تطبيقات

برنامج مشاركه شاشة الهاتف مع هاتف اخر والتحكم به عن بعد

برنامج مشاركه شاشة الهاتف مع هاتف اخر والتحكم به عن بعد و عرض شاشة الهاتف على هاتف آخر بدون نت افضل برنامج مشاركة الشاشة و برنامج التحكم في الهاتف من هاتف آخر و اظهار شاشة الهاتف على هاتف آخر مع برنامج (Vani Meetings – Share Screen While Talking‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .

هذا برنامج فريد بيوفر ليك لك مشاركة شاشة هاتفك ومحادثات فيديو جماعية مع اصحابك في الوقت الفعلي ، كما لو كنتما معًا أو قراءة المستندات أو التسوق باستخدام Mobile to Browser ، يمكنك دفق شاشة هاتفك المحمول إلى رابط فريد عبر الإنترنت ودعوة أصدقائك لمشاهدته على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز هاتف ذكي .

بفضل وظيفة الدردشة الصوتية ، يمكنك استخدام مكبر صوت الهاتف Talk في نفس الوقت وأعد مشاركة شاشتك بالإضافة إلى ذلك ، لا يلزم الاشتراك أو تسجيل الدخول كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط مشاركة الشاشة مع أصدقائك والبدء في إظهار شاشة هاتفك أثناء المكالمة كل ما عليك فعله هو منح جميع الأذونات اللازمة للسماح للتطبيق بالعمل بشكل صحيح.

يمكنك مشاركة الشاشة عند التحدث مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء مع Vani Meetings ، يمكنك الآن مشاركة شاشة هاتفك و Hangout مع الأصدقاء على الفور ، كما لو كنتما معًا البرنامج لا يلزم الاشتراك لا حاجة لتسجيل الدخول كل ما عليك سوى مشاركة رابط مشاركة الشاشة مع أصدقائك والبدء في إظهار شاشة هاتفك أثناء المكالمة ايضاً.

شاهد مقاطع الفيديو أو تصفح مواقع الويب أو اقرأ المستندات أو تسوق معًا باستخدام Mobile to Browser ، يمكنك بث شاشة هاتفك المحمول إلى رابط فريد عبر الإنترنت ودعوة أصدقائك لمشاهدته على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز هاتف ذكي .

بمساعدة وظيفة الدردشة الصوتية ، يمكنك التحدث عبر مكبر الصوت في نفس الوقت أثناء مشاركة شاشتك امنح جميع الأذونات اللازمة للسماح بتشغيل التطبيق بشكل طبيعي وسلسل .

صور من برنامج مشاركه شاشة الهاتف مع هاتف اخر والتحكم به عن بعد

برنامج مشاركه شاشة الهاتف مع هاتف اخر والتحكم به عن بعد 1 برنامج مشاركه شاشة الهاتف مع هاتف اخر والتحكم به عن بعد 2

معلومات برنامج مشاركه شاشة الهاتف مع هاتف اخر والتحكم به عن بعد

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق 3.9
  • عدد التحميلات للتطبيق ::1,000,000
  • مساحه التطبيق :45 ميجا
  • يتطلب أندرويد :7.0 والأحدث
  • اسم التطبيق :Vani Meetings – Share Screen While Talking‏ ‏
  • صانع التطبيق : Bolo International Limited

برنامج مشاركه شاشة الهاتف مع هاتف اخر والتحكم به عن بعد

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج مشاركه شاشة الهاتف مع هاتف اخر والتحكم به عن بعد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!