العاب للجوال

تحميل لعبة i am fish للاندرويد APK من ميديا فاير اخر اصدار 2023

ماهي لعبة i am fish

لعبة انا سمكة هي لعبة فيديو جديدة تم إصدارها في سبتمبر 2021 من قبل فريق التطوير Bossa Studios هذه اللعبة تجمع بين الألغاز والمغامرات وتتيح للاعبين فرصة تجربة حياة الأسماك في المحيطات والأنهار المتنوعة في هذه اللعبة يجد اللاعب نفسه في موقف غريب حيث يتم وضعه في برميل ماء وهو يحاول بشدة الذهاب إلى موطنه الطبيعي في البحر المفتوح وبينما يسبح اللاعب بين الأنهار والشلالات والبحيرات سيحتاج إلى التغلب على العديد من العقبات وحل الألغاز للوصول إلى الهدف.

تحتوي اللعبة على 7 عوالم مختلفة للاستكشاف كل واحدة منها تحتوي على تصميمها الفريد والعديد من التحديات المختلفة التي يجب على اللاعب التغلب عليها كما يمكن للعب اللعبة بشخصية سمكة مختلفة في كل عالم وكل واحدة منها لها خصائصها الخاصة.

تتميز اللعبة أنا سمكة برسوماتها الجميلة والواقعية والتي تغمر اللاعبين في عالم المحيطات وسط ألوانه وأصواته الممتعة وهي لعبة مسلية ومناسبة لكل الأعمار تتيح للجميع فرصة تجربة حياة الأسماك بشكل جديد ومشوق لعبة i am fish هي لعبة فيديو في هذه اللعبة سيتحكم اللاعبون بسمكة ويحاولون إيصالها إلى المياه بأمان ولكن المهمة ليست سهلة فسمكة اللاعب يجب أن تتجنب العوائق المختلفة وتتخطى الأنفاق والأثاث والحواجز المائية للوصول إلى نهاية المرحلة.

تتميز اللعبة برسوماتها الجميلة والمثيرة والتي تعطي انطباعاً واقعياً لحركة السمك والمحيط المحيط بها كما تمتاز بالتحكم السهل والبسيط الذي يسهل اللعب بأيدي اللاعبين ويمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعبة في طور اللعب الفردي أو اللعب الجماعي الذي يسمح لكل لاعب بالتحكم في سمكته الخاصة والتنافس مع الآخرين إذا كنت ترغب في قضاء وقت مسلي واستكشاف عالم المحيط فلا شك أن لعبة i am fish ستكون الخيار الأمثل لك.

تحميل لعبة i am fish للاندرويد

تعد لعبة I Am Fish للكمبيوتر من الألعاب الممتعة التي تتميز بالأداء الفائق والرسومات المدهشة تصف اللعبة قصة أربعة أصدقاء سمكة يتعرضون للاختطاف من منزلهم في متجر الحيوانات الأليفة ويجدون أنفسهم في الأحواض الزجاجية بالمتجر لكل منهم مهمة مختلفة يجب أن ينجزها للعودة إلى المحيط ولم شملهم مع أسرتهم.

تتطلب اللعبة مرور اللاعب بعدة مستويات من العقبات التي يجب التغلب عليها بمهارة حيث يتم استخدام التفكير الإبداعي والمهارات الحركية للتغلب على العقبات والأخطار المختلفة التي تواجههم كما تتميز اللعبة بالفيزياء الملتوية التي تضفي عليها واقعية ومتعة لا مثيل لها يمكن الحصول على لعبة I Am Fish للكمبيوتر بشكل مجاني من موقعنا اشرح لي كما تتوفر اللعبة أيضاً للتحميل على الهواتف الذكية بنظام أندرويد.

معلومات تحميل لعبة i am fish للاندرويد APK

اسم اللعبة i am fish
عدد التحميلات 10.000
التحميل مجانا
الحجم 20 MB
التقيم 4.6
الاصدار android
نوع اللعبة مغامرة مع الاسماك

لعبة i am fish للاندرويد APK

تعتبر لعبة I Am Fish لعبة منصات فيزيائية رائعة ومنعشة تروي قصة أربعة أصدقاء مريبين انفصلوا بقسوة عن منزلهم في متجر الحيوانات الأليفة وتحتاج كل من الأسماك الأربعة إلى اجتياز مجموعة متنوعة من البيئات والعقبات من أجل لم شملها مع أسرتها المتقشرة في المحيط وتتميز اللعبة بأنها تجمع بين خبرة Bossa Studios في الفيزياء الملتوية مع عرض المياه المخصص الجديد الذي يبدو رائعا بشكل خاص على أجهزة الكمبيوتر.

