تطبيقات

تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام

تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام و منبه للنوم الثقيل و أفضل تطبيق منبه و تحميل منبه للاستيقاظ و نزيل منبه للاستيقاظ مع تطبيق (المنبه – رسالة تذكير صوتية) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


المنبه الرقمي الحديث هو تطبيق منبه مجاني وقوي يمكن أن يوقظك المنبه الحديث في الصباح أو يذكرك بالمهام أثناء النهار حول جهاز Android الخاص بك إلى منبه رقمي للتحدث إليك تتمثل الوظيفة الرئيسية لـ Talking Digital Alarm Clock في أنه يمكنك إضافة رسائل صوتية إلى المنبه الخاص بك حتى يتحدث إليك المنبه.

يتيح لك إعداد الاستيقاظ البطيء الاستيقاظ من أحلامك بطريقة هادئة وتدريجية في الصباح ، لأن المنبهات الرقمية الحديثة تزيد من مستوى صوت المنبه ببطء بدلاً من البدء من الحجم الأقصى بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب الخوف بصوت عالٍ أثناء النوم العميق.

تستخدم المنبهات الرقمية الحديثة موارد نظام منخفضة للغاية عند توصيله بشاحن ، يمكن استخدامه كمنبه أو ساعة مكتب جميلة – إنه اختيارك اعتبرنا أيضًا أن الوضع الرقمي القابل للاستخدام هو أحد أكثر الكميات الملحوظة ، لذا يمكنك الاستمتاع بها في أي إعداد إضاءة ومشاهدتها من مسافة بعيدة.

لكل تنبيه يتم إنشاؤه ، يمكنك تعيين وقت ويوم معين من الأسبوع يمكنك ضبط رسالة التنبيه الصوتية وعدد الأيام لتكرار الحدث تعد المنبهات الرقمية الحديثة أفضل من تطبيقات المنبه الأخرى يعمل المنبه حتى في حالة إيقاف تشغيل الشاشة أو في الوضع الصامت أو توصيل سدادات الأذن.

مجهزة بساعة مكتب رقمية مدمجة بعد تعيينه كشاشة توقف وتوصيل الهاتف بالشاحن ، سيعرض تلقائيًا الوقت الحالي وحالة شحن البطارية بنمط LCD والخطوط الكبيرة “المنبه الرقمي الحديث” هو منبه ناطق موثوق به وأنيق وسهل الاستخدام ويمكن تخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.

يحتوي المنبه على جميع الوظائف المتوقعة ، مثل ضبط التاريخ أو تبديل الاهتزاز أو اختيار نغمات الرنين أو الغفوة أو إضافة رسائل صوتية مخصصة سيكون من دواعي سروري أن أستيقظ وهو يدعم أي عدد من الإنذارات ، لذلك ليس لديك سبب لعدم الاستيقاظ مرة أخرى كما أنه يدعم زيادة مستوى الصوت ، والذي يتم تمكينه افتراضيًا.

تستخدم الساعة الرقمية عرض ملء الشاشة لعرض الوقت إذا لم يكن لديك ساعة لمعرفة الوقت الحالي ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح يمكن أن توفر لك المنبهات الرقمية الحديثة المزودة بساعات رقمية LED الوقت والتاريخ الصحيحين على الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول.

تعرض الساعة الرقمية أيضًا الساعة مع التاريخ واليوم من الأسبوع يمكن استخدام الآلاف من مجموعات الألوان لعرض الساعة الساعة الرقمية هي نوع من الساعات التي تعرض الوقت بطريقة رقمية مثل الأرقام أو الرموز الأخرى على عكس الساعة التناظرية ، في الساعة التناظرية ، يُشار إلى الوقت من خلال موضع دوران العقارب.

“المنبه الرقمي الحديث” يحول جهاز Android الخاص بك إلى ساعة رقمية وساعة منبه مجانًا إنه مناسب لأي جهاز بما في ذلك الأجهزة اللوحية إذا قررت استخدام هذه الساعة ليلاً ، نظرًا لأن الشاشة قيد التشغيل دائمًا ، فمن الأفضل إبقاء الجهاز قيد التشغيل.


صور من تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام

تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام 1 تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام 2 تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام 3 تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام 4


مميزات من تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام

  1. أسرع طريقة ضبط.
  2. استخدم زر الطاقة أو زر الصوت أو الاهتزاز أو زر الشاشة لتمكين / تعطيل المنبه.
  3. ضبط المعلومات الصوتية لكل ساعة منبه.
  4. صباحًا / مساءً أو تنسيق 24 ساعة
  5. اختر صوت المنبه الذي تريده من جميع نغمات الهاتف والأغاني والأصوات.
  6. الوضع الليلي.
  7. الرفض التلقائي.
  8. تصميم بسيط.

معلومات تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.0.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :8.3 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.4 والأحدث
  • اسم التطبيق : المنبه – رسالة تذكير صوتية
  • صانع التطبيق : ZipoApps

روابط تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل منبه يساعد في الاستيقاظ في الصباح وتذكير بالمهام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!