هذا الرقم بمجرد أن يظهره لك النظام. يمنحك هذا التطبيق معلومات حول أرقام الدول الآسيوية ، ويمكن لأي مستخدم إضافة أي رقم حتى يتمكن الجميع من الوصول إلى مصادر مكالماتهم بفضل هذا النظام الجماعي ، ستتمكن من الحصول على معلومات حقيقية ودقيقة عن عدد كبير من الأرقام التي يمكن أن تكون خاطئة.

دليلي – معرف المتصل يعلمك باسم المتصل وموقعه وعنوان بريده الإلكتروني وجميع البيانات الخاصة المحفوظة في النظام بفضل كل هذه المعلومات ، ستتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك في أي وقت هنا لن تضطر إلى انتظار المكالمات الواردة ، ولكن يمكنك التحقق من قاعدة البيانات والعثور على الرقم في ثواني.

 تتيح لك هذه الأداة حظر جهات الاتصال التي لا ترغب في تلقي مكالمات منها وبالتالي تجنب المكالمات المزعجة بنقرة زر واحدة ، أي تجنب المكالمات غير المرغوب فيها التي لا يمكنك الرد عليها دع دليلي – معرف المتصل يجعل حياتك أسهل عن طريق تثبيته ببساطة على هاتفك.

لا يمكن لأي منا تلقي مكالمة غير مرغوب فيها من أحد المتسللين بقصد المضايقة أو الإساءة أو الاتصال بأحبائهم دون رقمهم ، أي من رقم غير معروف في نهاية الملء الأمر الذي قد يسرع ويزعج البعض ، لكن هذا انتهى وكان ذلك في الماضي والآن بعد أن تم إطلاق الهواتف الذكية من أنواع وأنماط وإمكانيات تقنية مختلفة في السوق ، هناك العديد من البرامج التي تكشف عن هوية الهاتف الذكي يعد تطبيق Daily Caller ID في طليعة هذه البرامج.

والتي تمكنت بقدراتها وبرمجتها الفريدة من التنافس بشدة مع أحد أقدم وأشهر برامج معرف المتصل المعروفة باسم Truecaller وتطبيق Number Book ، ليس هذا فقط ، ولكن بعد أن قام المستخدمون العرب بتنزيل التطبيق وتجربته ، قاموا بحذف True Kohler و تطبيق دليلي المفضل لدي لأنه يحتوي على العديد من الميزات والجوانب.

استخدم لأنه كان من الممكن تجنب المكالمات المزعجة بفضل تطبيق الدليل الخاص بي الذي يحدث لكثير من الأشخاص خاصة أولئك الذين يأتون في الليل ولديهم لحظات من الصمت والراحة بعد أيام طويلة من الملل ، نحب جميعًا قضاء وقتنا بعيدًا عن ضغط الجميع اللامتناهي من مستخدمي الهاتف المزعجين الذين يمكن أن يتدخلوا في سلامتك وراحتك.

الوضع يزداد سوءًا سواء كانت امرأة أو فتاة ، لأن النساء والفتيات هم أكثر الفئات المستهدفة بالتحرش والتحرش ، لكن كل هذه الأشياء المزعجة يمكن أن تنتهي إلى الأبد مع الميزات التي يقدمها التطبيق لإظهار هوية المتصل وبياناته هو تطبيق إرشادي أصبح حجر الأساس بالنسبة لك لتقول وداعا للمكالمات المزعجة والمكالمات المزعجة للأبد.


صور من تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK

تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK 1 تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK 2 تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK 3 تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK 4


مميزات من تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK

  • خيارات البحث الواسعة هي بالاسم أو الرقم ، والبحث الضيق حسب رمز البلد ، مثل المملكة العربية السعودية واليمن والبحرين والإمارات العربية المتحدة والكويت والأردن.
  • يتيح لك عرض جميع الأسماء المرتبطة بالرقم الذي تريد معرفته أو حفظ الأرقام باسم محدد مسبقًا تبحث عنه وتنظيمها بطرق مختلفة مثل تنظيم الأحدث إلى الأقدم وإعطاء كل تلك البيانات المرتبطة بمحاورك.
  • سيعمل التطبيق في المستقبل القريب لتوسيع المزيد من الوظائف ، بما في ذلك القدرة على تحرير الأسماء المسجلة مع وجود أخطاء ، مع إضافة المزيد من البلدان إلى نطاق البحث في My Directory.
  • يمكن إظهار جميع البيانات المتعلقة بالرقم الذي نريد معرفته بالبريد الإلكتروني أو بالاسم ، وكذلك جميع الحسابات الشخصية المرتبطة بالرقم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حتى الصورة الشخصية وطبيعة العمل إن أمكن مكان العمل إن وجد.
  • عرض أرقام الطوارئ الخاصة ببلدك في كثير من الحالات ، نحتاج إلى أرقام الطوارئ للعديد من الأسباب المهمة ، مثل الاستعلام عن حالة معينة أو طلب المساعدة إلى جميع أرقام الطوارئ في جميع دول العالم العربي ، حيث عليك فقط اختيار بلدك من أجل معرفة جميع الأرقام التي قد تحتاجها في حالة حدوث مشكلة.

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK

  1. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك ، بحيث يمكنك استعادتها في حالة فقدها في أي وقت وبسهولة.
  2. صغير الحجم لأن حجم البرنامج صغير جدًا لأنه لا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف.
  3. إذا كانت هناك مكالمة من رقم غير معروف ، فسيتم عرض اسم المتصل أثناء المكالمة.
  4. يساعد على معرفة ارقام الطوارئ مثل الاسعاف والشرطة والاطفاء والغاز.
  5. دعم أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و iPhone.
  6. يسمح لك بحظر الأرقام التي لا تريد التواصل معها ، ولم يعد بإمكانهم الوصول إليها.
  7. يضيف العديد من الفوائد للمستخدم مثل القدرة على حظر أرقام معينة وإضافة جهات اتصال احتياطية وأرقام هواتف الطوارئ للبلدان.
  8. يدعم تعدد اللغات ومن أهمها اللغة العربية.
  9. يمكنك البحث بالاسم أو رقم الهاتف.
  10. يمكنك معرفة من قام بالبحث عنك من خلال هذا التطبيق.
  11. أظهر صورة شخصية ، إن وجدت.
  12. يعرض جميع المعلومات المرتبطة بالمتصل ، مثل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter.

معلومات من تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : دليلي – معرفة اسم المتصل
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 4.1 والأحدث
  • مساحه التطبيق : 16 ميجا
  • صانع التطبيق : esealed
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.0
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث

تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK

 اضغط هنا لتحميل APK


كدا انتهي مقال تحميل برنامج دليلي 2022 اخر اصدار بدون اعلانات للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!