ويمكن للمستخدمين تحميل لعبة I Am Fish للاندرويد مجانا من موقع ميديا فاير كما يمكن تحميل اللعبة لأنظمة الأندرويد وتحتل هذه اللعبة مكانة مميزة بين الألعاب التي تقدم تجارب مبتكرة ومليئة بالتشويق والإثارة ويمكن لعشاق الألعاب الإلكترونية تجربة هذه اللعبة الممتعة من خلال تنزيلها على أجهزتهم.


طريقة تحميل لعبة I Am Fish download من ميديا فاير

  1. اولاً قم بـ ( تحميل لعبة i am fish للجوال ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي.
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل لعبة i am fish مجانا ) قم بتثبيت اللعبة.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تحميل لعبة i am fish 2023 ) قم بثبيت اللعبة ثم قم بفتح اللعبة وبكدا تم التثبيت بنجاح.

بعض الصور من لعبة i am fish للاندرويد

تحميل لعبة i am fish للاندرويد APK من ميديا فاير اخر اصدار 2023 1

تحميل لعبة i am fish للاندرويد APK من ميديا فاير اخر اصدار 2023 2

تحميل لعبة i am fish للاندرويد APK من ميديا فاير اخر اصدار 2023 3


مميزات تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة I am fish من الألعاب الممتعة والمثيرة التي تستحق التجربة حيث تتميز بالعديد من المميزات الرائعة ومن أهمها:

  • رسومات عالية الجودة: تتميز اللعبة بتصميم رائع للرسومات يتميز بدقة عالية وتفاصيل دقيقة مما يجعلها تبدو واقعية ومشوقة.
  • أسلوب اللعب الفريد: تصميم اللعبة يجعلك تشعر كأنك تلعب دور سمكة حقيقية حيث تتميز بالحركات المرنة والبساطة والسرعة مما يجعلها تجربة فريدة ومختلفة.
  • مناطق متعددة: تقدم اللعبة مجموعة من البيئات المختلفة من المدينة إلى النهر والخليج مما يجعلها متعة لا حصر لها.
  • التحديات المثيرة: توفر اللعبة العديد من التحديات الممتعة مما يضيف المزيد من الإثارة والإثارة لتجربتك.
  • الموسيقى الرائعة: تأتي اللعبة بموسيقى مميزة وجميلة تضيف طابع خاص للتجربة.
  • تفاعلية: تعتمد اللعبة على التفاعل بين اللاعب والبيئة المحيطة به حيث يتم تحديد العديد من النتائج بناء على خياراتك وتصرفاتك.

بعض المميزات الاخري حول لعبة I am fish APK

  1. الرسومات الجميلة والحية التي تجعل اللعبة تبدو واقعية.
  2. الطريقة السلسة والمثيرة للعب والتحكم في السمكة.
  3. العديد من المستويات المتنوعة والمليئة بالتحديات المثيرة.
  4. اختلاف البيئات والمواقع التي تتم فيها اللعبة سواء كان ذلك في البحر النهر أو البحيرة.
  5. إمكانية تحدي الأصدقاء في اللعب على شبكة الإنترنت.
  6. توفير وسائل التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدمين مشاركة نتائجهم وإنجازاتهم مع أصدقائهم.
  7. توفير العديد من الشخصيات الممتعة والجميلة والتي يمكن للمستخدمين أن يستخدموها في اللعب.

إن لعبة I am Fish هي لعبة جذابة وممتعة وتناسب جميع الفئات العمرية وتعد خيار رائع لأولئك الذين يحبون الألعاب المثيرة والممتعة.


روابط تحميل لعبة Im a fish APK برابط مباشر

للتحميل من ميديا فاير

للتحميل من MEGA


وفي النهاية أتمنى أن تكون قد وجدت هذا المقال حول تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر مفيداً وإذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات فلا تتردد في التواصل معنا يسعدنا أن نسمع منك شكرا للقراءة ياصديقي ونشكرك على الوقت الذي أمضيته في التحقق من تحميل لعبة I Am Fish للايفون الخاصة بنا ويسعدنا سماع رأيك في الأمر لذا يرجى ترك تعليق أو التواصل مباشر معنا مع أي تعليقات أو أسئلة قد تكون لديك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!